المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناج من حريق الحافلة يحمّل السائق مسؤولية الارتطام بالشاحنة


سعود المسعودي
29/03/08, (09:22 AM)
سفير البحرين : معظم المصابين يغادرون المستشفى اليوم
http://www.okaz.com.sa/okaz/myfiles/2008/03/29/l30-big.jpg
ناج من حريق الحافلة يحمّل السائق مسؤولية الارتطام بالشاحنة

عوض الشتيلي- المجمعة
قال احد الناجين من حادث الحافلة البحرينية التي احترقت عقب اصطدامها بشاحنة مواد بترولية بالقرب من مدخل مدينة جلاجل يوم امس الاول الخميس واودت بحياة 7 من ركابها فيما اصيب 34 آخرون باصابات متفاوته ان سائق الحافلة غلبه النعاس لتنحرف عن طريقها وترتطم بالشاحنة واشار الناجي الى ان الشاحنة سحبت الحافلة لمسافة تزيد عن الكيلو متر وعند توقفها اندلعت فيها النيران التي التهمتها بسرعة فائقة. من جهته عبر سفير مملكة البحرين السيد محمد صالح الشيخ عن بالغ شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين على ما قدمته من تسهيلات في التعامل مع الحادث معربا عن شكره وتقديره للامير عبدالرحمن بن عبدالله الفيصل آل سعود محافظ المجمعة الذي وجه بتقديم كافة المساعدات لطاقم السفارة والوفد البحريني والذين استضافتهم محافظة المجمعة جاء ذلك عقب زيارة قام بها صباح امس الجمعة للمصابين المنومين في مستشفى الملك خالد بالمجمعة حيث استقبله نائب مدير مستشفى الملك خالد الدكتور بدر الملحم.
واضاف السفير بعد جولة اطمأن خلالها على المصابين ان المصابين في الحادث الذين يبلغ عددهم 43 شخصا تراوحت اصاباتهم بين جروح وحروق بسيطة الى متوسطة جراء الحادث مشيرا الى ان هناك اربعة مصابين في العناية المركزة وهم من جنسيات آسيوية.
وتابع القول ان أغلب المصابين سوف يغادرون المستشفى اليوم او غدا وسيتم تسفيرهم الى البحرين وذلك بعد انتهاء الاجراءات النظامية حيث ان جوازات السفر وهوياتهم الثبوتية احترقت في الحادث.
وعن اسباب الحادث قال ان ذلك متروك للجهات الامنية بالمجمعة والتي تقوم الآن بالتحقيق.
يذكر ان المصابين تم تنويم عدد منهم بمستشفى حوطة سدير فيما تم تنويم البقية بمستشفى المجمعة.
والمنومون بمستشفى الملك خالد بالمجمعة هم:
غالب قول- باكستاني
محمد الطيب- باكستاني
محمد عبدالحميد- بنغالي
شميل شودري- باكستاني
محمد اسلم- هندي
محمد احسان- بنغالي
محمود لبيه- هندي
شاهد نتويه- هندي
مكتوم رزام- هندي
اما الحالات الخطرة فهي:
محمد تثميه- هندي
محمد عليم- باكستاني
فادمان صديق- هندي
محمد مبارك- بنغالي
يشار الى ان الحافلة كانت قادمة من البحرين في طريقها الى مكة وعلى متنها 41 راكبا من جنسيات بنغلاديشية وهندية وباكستانية كانوا في طريقهم لاداء العمرة وانحرفت عن مسارها لتصطدم بمؤخرة شاحنة مواد بترولية لتشتعل فيها النيران التي التهمتها مسببة 7 وفيات واصابة34 آخرين.
استنفر الحادث الجهات الامنية والاسعافية والتي هرعت الى الموقع وتم احتواء الحريق واجلاء المصابين كما تسبب الحادث الذي نشرت عكاظ تفاصيله في عددها الصادر امس في اغلاق طريق الرياض القصيم لاكثر من ثلاث ساعات.

ابوالهيثم
29/03/08, (10:48 PM)
بارك الله فيك دائما مبدع بنشاطك

سعود المسعودي
30/03/08, (08:48 AM)
بارك الله فيك يابوهيثم النومسي
والف شكر لك
على المرور اللي نور متصفحي


دمت بود