Warning: file_put_contents(/home/weelan/public_html/inf/banarat/banners.php) [function.file-put-contents]: failed to open stream: Permission denied in /home/weelan/public_html/inf/include/functions_misc.php on line 0
اتفاقية تعاون ثقافي بين ناديي جدة وحائل الأدبيين - مكتبة الأخبار - شبكة ويلان العربيه - powered by Infinity

خريطة الموقع الإثنين 22 أكتوبر 2018م
اكس على وصلك  «^»  ماقلت وينك  «^»  افتح ياسمسم  «^»  اقترب اكثر  «^»  وسيلة جنوني-شيله-  «^»  للشعر حزه  «^»  الجرح  «^»  سمو الأميره  «^»  الدنيا  «^»  خذ الحقيقه جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
اخبار عامه
اتفاقية تعاون ثقافي بين ناديي جدة وحائل الأدبيين

اتفاقية تعاون ثقافي بين ناديي جدة وحائل الأدبيين
اتفاقية تعاون ثقافي بين ناديي جدة وحائل الأدبيين
وقع النادي الأدبي الثقافي بجدة اتفاقية تعاون ثقافي مشترك مع نادي حائل الأدبي مساء أمس بمقر النادي بالمحافظة .
ووقع الاتفاقية نيابة عن نادي جدة الادبي رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور عبدالله السلمي فيما وقعها عن نادي حائل الأدبي رئيس النادي نايف المهيليب .
وتنص الاتفاقية على إقامة برامج وفعاليات ثقافية وفكرية وتدريبية في المجالات الثقافية والأدبية المتعلقة بالسرد الروائي، وتبادل الدعم الثقافي عبر توفير الكفاءات ذات الخبرة في المجالات الثقافية، وتقديم الاستشارات الثقافية المتخصصة في الرواية والقصة والفنون السردية ، إضافة الى إقامة برامج تدريبية مشتركة لخدمة المجتمع المحلي تهتم بتفعيل النشاط السردي المميز .
كما تم الاتفاق على إقامة شراكة ثقافية مع بعض الأجهزة والمؤسسات الثقافية الداخلية والخارجية ، ونقل الفعاليات المهمة عبر البث المباشر من الجانبين وتبادل المطبوعات والعمل على إصدار مطبوعات مشتركة ، وإنشاء قناة “يوتيوب ” لنقل فعاليات الناديين الثقافية إضافة الى تأسيس فريق عمل مشترك لتفعيل اتفاقية التعاون، وإتاحة المرافق الخاصة بهما للآخر للاستفادة منها في إقامة المحاضرات وورش العمل وبرامج التدريب.
وأوضح الدكتور السلمي أن الاتفاقية التي تستمر ثلاث سنوات تأتي في إطار تكامل العمل الثقافي فالناديين لديهما اهتمام بالجانب السردي سواء من خلال أدب الرحلات أو جائزة الرواية في نادي حائل أو مجلة الراوي ورواق السرد في نادي جدة الأدبي.
ووبين أن الاتفاقية تسهم في تبادل الخبرات بين الناديين والاستشارات في الفن السردي بعامة، وإقامة برامج ثقافية وتدريبية تخدم المبدعين في المدينتين. مثمناً تفاعل النادي الادبي الثقافي في حائل بما ينعكس إيجاباً على الجيل الشاب.
ولفت السلمي الى ان الناديين شرعا في تشكيل فريق عمل لوضع برنامج متكامل يخدم هذه الاتفاقية ويحيلها إلى واقع عملي وفق رؤية ثقافية ناجحة.
يذكر أن نادي جدة الأدبي أبرم اتفاقية مماثلة مع نادي جازان الأدبي وبدأ تفعيلها منذ أربع سنوات.

تم إضافته يوم الأربعاء 08/08/2018 م - الموافق 26-11-1439 هـ الساعة 11:31 مساءً

شوهد 30 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 0.00/10 (0 صوت)




التقويــم
أكتوبر 2018
سحنثرخج
12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.weelan.com - All rights reserved

الصور | المقالات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية