Warning: file_put_contents(/home/weelan/public_html/inf/banarat/banners.php) [function.file-put-contents]: failed to open stream: Permission denied in /home/weelan/public_html/inf/include/functions_misc.php on line 0
وطني ومحور الشر - المقالات - شبكة ويلان العربيه - powered by Infinity

خريطة الموقع الأحد 17 ديسمبر 2017م
اكس على وصلك  «^»  ماقلت وينك  «^»  افتح ياسمسم  «^»  اقترب اكثر  «^»  وسيلة جنوني-شيله-  «^»  للشعر حزه  «^»  الجرح  «^»  سمو الأميره  «^»  الدنيا  «^»  خذ الحقيقه جديد الصوتيات
عيون الغلا  «^»  ناح الحمام  «^»  أبشرك  «^»  عشقنا السبت  «^»  صدى لصوت خلف بن فهد الراشد  «^»  من حب مايكره  «^»  يابو فهد  «^»  العز .. وطنيه  «^»  عيدك تبارك  «^»  إدع ربك جديد المقالات

المقالات
مقالات كتاب منتديات ويلان
وطني ومحور الشر

طلال الفقير

تختلف بلادنا عنهم كثيراً ليست كماً هم !.. فهم يتحدثون كالببغاء على المنابر عندما يثرثرون فهناك نصر الله وهو يستفز بعضلاته أمام حزبه بإطلاق صواريخه الكارتونية على إسرائيل بقوى معادلتها مقلوبة قامت إسرائيل بتطبيق قاعدة نيوتن لكل فعل ردة فعل عظيمة لتدك لبنان وجعلت من جنيف العرب إلى مدينة أشباح فاختفى الجرذ داخل جحره المعفن وتباكى اللبنانيون على خراب بلادهم قامت بلادنا بما يحتم عليها واجبها العربي و الإسلامي والإنساني بمسح دموع اللبنانيون وتحملت أعباء ما خلفه الدمار وفي الجانب الآخر اختفى أحفاد العلقم من مسئولياتهم على أنهم محسوبين من العالم الإسلامي والغريب العجيب قيام الجرذ نصرا لله بالتهجم على بلادنا فبدل من تقديم الشكر والعرفان قوبلت مملكة الإنسانية بالسب فالجرذان لا تجيد سوى الخراب والاختفاء بمهارة عالية بين الجحور .

ولم يتوقف نباحهم عبر منابرهم النتنة بمواسم الحج من التهديد والمظاهرات فهم يريدون جعل الحج سياحة سياسية وطقوس ضالة ما أنزل الله فيها من سلطان قال تعالى: { الحج أشهر معلومات فمن فرض فيهن الحج فلا رفث ولا فسوق ولا جدال في الحج وما تفعلوا من خير يعلمه الله وتزودوا فإن خير الزاد التقوى واتقونِ يا أولي الألباب } (البقرة:197) .

فمن الصعب فهم معنى هذه الآية الكريمة للأصحاب العمائم السوداء والبرتقالية والحمراء فهم لا يفهمون سوى الدجل والتحريف والسباب والتباكي كما هو معفن الصدر بكربلاء يتباكى على الحوثيون وأنهم يقتلون وقلبه الأسود لم ينبض عندما غدر الحوثيون بوطنهم ودخلوا بلادنا ظلماّ وعدوانا .

فهناك ضبطت خرائط باللغة الفارسية وصواريخ يقوم بتصنيعها من عناصر حزب الشيطان يشجعونهم على فعل كل شر ويدربونهم على خيانة وطنهم والاعتداء على سيادة جيرانهم .

لقد صدق بوش وهو كاذب بأن إيران محور شر بل هي ورم سرطاني خبيث ينهش بالعالم الإسلامي فالحيثيون يريدون إسقاط حكم علي عبدالله صالح لأن ذلك يتعارض مع مذهبهم فمن هم الحيثيون -: الحوثيون هم جماعة انتهجت منهج شيعي وتأسست في صعده شمال اليمن تُنسب لحسين بدر الدين الحوثي الذي أسسها قبل عام 2003، وكانت تسمى قبل التمرد بحركة الشباب المؤمن. قامت على مبدأ العداء لأعداء الله وأعداء الإسلام من وجهة نظرهم. و خاضت معها السلطات اليمنية خمس حروب بهدف القضاء عليها.

تنسب إلى بدر الدين الحوثي وتأسست منذ أوائل التسعينات وهي بعد أن ذهب الحوثي إلى إيران وجلس هناك بحوالي سبع إلى تسع سنوات ورجع بدعوة من الحاكم علي عبدالله صالح .. وبعد وفاته ترأس ابنه رئاسة الحزب حزب الحق وانشقوا عنه بسبب خلافهم بموضوع الامامه وميلان الحوثي إلى مذهب الاثنى عشرية أثر تأثيره من إيران وبذلك هم من الزيديه اللذين انشقوا ومالوا إلى نهج الخميني وولاية الفقيه ، ولذلك تتهم إيران وحزب الله بدعمهم .. وتهدف مطامعهم إلى حكم اليمن لإحاطة جزيرة العرب شرقا وشمالا وجنوبا وغربا من خلال الدعوة الشيعية في مصر .. لخدمة مطامع الفرس والدعوة الشيعية هي وسيله وليست هدف .



طلال بن محمد الفقير

نشر بتاريخ 15-03-2010  


أضف تقييمك

التقييم: 5.63/10 (932 صوت)


 



التقويــم
ديسمبر 2017
سحنثرخج
1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.weelan.com - All rights reserved

الصور | المقالات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية