المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الأحد 27/05/1429هـ ) 01/6/2008


سعود المسعودي
01/06/08, (11:48 AM)
الناجيان الوحيدان يتلقيان العلاج.. والدفاع المدني يحقق
غرفة في مدخل شقة المروة أعاقت خروج الأسرة المنكوبة
http://www.okaz.com.sa/okaz/myfiles/2008/06/01/a11-big.jpg
ابراهيم علوي - جدة
شكلت إدارة الدفاع المدني فريق عمل ميداني للتحقق من أسباب حريق شقة بإسكان حي المروة الذي أدى إلى وفاة خمسة من أسرة واحدة. وذكر الناطق الاعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة النقيب عبدالله العمري ان فريقا من الأدلة الجنائية ورجال التحقيق يعملون لمعرفة الأسباب. وفي غضون ذلك لايزال المواطن عبدالرحمن الشهري ونجله عبدالله يتلقيان العلاج من الإصابات التي لحقت بهما من جراء الحريق الذي أودى بحياة والده المسن وزوجته وثلاثة من أطفاله.
وطبقا للتفاصيل فإن النيران اندلعت في الشقة بصورة سريعة وانتقلت ألسنة اللهب وحاصرت الأسرة التي فشلت في الخروج بسبب وجود غرفة اغلقت سطح البناية.
إلا ان عبدالرحمن ونجله عبدالله تمكنا من الخروج وقال أحد شهود عيان فهد عبدالله المسعودي انهم شاهدوا سحب الدخان تنطلق من الشقة وحاول الجيران انقاذ الأسرة إلا ان كثافة الدخان منعتهم.. وأضاف الشهود انهم رأوا رجال الدفاع المدني يجلون الأطفال الصغار ومحاولة اسعافهم إلا ان القدر كان أسرع برغم الجهود الكبيرة التي بذلها الاطفائيون في انقاذ الضحايا.
عبدالرحمن الذي فقد أسرته في الحريق من أوائل سكان البناية حيث قطن بها قبل عشرين عاماً واحتفل في اجازة العام الماضي بزفاف نجله الأكبر.. وكل انجاله كانوا من المتميزين في الدراسة سيما “علي” الذي عرف عنه حسن الخلق والمثابرة.
أما المتوفى “علي” فهو يدرس في الصف الرابع وشارك زملاءه في رحلة مدرسية.. وعبر عبدالله عطية الزهراني مدير مدرستهم عن حزنه لما حدث.. كما ساد حزن عميق في أوساط المجمع السكني.

سعود المسعودي
01/06/08, (11:50 AM)
التحقق من ارتباطاتهم وإخضاعهم للمناصحة
المملكة تستعيد 13 معتقلاً سعودياً في السجون العراقية


عبدالله العريفج ـ بغداد ـ برلين (هاتفياً)
أسفرت جهود الجهات المختصة في المملكة عن استعادة مجموعة من المعتقلين السعوديين في سجون القوات الأمريكية في العراق يرجح أن عددهم ثلاثة عشر معتقلاً كانوا قد تسللوا للأراضي العراقية خلال فترات متفاوتة. ولم تفصح مصادر " عكاظ " عن مزيد من المعلومات حول كيفية وظروف اعتقال هؤلاء لكنها كشفت أن طائرة عراقية أقلت هؤلاء إلى المملكة وأن الجهات المختصة تسلمتهم قبل فترة. ويأتي تسليم الدفعة الأولى من المعتقلين السعوديين لدى القوات الأمريكية في العراق في أعقاب لقاء لسمو وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز مع سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى بغداد منتصف شهر إبريل الماضي. ويزعم كثير من المعتقلين في سجون القوات الأمريكية أو السجون العراقية بانتمائهم للجنسية السعودية غير أنه سرعان ما تنكشف حقيقتهم عند وصولهم للمملكة مثل ماحدث لمعتقلين كان مستشار الأمن القومي العراقي قد اصطحبهم معه خلال زيارته للرياض في مارس الماضي إذ اتضح أن اثنين أو ثلاثة منهم ليسوا سعوديين وإنما ينتمون لجنسية بلدين عربيين.
وتعمل السلطات الأمنية المختصة في المملكة على التحقق من هويات المعتقلين العائدين بوسائل مختلفة وكيفية دخولهم أراضي العراق وارتباطاتهم سواء بالقاعدة أو غيرها من الجماعات التكفيرية ونحو ذلك.. كما سيخضع العائدون إلى سلسلة من برامج المناصحة التابعة لوزارة الداخلية بهدف تصحيح أفكارهم.

سعود المسعودي
01/06/08, (11:51 AM)
بحث مع وزير الخزانة الأمريكي التعاون لتخفيف آثار تذبذب الاقتصاد العالمي
العساف: لا نية للتخلي عن ربط عملتنا بالدولار أو رفع قيمتها


حسن باسويد - جدة
أكد وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف ان المملكة لا تعتزم فك ربط عملتها بالدولار او رفع قيمتها.. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي المنقول الذي عقده مع وزير الخزانة الامريكي هنري بولسون بعد اجتماعهما امس في جدة وقال العساف إن ربط العملة بالدولار خدمنا جيدا ونحن ننظر الى مصلحة المملكة على الاجل الطويل. عقد وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف امس اجتماعا مع وزير الخزانة الأمريكية هنري بولسون في مكتبه في محافظة جدة. وتم خلال الاجتماع عرض للعلاقات المالية والاقتصادية والاستثمارية القوية بين البلدين وسبل تطويرها والسياسات المناسبة لدعمها خصوصا في ظل المقومات المواتية لتنميتها. وتناول الاجتماع التطورات في اقتصادي البلدين والفرص المتاحة للمستثمرين من الجانبين للاستفادة منها بما يحقق مزيدًا من التطورات والتنمية للعلاقات بين البلدين وبحث التطورات في الاقتصاد العالمي والتعاون بين المملكة والولايات المتحدة في ما يسهم في تخفيف الآثار السلبية لما يمر به الاقتصاد العالمي من تذبذبات والتنسيق بينهما في اطار المؤسسات المالية الدولية.
حضر الاجتماع معالي محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي حمد السياري والوفد المرافق لمعالي وزير الخزانة الأمريكية. وبعد الاجتماع عقد العساف وبولسون مؤتمرا صحفيا في قصر المؤتمرات بجدة. والقى وزير المالية كلمة في مستهل المؤتمر الصحفي رحب فيها بضيفه الوزير الامريكي السيد بولسون الذي يزور المملكة لاول مرة واعتبر ان هذه الزيارة هي جزء من الزيارات المتبادلة بين وزراء المالية في المملكة ووزراء الخزانة الامريكية.
وقال ان العلاقة بين وزارة المالية في المملكة ووزارة الخزانة الامريكية بدأت منذ سنوات طويلة وبالتحديد العام 1974م وهناك اجتماعات تعقد على فترات بيننا وبين المسؤولين في وزارة الخزانة الامريكية سواء في واشنطن او الرياض وزيارة الوزير هي جزء من هذه الزيارات والاجتماعات للتداول في عدد من الامور المتعلقة بالعلاقات الاقتصادية بين البلدين واضاف لقد تحدثنا عن الاوضاع الاقتصادية العالمية وعن سوق البترول والاسواق المالية وتطورات سوق العقار في امريكا واثره على الاقتصاد الامريكي والاقتصاد العالمي واحتمالات تطور النمو في الاقتصاد الامريكي وكانت فرصة لاطلاع الوزير على ما تم من مشاريع في المملكة والوضع الاقتصادي في المملكة وسياستنا البترولية وكذلك التكامل الاقتصادي بين دول مجلس التعاون الخليجي.
من جانبه شكر الوزير الامريكي نظيره السعودي وقال انها مناسبة جيدة لزيارة المملكة خاصة مدينة جدة وكما قال الوزير العساف ان هذه العلاقة استراتيجية بيننا منذ سنوات طويلة وقد تشرفت كوني طرفا في هذه العلاقة واننا دائما وابدا نتحدث عبر الهاتف ونتشاور فيما بيننا وهذه هي المحطة الاولى للزيارة التي اقوم بها الى الخليج لانني انوي زيارة قطر والامارات العربية المتحدة حيث انني لدي عدد من الاهداف كان اولها هي اهمية الاستثمارات المفتوحة خاصة في الولايات المتحدة الامريكية حيث اننا دائما نرحب بالاستثمارات الاجنبية كما سنحت لي الفرصة في الصباح بالالتقاء بعدد من رجال الاعمال السعوديين للحديث عن هذا الامر وتحدثنا عن الاوضاع الاقتصادية في الولايات المتحدة والاوضاع الاقتصادية في الخليج واسواق النفط العالمية والمحلية كما انني دائما اتحدث عن ضرورة ان تبقى مواقفنا ضد اية محاولات ارهابية لاستهداف هذه الاسواق. وبعد ذلك اجاب الوزيران على أسئلة الصحفيين فقال الوزير العساف ردا على سؤال احد الصحفيين الاجانب حول الضغوط لابقاء ربط الريال السعودي بالدولار "اولا هذا قرار سيادي تتخذه المملكة وباقي الدول في المنطقة وارتباط المملكة بالدولار خدم اقتصاد المملكة وكذلك الدول المجاورة وانا اوافق تماما مع الوزير بولسون بانه ليس لدينا النية لفك ارتباط الريال بالدولار ونحن ننظر الى مصلحة المملكة عندما نأخذ قرارا فيما يتعلق بسعر الصرف.
من جانبه علق الوزير الامريكي على سؤال احد الصحفيين قائلا: كما اسلفت فإن زيارتي الى هذه المنطقة هي للحديث عن الاستثمارات المفتوحة ومايهمني على وجه التحديد مااراه من الاقتصاديات العالمية من حولي وماخلصنا اليه خلال الثلاث عقود الماضية ان الدول التي فتحت اقتصادياتها للاستثمارات الاجنبية قد حققت نجاحات فيما تأخر الاخرون ، والمهم ان نهتم بأن تبقى اسواقنا مفتوحة كما انني لا اذهب الى اي مكان دون التحدث عن المخاوف من استغلال الاسواق العالمية من قبل الارهابيين ونتحدث دائما في واشنطن عن ضرورة حماية الانظمة المالية من استغلالها في الارهاب كما نحن نتفق مع بعض في هذا الأساس. واشار بولسون الى ان الاساليب التي يستخدمها النظام الايراني للتحايل على الانظمة المالية هي محط اهتمام ولكن الهدف الاساسي من زيارتي هي التحدث عن الاستثمارات المفتوحة.
وردا على سؤال عن اسعار النفط قال: "مما لا شك فيه ان اسعار النفط الحالية تشكل عبئا على الاقتصاديات حول العالم وعبئا على الناس لذا تركز وزارة الخزانة الامريكية اهتمامها ليس على الحلول القريبة المدى ولكن على الحلول المتوسطة والبعيدة لأن الاسعار تعتمد على عناصر لها علاقة بالعرض والطلب.
وفيما يتعلق بالعرض نجد ان هناك ضرورة في الاستثمارات المباشرة مثل الاستثمار في تقنيات الطاقة البديلة وهذه النوعية من الاستثمارات تحفزها الحاجة الناتجة عن الاقتصاد العالمي المتنامي وضروة مواجهة العوامل المؤثرة في السوق التي تنتج عن جهود للتأثير على الاسعار لذا نجد ان هناك حاجة للاستثمار في هذا المجال.
من جانبه قال الوزير العساف معلقا "كما اسلفنا اكثر من مرة ان المملكة تدعم استقرار الاسواق فالاسعار على وضعها الحالي ليست جيدة بالنسبة للدول المنتجة والمستهلكة لذا نحن نستثمر ملايين الدولارت في الاستثمارات في اعمال النفط ونحن نبذل جهودا كبيرة لزيادة قدراتنا التكريرية والانتاجية ونأمل تحقيق الاستقرار ولكن هناك عوامل لاتساعد على الاستقرار ومنها الاضطرابات السياسية وغيرها" وردا على سؤال لـ"عكاظ" حول ما اذا كانت الولايات المتحدة مستفيدة من هبوط سعر الدولار حيث انها لم تقم باية خطوة لدعم عملتها مما اثر على ارتفاع اسعار المواد الاستهلاكية عالميا قال الوزير الامريكي في الحقيقة ان قوة الدولار هي في مصلحة الولايات المتحدة واريدكم ان تتذكروا دائما انه يمر على كل دولة اوقات عصيبة واوقات اسهل ونحن الآن في الولايات المتحدة نمر بوقت عصيب في مايتعلق بالنمو ومايتعلق باسواق العقار ونحن نتخذ خطوات للتعامل مع هذه الظروف واود ان ضيف ان التعامل مع القضايا على المدى القريب لها وقع وتأثير على اقتصادنا ولكن اود ان اقول لكم ان آليات اقتصادنا على المدى البعيد قوية جدا وهذا سيكون له ردود على عملتنا ولذا فإن هدفا ان نركز جهودنا على الحلول البعيدة المدى وان نتعامل الآن مع التأثيرات التي يجلبها اسعار الدولار على اقتصادنا في الوقت الراهن.

سعود المسعودي
01/06/08, (11:53 AM)
هزة أرضية بقوة 3 درجات تضرب العارضة
الدفاع المدني اتخذ تدابير احترازية لمواجهة الاحتمالات

طه طواشي ، منصور مجلي - جازان
ضربت هزة ارضية بقوة 3 درجات بمقياس ريختر محافظة العارضة بمنطقة جازان فجر يوم الخميس الماضي بعد بضعة اسابيع من وقوع هزتين ارضيتين خفيفتين بمحافظة النماص في منطقة عسير. واوضح المتحدث الاعلامي لمديرية الدفاع المدني بجازان الملازم يحيى القحطاني ان المديرية تلقت بلاغا من المركز الوطني للزلازل والبراكين بالرياض عن وقوع الهزة في موقع جبلي على بعد 75 كلم شرق مدينة جازان. ولم يتلق الدفاع المدني “ولله الحمد” اية بلاغات من المواطنين عن وقوع خسائر في الارواح او الممتلكات. او تلفيات من جراء الهزة بيد انه قام مباشرة باتخاذ التدابير الاحترازية والاحتياطات اللازمة لمواجهة كافة الاحتمالات -لاقدر الله- وماتزال فرق الدفاع المدني تواصل استعداداتها. من جانبه اكد المشرف على مركز الدراسات الزلزالية بجامعة الملك سعود د.عبدالله محمد العمري وقوع الهزة في العارضة قائلا ان المنطقة الجنوبية للمملكة وجنوب البحر الاحمر تقع في نفس النطاق الزلزالي لمنطقة خليج العقبة حيث امكن تسجيل 170 زلزالا في الفترة ما بين 1900 و 1994م.
واعنف الزلازل التي وقعت بمنطقة جنوب البحر الاحمر وتسببت في خسائر بشرية ومادية وكانت في اعوام 1941 و 1955 و 1982م.
واوضح د.العمري ان دراسة اجراها حول زلزالية وحركية هذه المنطقة دلت على تعرضها لما يقارب 400 هزة ارضية تتراوح قوتها بين 7.6 و 8.2 درجات خلال الفترة ما بين 1913 و 1996م ومعظمها هزات وقعت داخل البحر الاحمر.
وقال غالبا ما يكون مصدر الخطر الزلزالي ناتجا عن الحركة الارتدادية المتكررة التي يسببها الزلزال في الاتجاهين الافقي والرأسي بقوى عزم تسبب بدورها دورانا وانقلابا للمباني وبسبب هذه القوى الاهتزازية المتكررة تبدأ عناصر المباني في فقد تماسكها ومن ثم تنهار. واذا اخذنا في الاعتبار نتائج الدراسة التي اجراها د.العمري مع الاخطار الزلزالية المتوقعة فان اكبر هزة ارضية متوقعة في المنطقة لاتتعدى قوتها 8.6 درجات في البحر او 6 على اليابسة.
اما تكرارية الزلازل القوية فتدل على ان المنطقة قد تتعرض لهزة ارضية قوتها 6 درجات كل 40 سنة.
ومن ناحيته أكد محافظ العارضة محمد عبدالله الغزي ان سكان المحافظة وقراها لم يشعروا بالهزة التي لم تؤد لوقوع اية اضرار ولله الحمد موضحا ان الجهات الأمنية في المنطقة استنفرت طاقاتها لمواجهة أية كارثة “لاقدر الله”.
واشار الى ان العارضة تعتبر منطقة بركانية وكانت حدثت فيها زلازل وبراكين في الماضي وبها عيون كبريتية حارة.

سعود المسعودي
01/06/08, (12:00 PM)
رماية بالذخيرة الحية في الشرقية والشمالية الغربية


واس - الرياض
اعلنت قيادة القوات البرية - قيادة المنطقة الشرقية - كتيبة الشرطة العسكرية الخاصة بالشرقية انها ستقوم بتنفيذ رماية بالذخيرة الحية يوم 1429/6/5هـ ولمدة يوم واحد.
كما اعلنت قيادة القوات البرية قيادة المنطقة الشمالية الغربية عن تنفيذ رماية بالذخيرة الحية خلال الفترة من 1429/5/26هـ الى 1429/10/30هـ. ونبهت القيادتان المواطنين الى عدم الاقتراب من موقع التمرينين او الانزعاج منهما حيث انهما من التمارين الاعتيادية.

سعود المسعودي
01/06/08, (12:01 PM)
وصول جثمان الجفالي من لندن خلال يومين


انتقل الى رحمة الله تعالى في لندن يوم أمس الاول رجل الاعمال المعروف طارق الجفالي وذلك اثر مرض ألم به وسيصل جثمان الفقيد الى ارض الوطن خلال اليومين القادمين. يذكر ان الفقيد طارق ينتمي لاسرة تجارية عريقة وكان يتولى منصبا قياديا في مجموعة الجفالي. "عكاظ" تتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لاسرة الجفالي عموما وتسأل المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته.

سعود المسعودي
01/06/08, (12:05 PM)
إلزام الجوازات تعويض مقيم منعته من العمل والسفر 216 ألفا


علي آل جمعان ـ جدة
أصدرت الدائرة الإدارية الـ 13 بالمحكمة الإدارية بمنطقة مكة المكرمة حكماً لصالح مقيم مصري ضد المديرية العامة للجوازات يقضي بتعويضه مبلغ وقدره "216.250" ريالا لمنعه من العمل "غير مصرح بالعمل" وكذلك من السفر لبلاده والتنقل خارج مدينة جدة وذلك عن مدة خمس سنوات سابقة لرفع هذه الدعوى حتى تاريخ صدور هذا الحكم. وكان المقيم فتحي قاسم رفع دعوى ضد جوازات جدة يطالب فيها بإلزام المديرية العامة للجوازات بتنفيذ حكم الدائرة الفرعية الـ 23 والمؤيد بحكم الدائرة الأولى بهيئة التدقيق والمتضمن إلزامها بتعويضه " 51.200" ريال وتعويضه عما أصابه من إفقاده 75% من سمعه خلال فترة وجوده بالسجن وكذلك تعويضه عن فترة بقائه في البلاد بلا عمل ومنعه من السفر لبلاده.. كما يطالب بتجديد رخصة إقامته وإعادتها إليه.
وكانت الجوازات قد أوقفت المقيم المصري في 1419/11/28هـ بتهمة بيع تصاريح حج سليمة ومزورة.

سعود المسعودي
01/06/08, (12:08 PM)
الرضيحان: المرأة ليست سعودية وسبق القبض والحكم عليها مرتين
توقع نتائج التحقيقات في قضية «هيئة » الشملي غداً


متعب العواد ـ حائل
أكد مدير فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل سليمان الرضيحان استمرار التحقيقات التي تجريها لجنة مشكلة من عدة جهات حول ادعاء امرأة ورجلين بتعرض ثلاثة من رجال الحسبة لهم في الشملي.
وقال الرضيحان في بيان اصدره بشأن هذه القضية أن مركز الهيئة بالشملي كان تلقى بلاغاً خطياً مفاده قيام شخصين بالدخول على احدى النساء والاختلاء بها ـ وبناء عليه تم توجيه دورية للموقع شاهد أعضاؤها الرجلين يخرجان من منزل المرأة فتم القبض عليهما وتسليمهما للشرطة مع طلب التحقيق معهما.
وعن المرأة أشار إلى أنه سبق ان تم القبض عليها مرتين والحكم عليها من قبل قاض محكمة الشملي في المرتين.. وقال إنه تم العرض بشأنها لرئيس مركز الشملي لطلب احضارها والتحقيق معها واحالتها للقاضي.
وأكد الرضيحان في البيان أنه لم يتم التعرض لتلك المرأة أو القبض عليها في الواقعة الأخيرة وهي من جنسية عربية وليست سعودية وقال إن احد الرجلين اللذين كانا معها ادعى بأنها أمه من الرضاع . وأضاف نحن بصدد نتائج تحقيقات اللجنة المكونة من إمارة المنطقة وهيئة التحقيق والادعاء العام وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والشرطة.
وتوقعت مصادر أمنية ظهور نتائج التحقيقات في القضية غداً الاثنين حيث ستظهر الحقيقة . وأشارت المصادر إلى أنه فيما ادعى احد الشخصين المقبوض عليهما ان المرأة امه من الرضاع قال الآخر أنه من منسوبي الجمعية الخيرية وكان جلب عشاء لها.

سعود المسعودي
01/06/08, (12:09 PM)
حسم دعوى معلم يطالب التربية بمليون ريال.. اليوم


عدنان الشبراوي- جدة
من المتوقع ان تسدل الدائرة العشرون بالمحكمة الادارية بديوان المظالم بجدة في جلستها اليوم الستار على الدعوى المرفوعة من المعلم احمد البقمي ضد وزارة التربية والتعليم بعد ان اكتفى الطرفان بالردود المقدمة. ويطالب المعلم البقمي في دعواه اما بتثبيت تعيينه الملغي او تعويضه مليون ريال عن الاضرار النفسية والاجتماعية والاقتصادية بعد قرار الوزارة بالغاء تعيينه من الوظيفة التي باشرها المعلم في احدى المناطق النائية.

سعود المسعودي
01/06/08, (12:10 PM)
طالبات الحدود الشمالية محرومات من اختبار القدرات


ثامر قمقوم- عرعر
تواجه طالبات الصف الثالث ثانوي بمنطقة الحدود الشمالية معضلة في السفر للمناطق المجاورة لاداء اختبار القدرات العامة حيث لا يوجد في عرعر مركزا لهذا الاختبار الذي يعد النجاح فيه شرطاً للقبول بغالبية الجامعات والكليات العلمية. وبما ان منطقة الجوف هي اقرب منطقة لهن يعقد بها اختبار القدرات للطالبات.. ينبغي عليهن قطع مسافة 300كم ذهاباً واياباً حتى لا تفوتهن فرصة الالتحاق بالدراسة الجامعية او اداء الاختبار في أية منطقة اخرى بالمملكة. وكانت تواجه طلاب منطقة الحدود الشمالية مشكلة مماثلة الى ان تم تذليلها بعد عدة مطالبات وتم اتخاذ قرار بإجراء اختبار القدرات في منطقتهم. عدد من اولياء امور الطالبات اشتكوا من هذا الوضع مطالبين المركز الوطني للقياس والتقويم الذي يشرف على الاختبار بإجرائه في مقر كلية التربية او كلية المجتمع.
وقال محمد النشمي وراضي العنزي ان في الزام طالبات منطقة الحدود الشمالية بإجراء اختبار القدرات في مناطق اخرى مشقة بالغة تعرضهن لمخاطر الحوادث المرورية.
وتساءلاً عن السبب في رفض اختبارهن بمنطقتهن اسوة بطلاب المنطقة.

سعود المسعودي
01/06/08, (12:11 PM)
الامتحان النهائي لـ«اصلاح الاسنان وجراحة المسالك» في ذي القعدة القادم


محمد سعيد الزهراني, سعود الحارثي - الطائف
حدد المجلس العلمي بالهيئة السعودية للتخصصات الطبية لاختصاص اصلاح الاسنان يومي الاربعاء والخميس 7 - 8 ذي القعدة القادم موعداً لانعقاد الامتحان النهائي السريري والشفوي لشهادة الاختصاص السعودية في اصلاح الاسنان على ان يكون آخر موعد لقبول طلبات دخول الامتحان فور اعلان نتيجة الامتحان النهائي التحريري والمقرر عقده يوم الخميس 1429/11/1هـ
كما حدد المجلس العلمي لاختصاص جراحة المسالك البولية موعد انعقاد الامتحان النهائي السريري والشفوي لشهادة الاختصاص السعودية في جراحة المسالك البولية يوم الخميس 1429/11/22هـ وآخر موعد لقبول طلبات دخول الامتحان لمن يدخل للمرة الثانية يوم الاربعاء 1429/10/22هـ والمتقدمين للمرة الاولى فور اعلان نتيجة الامتحان النهائي التحريري ولن يلتفت لاي طلبات تصل بعد هذا الموعد.

سعود المسعودي
01/06/08, (12:12 PM)
إقبال كبير على وظائف جامعة جازان
http://www.okaz.com.sa/okaz/myfiles/2008/06/01/b79-big.jpg
منصور مجلي - جازان
شهدت كلية المجتمع بجازان أمس اقبالاً كبيراً من المتقدمين لوظائف جامعة جازان التي اعلن عنها مؤخراً والبالغ عددها 44 وظيفة فنية وادارية شاغرة فقط.
واستقبلت لجنة القبول بالجامعة المتقدمين الذين فاق عددهم عدد الوظائف المعلن عنها والتي سيتم الترشيح عليها عن طريق المفاضلة.

سعود المسعودي
01/06/08, (12:13 PM)
اختصار 70% من إجراءات التخطيط العمراني
بدء توزيع 1123 منحة سكنية على مواطني الطائف بالقرعة


محمد الزهراني - الطائف
بدأت بلدية محافظة الطائف أمس في توزيع 1123 منحة على المواطنين بالقرعة العلنية وذلك بقسم المنح بادارة الاراضي والممتلكات بالبلدية.
ودعت البلدية المستفيدين الى الالتزام بالمواعيد التالية:
الاثنين 5/28 من الرقم 201 الى 400
الاربعاء 5/30 من 401 الى 600
الاحد 6/4 من 601 الى 800
الاثنين 6/5 من 801 الى 1000
الاربعاء 6/7 من 1001 الى 1123
الى ذلك اختصرت بلدية محافظة الطائف جميع إجراءات التخطيط العمراني (المساحة والرخص وتخطيط المدينة) ضمن برنامج لتطوير آليات العمل وتسهيل إصدار رخص البناء والتخلص من الإجراءات القديمة المطولة في إجراء يهدف إلى ضم الكثير من الخطوات وجمع الأقسام المختصة وذات العلاقة جميعها في ذات الإدارة بحيث تنعدم الإحالات بين المكاتب والأقسام وتقوم المكاتب الهندسية باستكمال إجراءات الرخص والمخططات وفق الاشتراطات المتبعة من قبل البلدية فيما تقوم البلدية بالمراجعة اللاحقة.
وأوضح رئيس بلدية المحافظة المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج أن هذه الخطوة المتقدمة سبقها إعداد وتجهيز للأقسام والإدارات المختصة وتنسيق مبكر بحيث تتم جميع الإجراءات المطلوبة لاستخراج تراخيص البناء في نفس الإدارة وتشمل الإجراءات المساحية وفحص الملكية وغيرها مشيراً إلى أن إجراءات استخراج التراخيص اختصرت بنسبة تجاوزت 70 % حيث انخفضت من خطوات عدة إلى ما بين خطوتين الى ثلاث. وأفاد أن الإجراءات تتضمن تقديم المستندات بصالة علاقات الجمهور وإذا اتضح عدم وجود ملاحظات يتم تقديم المشروع الإبتدائي ويليه تقديم المشروع النهائي واعتماد إصدار الرخصة مؤكداً ان هذا التنظيم الجديد سيتم تعزيزه خلال الفترة المقبلة بتطبيق مثل هذه الإجراءات على نشاطات ومشاريع أخرى للتسهيل على المراجعين إنفاذاً لتوجيهات ولاة الأمر حفظهم الله الذين يحرصون على كل ما من شأنه سرعة إنجاز المعاملات.

سعود المسعودي
01/06/08, (12:14 PM)
وفاة ملازم أول بحرس الحدود برصاص مهربين


افتخار باحفين - جازان
توفي الملازم اول على عبدالله الشهراني الضابط بقطاع حرس الحدود بالخوبة اثناء ادائه الواجب في المنطقة الحدودية القريبة من قرية الشنيفية حيث اصابته رصاصة من قبل مهربين مجهولين وطبقاً للملازم اول تركي القصيبي رئيس الشؤون العامة في قطاع حرس الحدود فان الملازم اول علي الشهراني كان برفقة زميله العريف عبدالله سلطان مبارك عندما اصابته الرصاصة. وعبر زملاء الفقيد عن حزنهم العميق وشهدوا له بالشجاعة والاقدام.

سعود المسعودي
01/06/08, (12:16 PM)
بدء تدريب رجال أمن ارامكو على التدخل السريع


بدأت أعمال الدورة التدريبية الخاصة ( التدخل الأمني السريع لرجال الأمن الصناعي بشركة أرامكو السعودية) التي تنظمها كلية التدريب بالجامعة خلال الفترة من 26 / 5 إلى 14/6/1429هـ ويستفيد منها منتسبو الأمن بشركة أرامكو السعودية وذلك في مقر جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية بالرياض. كما بدأت أمس أعمال الدورة التدريبية الخاصة للبرنامج الثالث من(برنامج التدرج في الأمن الصناعي لمنتسبي شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات) والتي تستمر أعمالها للفترة من 26/5 إلى14/9/1429هـ ويستفيد منها منتسبو الأمن الصناعي بشركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات. وتهدف الدورة الأولى إلى زيادة القدرة على المنع والصد والاشتباك المبكر وكيفية إنشاء وتنظيم وتجهيز وتسليح فرق التدخل الأمني، وإتقان مهارات وفنون الرماية، والتعرف على مسرح العمليات وتنسيق المهام والتخطيط والاستطلاع وإتقان مهارات القبض والتفتيش، والتعرف على وسائل الكشف عن المتفجرات والتعرف على كيفية التعامل مع الأجسام المشبوهة، والتعرف على أساسيات المفاوضات الأمنية.
بينما تهدف الدورة الثانية إلى التعريف بماهية الأمن الصناعي والأساليب المتبعة لحماية وأمن المباني والمنشآت الصناعية، وتنمية الحس الأمن لدى رجل الأمن الصناعي وإكساب المشارك القدرة على إعداد وكتابة التقارير الأمنية، والتعرف على إجراءات الضبط والتفتيش وأساليب التعامل مع الأدلة الجنائية والمشتبه فيهم إضافة إلى إكساب المشارك القدرة على التعامل مع الأزمات وأساليب فض المنازعات ومهارات التعامل مع أنواع الأسلحة المصرح باستخدامها لرجال الأمن الصناعي.

سعود المسعودي
01/06/08, (12:18 PM)
السيطرة على حريق «دينا» محملّة بـ«أنابيب فريون» في السيل
http://www.okaz.com.sa/okaz/myfiles/2008/06/01/b0402-big.jpg
حاتم المسعودي- مكة المكرمة
كاد أن يؤدي حريق شب في ماكينة سيارة من نوع "دينا" محملة بأنابيب غاز "الفريون" أمس إلى كارثة بيئية محققة على طريق السيل مكة.
وكان سائق المركبة -باكستاني- لاحظ اندلاع النيران في مقدمة السيارة حيث قام بايقافها على الفور بجانب الطريق ولاذ بالفرار بعد ان امتدت النيران الى شحنة "الدينا" التي كانت تحمل 800 انبوبة غاز.
ووفقا للناطق الاعلامي بادارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة مدير ادارة التحقيقات المقدم علي المنتشري ان الجهات المعنية بالدفاع المدني تمكنت من السيطرة على الحريق في وقت قياسي بعد ابلاغها بالحادث، مشيرا الى ان اسباب اندلاع الحريق في المركبة يعود الى اشتعال النيران في ضفيرة الكهرباء.
من جانبه قال المحكم البيئي والمعتمد دوليا الدكتور فهد تركستاني ان مثل هذه الحوادث تلحق الأذى بالبيئة المحيطة بموقع الحدث، مشيرا إلى ان مثل هذه الحوادث تؤدي الى ضيق في التنفس وتهيج العيون.

سعود المسعودي
01/06/08, (12:19 PM)
فتح باب قبول الطالبات في برامج الأمل والإعاقة السمعية


سالم الجهني- جدة
اعلنت ادارة التربية الخاصة بادارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة جدة عن بدء استقبال طلبات التسجيل للطالبات المستجدات بالفترة الثانية بمعاهد الأمل وبرامج الامل للاعاقة السمعية لمدة أسبوعين اعتبارا من يوم امس وحتى السابع من الشهر المقبل وذلك بمقر معهد الأمل الأول بحي السلامة خلف مدارس جزيرة العلوم الأهلية، ودعت ادارة التربية الخاصة أولياء أمور الطالبات الى المسارعة بتسجيل بناتهن في فترة التسجيل.

سعود المسعودي
01/06/08, (12:20 PM)
أحدهم انتحر والآخر عثر عليه تحت الأنقاض ومسنة توفيت بمنزلها
شرطة العاصمة المقدسة تحقق في ملابسات وفاة ثلاثة أشخاص


حاتم المسعودي- مكة المكرمة
تحقق شرطة العاصمة المقدسة في ملابسات وفاة ثلاثة أشخاص تم نقل جثثهم يوم أمس إلى مستشفى الملك فيصل بالششة لتحديد رأي الطبيب الشرعي. وتعود الجثة الأولى لشاب في العقد الثاني من عمره أقدم على الانتحار بسكب مادة البنزين على جسده واضرام النار في نفسه وتم نقله بواسطة سيارة الاسعاف إلا انه لفظ انفاسه الأخيرة في الطريق.
كما تم العثور على جثة سيدة في السبعين من عمرها بداخل منزلها في حي أجياد، وتشير الدلائل الأولية إلى أن الوفاة طبيعية لعدم وجود أي آثار اعتداء عليها.
إلى ذلك تم العثور على جثة باكستاني في العقد السادس من عمره تحت انقاض عمليات الهدم بالساحات الشمالية للمسجد الحرام. وأوضح الناطق الاعلامي بشرطة العاصمة المقدسة الرائد عبدالمحسن الميمان ان التحقيقات ما زالت جارية لمعرفة ملابسات الحوادث الثلاثة حيث تشير التحقيقات الاولية إلى ان الشاب المنتحر يعاني من اعتلالات نفسية فيما قد تكون وفاة السيدة طبيعية وما زالت ملابسات وفاة الباكستاني مجهولة.

سعود المسعودي
01/06/08, (12:24 PM)
التربية: لا تحويل لاختبارات الدور الثاني


محمد سعيد الزهراني - الطائف
منعت وزارة التربية والتعليم تحويل اختبارات الدور الثاني إلى المناطق التي يتواجد فيها الطلاب والطالبات المكملون.
وكان التحويل يخدم المكملين المسافرين مع أسرهم في إجازة الصيف حيث يمكنهم من إجراء الاختبار في أي منطقة أخرى يختارونها. وجاء القرار بعد تقديم اختبارات الدور الثاني لتكون بعد أسبوعين من الاختبارات النهائية الأمر الذي سيجبر الاسر على البقاء مع ابنائهم وعدم السفر لأكثر من ثلاثة أسابيع. وكانت الوزارة اجرت استفتاء واسعا لاولياء الامور، فأيد 86% من المصوتين مقترح تقديم اختبارات الدور الثاني لجميع المراحل الدراسية للبنين والبنات، وحددوا موعد الاختبارات في الأسبوع الأول من بدء الإجازة الصيفية نهاية العام الدراسي.
وسبق ان خاطبت الهيئة العليا للسياحة وزارة التربية بهذا الشأن لتفادي الخسائر السياحية بسبب الدور الثاني والذي يحول الأماكن السياحية إلى بيوت مهجورة ويتسبب في خسائر تصل إلى 200 مليون ريال

سعود المسعودي
01/06/08, (12:26 PM)
جلسة تعهدات «بلدية» لمنع التصريحات الصحفية


محمد عضيب - الدمام
باتت التصريحات الصحفية الشغل الشاغل للمجلس البلدي في الدمام، والذي لم يجد حيلة لمنعها سوى بعقد جلسة اليوم مخصصة لمناقشة الامر واخذ التعهدات على الاعضاء بعدم التحدث لوسائل الإعلام. ورغم ان المعلومات تؤكد ان نحو خمسة اعضاء قد يعترضون على مبدأ التعهدات إلا ان المجلس سيمضي قدما في طرح الامر. وقالت المصادر ان المعترضين يرون ان المجلس كان يجب ألا ينجرف الى الموضوعات التي لا صلة لها بمناقشة الأعمال البلدية، كما ان منع التواصل مع وسائل الإعلام لا يعني سوى التقوقع وراء جدار اسمنتي مما يخالف مبدأ الشفافية التي يرفعها المجلس امام البلدية.
وأكدت المصادر ان الخلافات مستمرة حول الموضوع رغم ادراجه في جدول اعمال الاجتماع البلدي.

سعود المسعودي
01/06/08, (12:28 PM)
بنسبة تذبذب مفتوحة لليوم الأول ووسط ترقب إيجابي
بدء تداول أسهم «الإنماء» الثلاثاء وتوقعات بتخطي حاجز الـ20 ريالاً


مشعل حسن الحربي ـ جدة، ماجد الميموني ـ الرياض
تبدأ البنوك السعودية وعبر آلياتها المختلفة يوم غد تنفيذ تداول اسهم مصرف الانماء. وقالت هيئة السوق المالية انه سيتم اعتبارًا من الثلاثاء 29/05/1429هـ الموافق 03/06/2008م إدراج وبدء تداول سهم مصرف الإنماء ضمن قطاع المصارف والخدمات المالية بالرمز 1150، على أن تكون نسبة التذبذب للسهم مفتوحة لليوم الأول فقط. وتوقع عدد من المتداولين والمكتتبين في سوق الاسهم السعودي أن يكون تفاعل أسهم "الانماء" في اليوم الاول جيدًا لعدة امور منها الحالة النفسية الجيدة للسوق، وتفاعله مع الشركات التي تم تداولها مؤخرا وتحقيق عوائد جيدة مع بداية طرحها، اضافة الى قرب بدء تشغيل المصرف وسمعته الجيدة. وقالوا ان رغبة احتفاظ جانب من المكتتبين بأسهمهم للاستثمار سيتيح تحقيق معدل سعري جيد لسعر السهم وقت طرحه للتداول، ما يحفزه لتجاوزه 20 ريالًا، أي بتخطي نسبة الـ100%.
تفاعل متميز
وتوقع سعد صالح القرني (متعامل) ان يكون عطاء وتفاعل اسهم "الانماء" مع بداية تداولها باليوم الاول جيدًا، ولا يمكن أن نحدد سعرًا تقريبيًا، نظرا لارتباط ذلك بجملة عوامل، منها كميات الاسهم المباعة، ووجود الشركاء الرئيسيين والذين يرغبون في استحواذ كميات جيدة منها للاستثمار، ومن العوامل المؤثرة الأخرى حالة السوق وتفاعله مع السهم، وكذلك الانطباع العام عن الشركة، وغير ذلك من العوامل. وقال ان ما شهدناه في تداولات الاسهم الجديدة في سوق الاسهم السعودي هو أن تكون الدقائق الاولى من طرح الاسهم للتداول هي نقطة ارتكاز في تحديد اتجاه الصعود، وقال في نفس الوقت الذي تكون الرغبة فيه في البيع من قبل جانب من المساهمين، فإن هناك رغبة اخرى من مساهمين في الظفر بشراء كميات من اسهمها بأسعار تنافسية تعتبر تمهيدًا للاستثمار فيها مستقبلا وبيعها بأسعار أعلى أو الابقاء عليها كأسهم ارباح مع بدء تحقيق ذلك للشركة. وأضاف: أتوقع أن يبقي جانب من المكتتبين اسهمهم للاستثمار، على المديين المتوسط والطويل، وعدم الاندفاع في البيع سيكون محفزًا لارتفاع سعر السهم وبخاصة في اليوم الاول حيث أن نسبة التذبذب للسهم مفتوحة خلاله.
مستوى سعري جيد
ومن جانبه قال محمد ابراهيم المحمدي (مكتتب) لو نظرنا حاليا الى اقل سعر لسهم بنك يتم تداوله نجد أنه بحدود 35 ريالًا، وهو بنك الاستثمار، ويليه بنك البلاد بحدود 40 ريالًا، تزيد او تقل قليلًا، وهكذا. واضاف أن السوق السعودي للاسهم لم يشهد تقريبا ومنذ الثمانينات الماضية طرح اكتتاب عام لأحد البنوك عدا بنك البلاد، والذي مثل حينها تفاعلا كبيرا في يوم تداول اسهمه في 21 ربيع الأول 1426هـ. وتضاعف سعرها عدة مرات في ذلك اليوم، ليأتي طرح اسهم الانماء بعده بعدة سنوات. ورأى ان هناك جملة من العوامل قادت الى كثافة الاقبال في اكتتاب اسهم "مصرف الانماء" وتمثلت هذه العوامل في كثافة اسهمه، والعطاء الايجابي لاسهم الشركات الكبيرة التي تم تداولها مؤخرا والمتمثلة في شركة زين وبترورابغ عند بدء تداولها، والاكتتاب بالقيمة الاسمية فقط، ووضوح الفتوى الشرعية مبكرا، وكون الشركة تنتمي الى القطاع المصرفي حيث لم تتم اضافة أي اكتتاب به منذ ثلاث سنوات، والتفاعل الايجابي للقطاع المصرفي مع آخر اكتتاب تم تداوله "بنك البلاد"، والاداء الجيد للبنوك والمصارف في السوق السعودي للاسهم، والرغبة بالاستثمار طويل الأجل في مثل هذا النوع من الاكتتابات، والنتائج السنوية المميزة التي يحققها القطاع المصرفي اجمالا مع اعلانات الارباح السنوية والنصفية والربع سنوية، علاوة على الخدمات والميزات المنتظر توفيرها للشركاء والمساهمين في ظل التنافس المتوقع زيادته مستقبلا بين المصارف للحياز على رضا وثقة العملاء.
واضاف نحن متفائلون كثيرا بتحقيق اسهم "مصرف الإنماء" مستويات سعرية جيدة، قياسا بالنظرة العامة للمصرف والثقة الكبيرة وهو ما يفسر حجم الاقبال الذي رافق اكتتابه وهو ما عكس الرقم الذي تم تسجيله للمكتتبين. وقال إننا ومن خلال الفترة الماضية وجدنا اسعارا متباينة لتوقع سعر سهم "الانماء" مع بدء التداول سواء في اوساط المكتتبين او في المنتديات الالكترونية وغيرها. وجاءت متنوعة بين توقعات 80% صعودا الى اكثر من 120% في اليوم الاول، أي ما بين 18 الى 22 ريالًا.
سلة محفزات
أما فهد عبدالله القريقري (مكتتب) فقال إن تقديم المصرف سلة محفزات وبرامج جديدة تتمثل في باقات مصرفية متميزة للعملاء، وتقديم الحلول المصرفية الاسلامية في أطر شرعية وبنسب ربحية منافسة ستقود الى اقبال كبير للاستفادة من خدمات المصرف وبالتالي هو دافع لجعل أسعار أسهمه ذات مردود سعري جيد، وذات مردود ربحي متميز مستقبلا، وهذا ما يكون عاملا مساهما للرغبة في شراء اسهمه والاحتفاظ بها، لاسيما ونحن نستحضر التجربة المتميزة لبعض المصارف ذات الشعبية العالية من مرحلة البدايات الى المرحلة الحالية، كما أن تكامل الخدمات وتميزها لمصرف الانماء او لأي مصرف جديد من شأنه أن تكون عوامل جذب لهذا البنك.

سعود المسعودي
01/06/08, (12:29 PM)
بعد إيقاف صرف حصة النادي من صفقة انتقال هوساوي
«تجميد» أموال الوحدة


عادل الماس –جدة
وجه الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بتأجيل صرف قيمة الضمان المالي الخاص بحقوق نادي الوحدة من قيمة عقد انتقال اللاعب اسامة هوساوي الى نادي الهلال لما بعد انعقاد الجمعية العمومية للنادي وانتهاء اعمالها مع تسليم اللاعب حصته بموجب شيك عقب انتهاء اجراءات تسجيله نظاميا خلال فترة التسجيل القادمة. كما وجه الرئيس العام بتأجيل موعد اجتماع الجمعية العمومية لنادي الوحدة لمدة شهر من موعدها المقرر سابقا مع تشكيل لجنة من وكالة شؤون الرياضة بالرئاسة العامة لرعاية الشباب للتوجه الى مكة المكرمة وبحث كافة الامور المتعلقة باجراءات انعقاد الجمعية العمومية للنادي والرفع لسموه بتقرير عن اعمالها. وسيؤدي ذلك إلى ايقاف صرف مبلغ تسعة ملايين وخمس وسبعين ألف ريال حصة الوحداويين من قيمة انتقال الهوساوي .
عضو مجلس إدارة نادي الوحدة طلعت تونسي اكد تلقي ناديه خطابا من الرئيس العام لرعاية الشباب وقال ان النادي يحترم قرار الرئيس العام لرعاية الشباب لكنه اعتبر ان القرار سيساهم في تعطيل سعي الادارة الوحداوية من اجل التعاقد مع لاعبين وجهاز فني خلال الفترة الحالية خاصة ان الادارة قامت ببرمجة تعاقداتها وفق الموعد المحدد اليوم وان التأجيل سيحدث ارباكا في عملية التعاقدات التي نخشى ان تؤثر على استعداداتنا للموسم القادم.
وفي الجانب الهلالي بات اللاعب أسامة هوساوي المستفيد من هذه الصفقة حيث سيتقاضى حصة قيمته المادية البالغة ثلاثة ملايين وخمس وعشرين ألف ريال جراء ارتدائه للقميص الهلالي إضافة لتأمين السكن للاعب من قبل الهلاليين.
وأكد مسؤول الاحتراف بنادي الهلال الدكتور عبدالله البرقان أن هوساوي بات لاعبا هلاليا مع بداية فترة التسجيل الأولى التي تنطلق اليوم وقال إن اللاعب وقع على ورقة انتقاله وبقي تعبئة نموذج إستمارة للاعب وتسليمها للاتحاد السعودي ومن ثم لجنة الاحتراف لكن اللاعب متواجد حاليا في مهمة وطنية مع المنتخب السعودي وبعد فراغه من المشاركة سيتم تعبئة النموذج..

سعود المسعودي
01/06/08, (12:31 PM)
الحصار الإسرائيلي يهدد بضياع مستقبل طلاب غزة
http://www.okaz.com.sa/okaz/myfiles/2008/06/01/f11-big.jpg
ردينة فارس ـ غزة
أثارت مسألة منع اسرائيل ثمانية طلاب من الحصول على منحة "فولبرايت " للدراسات العليا في الولايات المتحدة قضية طلاب الجامعات في قطاع غزة الذين حرم الآلاف منهم من الالتحاق بالجامعات في الخارج منذ ما يزيد على عام بسبب الحصار والإغلاق الإسرائيلي المفروض على القطاع منذ سيطرة حماس عليه في شهر يونيو الماضي . وقد احتجت وزارة الخارجية الأمريكية على قرار حرمان الطلاب من تأشيرة خروج من غزة .وكانت الخارجية الأمريكية قررت سحب جميع منح "فولبرايت" من الطلبة بسبب رفض إسرائيل تأمين تصاريح مغادرتهم لغزة .
عبد الرحيم عبد الله واحد من بين ثمانية شعر بالصدمة بعدما تلقى رسائل عبر البريد الالكتروني بقرار سحب المنحة،وقال اذا كنا نتحدث عن السلام والتفاهم المتبادل، فان ذلك يعني الاستثمار في الأشخاص الذين سيسهمون لاحقا في المجتمع الفلسطيني وأضاف إن إسرائيل تتحدث عن الدولة الفلسطينية، ولكن مَنْ الذي سيبني الدولة إذا كنا لا نستطيع الحصول على أي تدريب، وتساءل هل تريد اسرائيل شعبا محبطاً ويائساً لن يتورع عن القيام بأي عمل للانتقام من الظلم الواقع عليه ؟
سياسة العقاب الجماعي طالت أهم فئة في المجتمع الفلسطيني وهي فئة طلبة وطالبات الجامعات. مايهدد مستقبل هؤلاء، حيث تحرمهم من حقهم في التعليم.الامر الذي يضع احلامهم في مهب الريح بعد أن ضاقوا ذرعاً وأصيبوا بحالة إحباط، جراء طول فترة انقطاعهم عن الدراسة، وفقدانهم العام الدراسي أو جزء منه. وبات الطلاب وخاصة الجامعيين منهم، في حالة من الخوف والقلق الشديد على مستقبلهم المجهول.
ويتكبد هؤلاء الطلبة خسائر مادية فادحة لعدم قدرتهم على السفر والالتحاق بمؤسساتهم التعليمية، وخاصة أولئك الذين قاموا بدفع المستحقات المالية وتكاليف الدراسة في تلك المؤسسات. كما أنهم اضطروا لإنفاق المزيد من الأموال خلال محاولاتهم السفر ومراجعة الدوائر الحكومية المختلفة، ذات العلاقة بتنسيق السفر والخروج، في قطاع غزة.
وتخالف تلك الإجراءات القانون الدولي لحقوق الإنسان، وخاصة الشرعة الدولية وتزيد هذه الممارسات من تدهور مجمل الحقوق المدنية والسياسية، فضلاً عن الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، وبشكل خاص حق الأفراد في التربية والتعليم بكافة مراحله، وتتم هذه الإجراءات في ظل صمت دولي واضح، ما يشجع الاحتلال الإسرائيلي في التمادي في سياستها تجاه السكان المدنيين في قطاع غزة.

سعود المسعودي
01/06/08, (12:33 PM)
حملة ضد المخالفين في حراج الكمبيوتر
توقيف 130 مروجا ومتعاطيا في العاصمة


منصور الشهري - الرياض
أسفرت حملات شرطة الرياض التي استهدفت مروجي السموم عن الايقاع بنحو 130 مروجاً ومتعاطيا كما عثرت الحملات على اكثر من 1500 حبة كبتاجون و242 جراما من الحشيش و107 جرامات من الهروين. الكميات تم ضبطها من الفترة بداية محرم وحتى التاسع عشر من هذا الشهر. وفي السياق نفسه استمرت شرطة الرياض في ملاحقة أوكار الجريمة وأرباب السوابق والمنحرفين وألقى رجال الأمن أمس القبض على أربعة أشخاص بحوزتهم حشيش وخمور وتم توقيف آخرين في أحياء السلمي والنسيم والديرة والفيصلية والبطحاء لعدم حملهم هويات تثبت شخصياتهم واغلقت الحملة معملاً مخالفاً لإنتاج الحلويات المغشوشة وتحفظت على 350 عبوة.. كما صادرت الحملة 10 آلاف من أقراص السي دي من حراج الكمبيوتر. واستهدفت الحملة تجار السكراب والمقيمين بصورة مخالفة.

سعود المسعودي
01/06/08, (12:34 PM)
العثور على أجهزة الكترونية ممنوعة بحوزة سائقي آليات سحب السيارات
http://www.okaz.com.sa/okaz/myfiles/2008/06/01/l20-big.jpg
ابراهيم علوي - جدة
ضبطت الأجهزة الأمنية في جدة أجهزة الكترونية يستخدمها سائقو الناقلات الخاصة بسحب السيارات لالتقاط بلاغات حوادث المرور والأجهزة الأمنية المختلفة. وطبقا للمعلومات فإن تلك الأجهزة تساعد السائقين في الوصول إلى مواقع الحوادث وتمنحهم أولية “سحب السيارة المتضررة”، واتضح ان المخالفين يعمدون إلى ذلك عن طريق التقاط اشارات غرف العمليات والوصول سريعا إلى مكان الحادث. وكانت وحدة من البحث الجنائي في شرطة جدة تلقت معلومات عن قيام سائقين بتركيب تلك الأجهزة الممنوعة في سياراتهم.. وتتبعت احدهم واتفق احد المصادر على شراء جهاز بمبلغ 1200 ريال وتم ضبطه في حالة تلبس.
وأشار العامل المقبوض عليه الى محل لزينة السيارات درج على بيع مثل هذه الأجهزة الممنوعة.. وتم القاء القبض على ستة أشخاص.
وقال الناطق الاعلامي في شرطة جدة العقيد مسفر الجعيد ان الأجهزة الأمنية تلقت معلومات عن قيام بعض الاشخاص بالاتجار في اجهزة الكترونية ممنوعة وتم ضبطهم واحالتهم إلى التحقيق.

سعود المسعودي
01/06/08, (12:36 PM)
القبض على معلم كسر سن طالب


خالد الجابري - المدينة المنورة
ألقت شرطة الخالدية القبض على معلم مدرسة ابتدائية خاصة في المدينة المنورة بعد اعتدائه بالضرب على طالب والتسبب في كسر أحد اسنانه. وكان مدير المدرسة استدعى الشرطة التي باشرت الحادث. وذكر المتحدث الاعلامي في شرطة المدينة المنورة العقيد محسن الردادي ان المعلم (عربي الجنسية) ضرب الطالب على رأسه من الخلف فارتدت دماغه وارتطمت بطاولة ما أدى إلى اصابته بكسر في سنّه.. ومازالت التحقيقات جارية.

سعود المسعودي
01/06/08, (12:38 PM)
مصرع شاب وإصابة شقيقه أثناء محاولتهما فض مشاجرة


انتصار أبو ادريس - الدمام
توفي شاب في الثانية والعشرين من عمره وأصيب شقيقه بجروح غائرة بعد تعرضهما إلى طعنات في كورنيش المجيدية بمحافظة القطيف. الحادثة وقعت عندما تدخل الاثنان لفض مشاجرة بين مجموعة من الشباب ليلة أمس الأول. وسدد أحد المتشاجرين ويدعى “السيف” طعنات إلى الشقيقين حيث اصيب الأول في القلب والآخر بجروح أخرى استلزمت نقلهما إلى المستشفى حيث لفظ الأول أنفاسه متأثراً بجروحه. وذكر العقيد يوسف القحطاني الناطق الاعلامي في شرطة الشرقية انه تم فتح تحقيق موسع في الحادثة وجارٍ البحث عن المتشاجرين.

سعود المسعودي
01/06/08, (02:58 PM)
أصدر مدير عام الشئون الإدارية والمالية الأستاذ صالح بن عبدالعزيز الحميدي قراراً يقضي بنقل معلمين من المستوى الثالث إلى المستوى الرابع وعددهم (2157) معلماً لمن تمت مباشراتهم في الفترة من 1/1/1421هـ إلى 4/6/1421هـ ويعتبر نقلهم من تاريخ 26/5/1429هـ .

كما أصدر مدير عام الشئون الإدارية والمالية الأستاذ صالح بن عبدالعزيز الحميدي قراراً إلحاقياً يقضي بنقل معلمين من المستوى الثاني إلى المستوى الثالث وعددهم (1740) معلم ويعتبر نقلهم من تاريخ 29/12/1428هـ .


بيان بأسماء المعلمين المنقولين من المستوى الثاني إلى المستوى الثالث والمباشرين من تاريخ 1/1/1423هـ حتى 30/12/1423هـ :
1. ابراهيم احمد محمد الجرعي
2. ابراهيم ادريس محمد صبياني
3. ابراهيم الحسن ابراهيم العلوي
4. ابراهيم بلقاسم مديني الشريف
5. ابراهيم جبران محمد صميلي
6. ابراهيم حامد محمد العمري
7. ابراهيم حسن ابراهيم مكرمي
8. ابراهيم حسين محمد حناني
9. ابراهيم سالم خلف العلوي
10. ابراهيم سعد دخيل الله العوفي
11. ابراهيم سعود عبيد الزائدي
12. ابراهيم سعيد عبدالله الغامدي
13. ابراهيم سليمان ناصر العمري
14. ابراهيم شوعي ابراهيم بكيري
15. ابراهيم صالح احمد الحرتومي
16. ابراهيم صالح زيد العوفي
17. ابراهيم صالح محمد البلهيشي
18. ابراهيم صويلح محمد البشري
19. ابراهيم عبدالعزيز زبن المحمدي
20. ابراهيم عبدالله ابراهيم التويجري
21. ابراهيم عبدالله احمد الزهراني
22. ابراهيم عبدالله صالح الدواس
23. ابراهيم عبيد عبدالله الرشيدي
24. ابراهيم عثمان ناصر الشهراني
25. ابراهيم علي ابراهيم صميلي
26. ابراهيم علي حمد اثلاوي
27. ابراهيم علي موسى العيافي
28. ابراهيم لافي مسعود المغذوي
29. ابراهيم محمد ابراهيم الغامدي
30. ابراهيم محمد احمد صليط
31. ابراهيم محمد سالم الحهني
32. ابراهيم محمد سلمان الخريش
33. ابراهيم محمد عبدالله الغامدي
34. ابراهيم محمد يحيى الزبيدي
35. ابراهيم محمد يحيى عسيري
36. ابراهيم يحيى علي نجمي
37. أبو طالب جردي محمد قيسي
38. ابو طالب محمد عبدالرحمن شريف
39. احسان مبيريك عون الله المزروعي
40. احمد ابراهيم على الغامدي
41. احمد جارالله حمدان الغامدي
42. احمد جبران علي مباركي
43. احمد جمعان على الغامدي
44. احمد جويبر مرشد الرحيلي
45. احمد حسن ابراهيم السلامي
46. احمد حسن احمد الزهراني
47. احمد حسن علي فقيهي
48. احمد حسين اسعد عياشي
49. احمد حسين محمد عياشي
50. احمد حميد احمد المالكي
51. احمد خليفه احمد الجميعه
52. احمد خليل مقبل السراني
53. احمد خميس محمد عواجي
54. احمد خنفور دليان الدليان
55. احمد راشد عوض السلمي
56. احمد رشاد مرشود الروقي
57. احمد سالم خليفه العوده
58. احمد سعد سعيد الشمراني
59. احمد سعد عبدالله القويزاني
60. احمد سعيد محمد الغامدي
61. احمد سعيد مردد العمري
62. احمد سلمى سليمان الحربي
63. احمد صالح عبدالله القرني
64. احمد صالح عويش حمود الحازمي
65. احمد صالح مطلق الثقفي
66. احمد عايض يحيى المازني
67. احمد عبدالجابر محمد الغامدي
68. احمد عبدالخالق علي الزهراني
69. احمد عبدالرحمن احمد البركاتي
70. احمد عبدالرحمن صالح السلوم
71. احمد عبدالعالي هديهد العوفي
72. احمد عبدالله احمد القرني
73. احمد عبدالله شداد الزهراني
74. احمد عبدالله محمد التويجري
75. احمد عبدالله محمد باجمعان
76. احمد عبدالله محمد مباركي
77. احمد عبدالله منور مبارك
78. احمد عبدالله ياس السني
79. احمد عبدالمعين مرزوق السفياني
80. احمد عبداله سلمان مدخلي
81. احمد عبده عبدالله عقيلي
82. احمد عبده منصور مجممي
83. احمد عطيه عبدالله الزهراني
84. احمد عفنان صالح الطقيقي
85. احمد علي احمد الزهراني
86. احمد علي احمد الغامدي
87. احمد علي حسين المطوع
88. احمد علي سعيد ال سالم
89. احمد علي شوعي مشاري
90. احمد علي عبدالرحمن الشمراني
91. احمد علي عبدالله الزهراني
92. احمد علي محمد الاخن
93. احمد علي محمد الزهراني
94. احمد علي محمد بديوي
95. احمد علي محمد مباركي
96. احمد علي يحيى آل جابر
97. احمد عوض سعد الهلماني
98. احمد عويش معيش الحربي
99. احمد عويض رجالله عواض البلادي
100. احمد عيد بركه المطيري
101. احمد غازي سنيد السهلي
102. احمد غازي يحيى ال عجيم
103. احمد فهد فهيد المجنوني
104. احمد قليل مريف الشهري
105. احمد محمد احمد الشمراني
106. احمد محمد احمد المالكي
107. احمد محمد احمد محنشي
108. احمد محمد جبران عقدي
109. احمد محمد حسين الزهراني
110. احمد محمد سليمان العامر
111. احمد محمد علي العواجي
112. احمد محمد علي عسيري
113. احمد محمد علي مسلمي
114. احمد محمد عمر بشرف
115. احمد محمد مانع ال مسرع
116. احمد محمد محمد بارشيد
117. احمد محمد منصور الوسيدي
118. احمد محمد يحيى الزهراني
119. احمد مديس علي العمري
120. احمد مرزوق هلال اللحياني
121. احمد مساوي مساوي عاتي
122. احمد مسفر علي الزهراني
123. احمد مطير قهيدي الخالدي
124. احمد معوض حويزم المطيري
125. احمد منيع بريكيت المطيري
126. احمد موسى احمد شبلي
127. احمد ناصر احمد معافا
128. احمد ناصر عوض الحازمي
129. احمد هادي علي حكمي
130. احمد وصل محمد الشيخ
131. احمد يحيى حسن العزي
132. احمد يحيى حسن لبح
133. احمد يحيى سعيد الزهراني
134. احمد يحيى محمد مباركي
135. احمد يحيى يحيى كريري
136. احمد يوسف احمد مدخلي
137. ادريس علامي محمد الامير
138. اسامة رشدي محي الدين الصفدي
139. اسامة علامي محمد الامير
140. اسامه حامد احمد الاحمدي
141. اسامه سلامه مفرج الحجيلي
142. اسعد حميد عليثة الصبحي
143. اسماعيل احمد محمد جبلي
144. اسماعيل عارف سالم البركاتي
145. اسماعيل علي حسين حكمي
146. اشرف عواد حمد الاحمدي
147. اكرم عواض عتقان السلمي
148. امجد اسماعيل عائض البيشي
149. امين سعيد باخت الصبحي
150. امين صالح خلف الشيخ
151. امين عبدالله محمد السيد
152. امين عبدالمعطي عطيه الصاعدي
153. امين فريج ناهر الحربي
154. امين محمد زحم الرايقي
155. انور فالح محمد العمر
156. انور منصور حامد الحارثي
157. ايمن حاسن معلا المغامسي
158. ايمن حامد سعيد الغامدي
159. ايمن محمد عبيدالله اليامي
160. ايمن محمد محمد علي الصعيدي
161. ايمن منصور محمد العباسي
162. باسم محمد ناصر الصاعدي
163. بداح عبدالله مبارك العمودي
164. بدر الحميدي مفوز العتيبي
165. بدر الطراد دحمل الشمري
166. بدر بركه سودان البلوي
167. بدر حامد عيدالحربي
168. بدر حميد محمد السفري
169. بدر حميد منسي السلمي
170. بدر رزق الله رشيد المطيري
171. بدر سرورمسعد العتيبي
172. بدر سلمان عواد العوفي
173. بدر شويمي صالح الحربي
174. بدر صالح بنيان المطرفي
175. بدر صالح محيا المطيري
176. بدر عائد عواد الجهني
177. بدر عايد عيد الحربي
178. بدر عبدالعزيز عايض الزهراني
179. بدر عبدالله ظافر الاحمري
180. بدر علي سعد المسعود
181. بدر عواض محمد علي الفارسي
182. بدر عياد معيوف الزايدي
183. بدر محمد جليدان الحربي
184. بدر محمد مانع القرني
185. بدر مهنا عايض الحربي
186. بدر نايف عبدالعزيز المطيري
187. بدر نويفع عليثه الجابري
188. بدر يوسف جمال الدين سيت
189. بندر احمد ابكر كبيني
190. بندر احمد محمد الزهراني
191. بندر امبارك سعد اللهيبي
192. بندر حامد عبيد الجهني
193. بندر حسن عمر الكناني
194. بندر رشيد قيصان المطيري
195. بندر سعد عواد الردادي
196. بندر سعود اسماعيل العمري
197. بندر سعيد مسعود العمري
198. بندر سليمان سليم الشريف
199. بندر شعيل نويشي الثبيتي
200. بندر ظاهر مطر التميمي
201. بندر عايد عواد الحمادي
202. بندر عبدالرحمن عبدالله الشويعر
203. بندر عبدالله ابراهيم حمزي
204. بندر عبدالله سعيد الغامدي
205. بندر عبدالله عريميط المغذوي
206. بندر عبدالله مسفر الشريف
207. بندر عبدالمحسن حسين المطرفي
208. بندر عبدالمعين جباره شامي
209. بندر على غرم الله ال عبيدالله الغامدي
210. بندر غانم محمد الجغثمي
211. بندر فرح مسعد المطيري
212. بندر فواز مازن العمري
213. بندر محمد ثلاب هاشم علي
214. بندر محمد ضيف الله السهيمي
215. بندر محمد عواده اللهيبي
216. بندر محمد مسعود الغامدي
217. بندر مسعد احمد المطرفي
218. بندر مصلح غوينم العازمي
219. بندر مطلق مفرح العتيبي
220. بندر مطيع نويشي العوفي
221. بندر مهدي معيض الزهراني
222. بندر نزال شلاح العنزي
223. بندر يحيى محمد عسيري
224. تركي هادي كليبان الحسيني
225. تركي حسين عايض الحارثي
226. تركي حمود منصور دبوان
227. تركي خير الله محبوب الغامدي
228. تركي سالم دبيان العوفي
229. تركي سعدي سعد الحربي
230. تركي صالح زامل الحازمي
231. تركي صالح زين العتيبي
232. تركي عايد عيد المحمادي
233. تركي عبدالرحيم عبدربه المالكي
234. تركي عبدالله دخيل الله المغامسي
235. تركي عبدالله عبداللطيف التركي
236. تركي علي عقيل عرقبي
237. تركي عوده مستور الحجي السفياني
238. تركي عوض غالب الحربي
239. تركي غالي عون الله السلمي
240. تركي محمد صعيقر الصاعدي
241. تركي محمد عتيق الجدعاني
242. توفيق شباب رشيدان الحربي
243. توفيق عاتق علي المالكي
244. توفيق محمد عمير المحمدي
245. ثابت حضيض السلمي
246. ثابت سعد علي القحطاني
247. ثابت سعود هلل الحتيرشي
248. ثامر سعد عبدالله الدعجاني
249. ثامر ظافر محمد العمودي
250. ثامر عبيسى عالي الحارثي
251. ثمر مسعود خلف المحمدي
252. ثنيان مسري مسعد العتيبي
253. جابر صبيان ستير المطرفي
254. جابر محمد عبدالله المنصور
255. جار الله حمود جارالله الشهيل
256. جار الله محمد محمد الجهيمي
257. جاري هلال يحيى المالكي
258. جايز دغيمان سميحان السليمي
259. جزاء حسين مشعان المولد
260. جعفر عثمان احمد تكروني
261. جلال احمد هادي حربي
262. جلال ولي محمد حوباني
263. جمال عبدالله دخيل الله العروي الجهني
264. جمال محمد سعود نصر الدين حيدر
265. جمعان بلقاسم شنبر الحاتمي
266. جمعان زيد عائض الزهراني
267. جمعان طفيف طفاف المالكي
268. جمعان مسلم سليم الصبحي
269. جمعه مبارك مصلح الصبحي
270. جميل سعود احمد العمري
271. جميل عايض محمد عيد العوفي
272. جميل علي حسين العمري
273. جيلاني عقيل علي الشيخي
274. حاتم احمد سعد الغامدي
275. حاتم خليفه عبدالله المفرج
276. حاتم معجب نخيلان المحمدي
277. حافظ محمد ابو شملة حكمي
278. حامد ابراهيم محمد الحاتمي
279. حامد احمد حامد القرني
280. حامد احمد دميليك العمري
281. حامد جريد عبي العرياني
282. حامد سالم حاظر الرشيدي
283. حامد عاتق راشد الصبحي
284. حامد محمد حامد الجغثمي
285. حامد محمد معيض المالكي
286. حاوي حسن محمد شويهي
287. حربان علي علي ماطري
288. حزام منشط محمد الجبيري
289. حزيم خميس صالح العطاوي
290. حسام عوض محمد المغامسي
291. حسام معلا علي العوفي
292. حسن ابراهيم علي الشيخي
293. حسن احمد ابو طالب زربان
294. حسن احمد عيسى قيراطي
295. حسن احمد محمد حدادي
296. حسن احمد محمد عسيري
297. حسن جابر علي مباركي
298. حسن جماح على مساوى
299. حسن جمعان محمد الغميص الزهراني
300. حسن حاسن محسن المالكي
يتبع

سعود المسعودي
01/06/08, (03:04 PM)
تابع
بيان بأسماء المعلمين المنقولين من المستوى الثاني إلى المستوى الثالث والمباشرين من تاريخ 1/1/1423هـ حتى 30/12/1423هـ :
301. حسن حمدان احمد الصبحي
302. حسن رجالله عبدالله الحسيني
303. حسن شيبة محمد الطراحي
304. حسن عايض فرج الحجيلي
305. حسن عبدالله احمد العجلاني
306. حسن عبدالله حسن السلطان
307. حسن عبدالله محمد العمري
308. حسن عبدالله محمد القرني
309. حسن عبده حسن شاذلي
310. حسن عبود عبدالله عسيري
311. حسن علي حسن المسعودي
312. حسن علي حسن زكري
313. حسن علي سالم المسعودي
314. حسن علي سليمان المالكي
315. حسن علي محسن مغفوري
316. حسن عوض احمد العصماني
317. حسن عيد سالم الردادي
318. حسن غالب غانم الرحيلي
319. حسن غرمان مفرح الشهري
320. حسن فرج فايز العبيدي
321. حسن مبارك الحسن الهندي
322. حسن محمد سعيد ال عساف
323. حسن محمد سعيد الاحمري
324. حسن محمد سليمان الحربي
325. حسن محمد عبدالعزيز الزبيدي
326. حسن محمد مبارك الزهراني
327. حسن محمد يحيى عربي
328. حسن مسفر قبلان القحطاني
329. حسن مشرف غريب ال حربان الشهري
330. حسن مظفر اما مستر عثمان
331. حسن ناصر سهل حكمي
332. حسن هاشم محمد الحاتمي
333. حسن هلال عطيه المالكي
334. حسين ابراهيم حسن شعبي
335. الحسين جابر محمد العجلاني
336. حسين جمعان محمد الظويلمي
337. حسين عبدالقادر علي الحارثي
338. حسين علي احمد الخالدي المالكي
339. حسين علي حسين بعيطي
340. حسين على عبدالرحمن الشهري
341. حسين علي عبدالله الجنوبي
342. حسين علي عبيد السراني
343. حسين علي علي هزازي
344. حسين علي محمد السلطان
345. حسين علي محمد كريري
346. حسين محمد علي مطاعن
347. حسين محمد محمد ازيبي
348. حسين مسعود عويتق الحربي
349. حسين منصور يحيى حمزي
350. حسين يحيى محمد عواض
351. حطمان سليمان حسين يتيمي
352. حمد سفر سرحان الذيابي
353. حمد سليمان حمادي الرحيلي
354. حمد ضيف الله غالي الحسيني
355. حمد عامر شايع ال هميل
356. حمد عايد عيد الحسيني
357. حمد عبيد هويل المقاطي
358. حمد فلاح بخيت القحطاني
359. حمد ماطر صالح الجعيد العتيبي
360. حمد محمد خضر المطرفي
361. حمد محمد فازع المحلبدى
362. حمدان علي محمد الثعلبي
363. حمدان عوض حمدان الحارثي
364. حمدان مبارك هديرس العمري
365. حمدان محمد عيد الغانمي
366. حمدان محمد ناصر حمدان
367. حمدي دميحان دويحان المرعشي
368. حمزة حسين محمد البركاتي
369. حمزه حافظ محمد الحكمي
370. حمزه عتيق جابر الرحيلي
371. حمود خلف ليلي العنزي
372. حمود عايش عبدالله المطيري
373. حمود محمد سعيد الثعلبي
374. حمود محياء فالح الرشيدي
375. حمود يحيى احمد الشيخ
376. حميد مبارك حميد المالكي
377. حميدان حضيض حمود الصاعدي
378. حويزي محمد نشا القحطاني
379. حيدر شوعي علي كريري
380. حيدر علي محمد سحاري
381. خالد ابراهيم حسين كريري
382. خالد احمد على ال عبدالله
383. خالد احمد علي اليامي
384. خالد احمد فايز السبيعي
385. خالد احمد موسى جابر
386. خالد اسماعيل امين مؤذن
387. خالد حامد راشد الرفاعي
388. خالد حامد فيصل النجبي
389. خالد حامد موسى العمري
390. خالد حسن جابر الشريف
391. خالد حسن محمد القرني
392. خالد حسين محسن خرمي
393. خالد حسين محمد الحسين
394. خالد حمد حميد الصحفي
395. خالد حمد عواض العمري
396. خالد حمود محمد الازوري
397. خالد راجي عابد الحجيلي
398. خالد راشد فهد الدوسري
399. خالد زيدان سليمان الزيدان
400. خالد سالم سلطان النفيعي
401. خالد سعد سعيد ال ضعين
402. خالد سعدي مريزيق المطيري
403. خالد سعود احمد الحازمي
404. خالد سعود نور المطيري
405. خالد سلمان عواض المطيري
406. خالد سليم مسلم الحميدي
407. خالد صالح ابراهيم الجار الله
408. خالد صالح خماش العطاوي
409. خالد صويلح صالح الحسيني
410. خالد عالي حضيري الجهني
411. خالد عايد عواد البلوي
412. خالد عبدالرحمن حمد الراشد
413. خالد عبدالرحمن شعيب هوساوي
414. خالد عبدالسلام خميس الغامدي
415. خالد عبدالعزيز محمد الفواز
416. خالد عبدالله حزام الشهراني
417. خالد عبدالله حسن المنهبي
418. خالد عبدالله رشيد الرشيد
419. خالد عبدالله عبيلان الدجيني
420. خالد عبدالله عقيل الغامدي
421. خالد عبدالله محمد الشهري
422. خالد عبدالله محمد الغامدي
423. خالد عبدالله محمد الغامدي
424. خالد عبده حسن حربي
425. خالد عتيق معيتق الرشيدي
426. خالد عثمان علي جوهري
427. خالد علي احمد الزهراني
428. خالد علي حسن عسيري
429. خالد علي ظافر الشهري
430. خالد علي عبدالله عكور
431. خالد علي قاسم الجهني
432. خالد عوض شليويح الترجمي
433. خالد عوض معوض العمري
434. خالد عيضه احمد المالكي
435. خالد فرحان شليويح السالمي
436. خالد فلاح عطيه الله الذروي
437. خالد فهم عانش البقمي
438. خالد قعدان سليمان العتيبي
439. خالد محمد راشد الصاعدي
440. خالد محمد سعيد الغامدي
441. خالد محمد عبدالله العبدلي
442. خالد محمد علي عريشي
443. خالد محمد فايز العمري
444. خالد محمد معيض عسيري
445. خالد محمد يتيم الرفاعي
446. خالد مرزوق تائب الجابري الحربي
447. خالد مصلح غنيمه العوفي
448. خالد مقبول علي حكمي
449. خالد مناور منور السهلي
450. خالد موسى عطاء التيماني
451. خالد نويفع غالي الجابري العمري
452. خالد ياسين محمد العجلاني
453. خالد يحيى عبده واصلي
454. خالد يحيى علي مباركي
455. خالد يحيى ناصر مدخلي
456. خضر احمد يحيى الهوساوي
457. خضر سعيد احمد الغامدي
458. خضر يحيى محمد الزهراني
459. خلف عبدالرحمن عمار الدوسري
460. خلف فايد عليان العنزي
461. خلف محمد خلف العنزي
462. خلف يوسف عيسى القطان
463. خليفه سالم خليفه العنزي
464. خليل ابراهيم محمد الرشيدي
465. خليل معوض عوض النفاعي
466. خميس سعيد خميس الزهراني
467. داوود علي محمد حداد
468. دحمان على دحمان الشهري
469. دخيل الله صالح مبارك الزهراني
470. دخيل الله مريزيق مرزوق الحريبي
471. دليم علي عبدالله القحطاني
472. ذياب خاتم نباي المطيري
473. رائد رويشد احمد الهلالي
474. رائد عبدالله عباد الطويرقي
475. رائد مشهور احمد الانصاري
476. راجح عبدالله مسعود المشعلي
477. راجح مبارك عقيل العبدلي
478. راشد حسن محمد الزهراني
479. راشد خميس ضيف الله الزهراني
480. راشد زياد محمد الزهراني
481. راشد طاهر سعيد الحريري الزهراني
482. راشد كساب جراح الرويلي
483. رامي صالح طاهر بوقس
484. رامي على محمد عمده
485. رامي محمد عبده وافي
486. رداد شبير عبدالله الكبكبي
487. ردة الله مسفر صتيدح السلمي
488. رده ابراهيم حامد الجبيري
489. رشاد خضر حيران العمري
490. رشيد حنس رشيدان الحربي
491. رشيد على محمد هاشمي
492. رضا عبدالله يحيى فلاته
493. رضا علي رضا حيدر عصمت
494. رمزي حسن يوسف جمالي
495. رمزي سعود منير المعبدي
496. رمزي يحيى محمد ابو طيره
497. رياض عوض سعيد القحطاني
498. رياض غانم ظاهر الحجيلي
499. رياض غرم الله عبدالله الزهراني
500. رياض محمد صالح المسيطير
501. رياض يحيى محمد المغيدي
502. زاكي عيد عايد الجهني
503. زاكي محمد حسين عاتق الصبحي
504. زاهر محمد زاهر المهداوي
505. زايد ظافر علي البكري
506. زايد فغشان عمران الشراري
507. زهير محمد عبدالله الغامدي
508. زيد ابراهيم مبارك ال زعير
509. زيد خنيفس عامر المزيني
510. زيد غالب محمد المدير
511. زين العابدين الحسن حسن الشيخي
512. ساكر الاشقح ساكر الرشيدي
513. سالم احمد سالم الزهراني
514. سالم ثلاب سالم القحطاني
515. سالم خضر رجاء الله الحربي
516. سالم سعيد احمد الغامدي
517. سالم سفر حسين الشهراني
518. سالم عامر سالم الصيعري
519. سالم عبدالله عمران الصاعدي
520. سالم مبارك فرحان الشمري
521. سالم معزي ربيع الجهني
522. سالم ياس سالم الرحماني
523. سامي دخيل الله عاتق الحربي
524. سامي سليم زبن الرحيلي
525. سامي صاح ابراهيم الوشمي
526. سامي عبدالرحمن ناصر يوسف
527. سامي عوده عيد الصبحي
528. سامي عيد عايد الجابري
529. سامي غرم الله سالم المالكي
530. سامي مانع علي ال قراد
531. سامي محسن عبدالله المذكوري
532. سامي محمد عبدالله عبده
533. سامي محمد عليان الصبحي
534. سامي مصلح مستور الشعيبي
535. سامي واصل عبدالرحمن الحازمي
536. سراج سلامه رجا الله العصلاني
537. سعد بركات عبده القرني
538. سعد حسين عايض الرشيدي
539. سعد حضيض تركي العوفي
540. سعد راجح فالح المغامسي
541. سعد سعيد علي القحطاني
542. سعد سعيد محمد ال دمنان الغامدي
543. سعد سعيد ناهي الصاعدي
544. سعد ضيف الله مناور الحربي
545. سعد طالع رشيد العلوي
546. سعد ظافر شائق العمري
547. سعد عايد مسند الجهني
548. سعد عايد معيتق الرشيدي
549. سعد عايض علي ال مداوي
550. سعد عبدالعزيز محمد ال عبدالله
551. سعد عبيد هاشم الصعب
552. سعد عتيق فدعوس هرماس العطوي
553. سعد علي عبدالهادي القحطاني
554. سعد غريز غراز المالكي
555. سعد قاعد مرزح السبيعي
556. سعد محمد عبدالله الزهراني
557. سعد محمد عبدالله الطليان
558. سعد محمد علي الشمراني
559. سعد محمد عويض الثقفي
560. سعد محمد محمد القرني
561. سعد مقبل سعيد الحربي
562. سعود جابر رجالله الاحمدي
563. سعود خليوي عايد الحربي
564. سعود رشدان ربيح المطيري
565. سعود سعد عويضه السلمي
566. سعود صالح عابد الشيخ
567. سعود عبدالعزيز علي السيف
568. سعود عبدالله راشد العتيبي
569. سعود علي محمد اللهيبي
570. سعود عوض حمد الحسيني
571. سعود عوض سعيد الرشيدي
572. سعود مساعد سعيد الطلحي
573. سعيد ابراهيم محمد المنديلي
574. سعيد احمد سعيد الزهراني
575. سعيد بلغيث سعيد السلامي
576. سعيد حسين سعيد القحطاني
577. سعيد راجح عبدالعزيز العيافي
578. سعيد سلمان ناصر القحطاني
579. سعيد شباب مسعود الزهراني
580. سعيد عبدالله سعيد الزهراني
581. سعيد عبدالله سعيد حيطان
582. سعيد عبدالله محسن ال شريم
583. سعيد عبدالله محمد الغامدي
584. سعيد محمد احمد الزهراني
585. سعيد محمد سعيد الحبشان
586. سعيد مرشد رشيد الجهني
587. سعيد موسى محمد القاسمي
588. سلامه خديج سلامه المحمدي
589. سلطان حامد حسن القرشي
590. سلطان خيشان دهيران البلادي
591. سلطان رديني ناصر الشمري
592. سلطان سالم حضيض الحربي
593. سلطان سفر سلطان البقمي
594. سلطان سلمان مرزوق الصاعدي
595. سلطان عالى فالح السلمي
596. سلطان عامر عبيدالله الحربي
597. سلطان عبدالخالق غرم الله الغامدي
598. سلطان عبدالمنعم صقير السلمي
599. سلطان عويش عائش الحربي
600. سلطان عيد وصل الحجيلي

يتبع

سعود المسعودي
01/06/08, (03:08 PM)
تابع
بيان بأسماء المعلمين المنقولين من المستوى الثاني إلى المستوى الثالث والمباشرين من تاريخ 1/1/1423هـ حتى 30/12/1423هـ :

601. سلطان غازي متروك المحمدي
602. سلطان فراج على الشهري
603. سلطان محمد سلطان حكمي
604. سلطان محمد عبدالله المغامسي
605. سلطان مدخل دخيل ربه الصاعدي
606. سلطان مرشود حمد الترجمي
607. سلطان مرعيد فالح العنزي
608. سلطان مستور حبيليص الحارثي
609. سلطان معلا علي المطيري
610. سلمان جريان جروان السلمي
611. سلمان سالم نغيمش الشويطي
612. سلمان سعدي سعيد المالكي
613. سلمان عبدالله دوجان السليمي
614. سلمان عبدالله رده المحمدي
615. سلمان عبدالمحسن صالح الغامدي
616. سلمان مسلم سليمان الحربي
617. سليم محمد علي الزهراني
618. سليمان احمد مصلح الزهراني
619. سليمان عبدالله عبدالعزيز الغنيم
620. سليمان عبدالله فوزان الجديعي
621. سليمان علي حسن دغريري
622. سليمان علي زاهر عطيفي
623. سليمان محمد صالح سلمان البلادي
624. سليمان مسند عبيان الجهني
625. سمير احمد مهدي ال قرمان
626. سمير اسماعيل حمدي السلمي
627. سمير سعود عابد الهيفاني
628. سمير سليم شرف الشنبري
629. سمير سمران مجيول العتيبي
630. سيف موسى محمد حكمي
631. شادي حامد حمود الازوري
632. شادي عبدالفتاح حمد الله التركستاني
633. شادي عبيد نافع الزنبقي
634. شادي محمد محمد الهادي
635. شاكر رجا عايض القرشي
636. شاكر عايض سلامه الصاعدي
637. شامان عويد ناشي المطيري
638. شاهر مبيريك حميد القريقري
639. شايم لافي مفلح الشراري
640. شجاع مصلح طما الحربي
641. صابر غازي صالح المغذوي
642. صالح ابراهيم صالح الراشدي
643. صالح احمد مسفر دماس الغامدي
644. صالح بطي صالح الزهراني
645. صالح تراحيب هزاع العتيبي
646. صالح حامد احمد الزهراني
647. صالح حسن صالح الصبياني
648. صالح حسين مسفر الشمراني
649. صالح حميد بركه الخرماني
650. صالح راجي حمدان الزبالي
651. صالح زهير عاطف العمري
652. صالح سعيد فرحة الغامدي
653. صالح شنان علي الجبيري
654. صالح صيفي غالي الحسيني
655. صالح ضيف الله سليمان الحربي
656. صالح طويق ناشر الخميسي
657. صالح ظاهر عوض الشمري
658. صالح عبدالله محمد القداح
659. صالح عثمان مطير المالكي
660. صالح عسكر حمود الرشيدي
661. صالح عقاب شداد العوفي
662. صالح علي الحسين السحاري
663. صالح علي مداوي القحطاني
664. صالح علي مفرح العمري
665. صالح عون نافع السلمي
666. صالح لافي صالح العنزي
667. صالح محمد احمد معشي
668. صالح محمد عبدالله ال مبارك
669. صالح محمد محمد القحطاني
670. صالح مصلح عواد الذبياني
671. صالح منديل ابراهيم الخثعمي
672. صلاح عطيه عبدالوكيل الجابري
673. صلاح محمد عبدالعزيز الحسيني
674. صلاح مصلح راضي المعبدي
675. صنت راشد عالي الحربي
676. صويلح مصلح على المرعشي
677. صويلح مصلخ خلف الله المالكي
678. ضويحي سالم مبارك السبيعي
679. ضيف الله حمود حماد المحمدي
680. ضيف الله ردة الله الصاعدي
681. ضيف الله سلامه خضر الخمسي العطوي
682. ضيف الله عبدالرحمن عبدالكريم اليوسف
683. ضيف الله فرج الله مرشود الرفيعي
684. طارق ابراهيم محمد الحجيري
685. طارق احمد غالب سعيد
686. طارق حامد فايز الصهيبي
687. طارق زيد سعيد الزهراني
688. طارق عبدالفتاح سيف الدين بخاري
689. طارق عبداللطيف محمد الرويثي
690. طارق عقيل علي الزهراني
691. طارق محمد احمد الزهراني
692. طاسان محمد عاتق السلمي
693. طافر علي ابو مشعوف ال نوفل
694. طاهر ادريس طاهر صميلي
695. طاهر محمد علي الزهراني
696. طاهر محمد علي مباركي
697. طاهر هادي شوعي جمل شوك
698. طفاف ابراهيم يحيى الزهراني
699. طلال احمد عطية الزهراني
700. طلال حماد مسلم اللهيبي
701. طلال عايد عيد الصاعدي
702. طلال على سحمي الزهراني
703. طلال عواض غرم الزهراني
704. طلال منادي حمد العنزي
705. طلعت جعفر حسين النخلي
706. طه محمد عبدالله عسيري
707. طويلع سفير عالي العتيبي
708. ظافر زايد ظافر الشهري
709. ظافر سعيد ظافر القرني
710. ظافر سعيد عايض القرني
711. ظافر علي عبدالله الشهراني
712. عائض يحيى عائض الجدعاني
713. عابد الحسن علي النعمي
714. عابد عطيه الله المزمومي
715. عابد مسلم عطيه الجهني
716. عاتق سعود عاتق السبيعي
717. عادل حسن عبدالرحمن الصبحي
718. عادل حمدان عليان الحسيني
719. عادل داخل سليمان الحازمي
720. عادل دحيم عبدالرحمن السحيمي
721. عادل سعد داخل الصبحي
722. عادل سعيد معيض المالكي
723. عادل صالح عبداللطيف السفري
724. عادل صالح معيض الزهراني
725. عادل ضيف الله هذال العمري
726. عادل عازب يحيى المالكي
727. عادل عبدالله عبيد الرشيدي
728. عادل علي ناصر الناصر
729. عادل عيسى احمد جوحلى
730. عادل فالح عيد الاحمدي
731. عادل فهد عطيه المطرفي
732. عادل محمد عطيه الضرس
733. عادل محمد عيد الجهني
734. عادل معاوض معيض القثامي
735. عارف مرزوق عالي السحيمي
736. عارف مفرح حسن الزهراني
737. عاصم سليمان يوسف القليطي
738. عاصم عبيد الله حامد الحمدي
739. عاصم علي عبدالله الغامدي
740. عاطف اسماعيل محمد نور السليماني
741. عاطف بيان مهجي السلمي
742. عالى عبدالرحمن محمد الغامدي
743. عامر رجا باخت الاحمدي
744. عايد سليمان سالم الصبحي
745. عايد عيد سفر الحجيلي
746. عايد محمد عايد العنزي
747. عايض احمد موسى الاحمري
748. عايض حسين عايض عسيري
749. عايض زاهر عبدالله العلياني
750. عايض سالم عوده البلوي
751. عايض صنيدح بخيت الغامدي
752. عايض مزعل عايض الغامدي
753. عايض معيض عايض الجدعاني
754. عباس على خماش الشمراني
755. عباس محمد علي المهابي
756. عبدالاله عبدالله ال سعد الله الرحماني
757. عبدالاله محمد سعيد الغامدي
758. عبدالبديع خلف الله عابدالقرشي
759. عبدالبر سليمان شتيوي العوفي
760. عبدالحليم عبدالقادر محمد صديق قطب
761. عبدالحميد احمد سالم القثمي
762. عبدالحميد سفر حجيج الترجمي
763. عبدالحميد عائض معلث الصاعدي
764. عبدالحميد معلث سفر الحجيلي
765. عبدالحي عبدالله عبدالحي العبدالحي
766. عبدالرحمن احمد عبدالله باصقر
767. عبدالرحمن احمد علي مدحلي
768. عبدالرحمن بدين مسلم المطيري
769. عبدالرحمن حامد حمدان المطيري
770. عبدالرحمن حسن محمد الراشدي
771. عبدالرحمن حسن يحيى ال سارح
772. عبدالرحمن حظيظ دخيل الصاعدي
773. عبدالرحمن حمد عبدالعزيز العيسى
774. عبدالرحمن حمد عوض الحربي
775. عبدالرحمن حميد حمدي السلمي
776. عبدالرحمن درزي صعيقر الحربي
777. عبدالرحمن سامت ثاري العازمي
778. عبدالرحمن سحمي احمد ال طراد
779. عبدالرحمن سعيد دحمان باموسى
780. عبدالرحمن سعيد عبدالله الشهراني
781. عبدالرحمن سعيد عطا الله البلوي
782. عبدالرحمن سليم سبيتان الشامان
783. عبدالرحمن سليمان عبدالرحمن الشهري
784. عبدالرحمن سليمان عبدالعزيز الجربوع
785. عبدالرحمن صالح سالم اللقماني
786. عبدالرحمن صالح عبدالله الجمحان
787. عبدالرحمن صالح عطيه المالكي
788. عبدالرحمن عبدالدائم المطيري
789. عبدالرحمن عبدالقادر محمد قطب
790. عبدالرحمن عبدالله دعيع الرشيدي
791. عبدالرحمن عبدالله غالب الشهري
792. عبدالرحمن علي ابراهيم الحذيفي
793. عبدالرحمن علي عبده حمدي
794. عبدالرحمن علي ناصر آل زاهرة
795. عبدالرحمن علي هادي الشمراني
796. عبدالرحمن عيد حماد الحربي
797. عبدالرحمن فيصل موسى المالكي
798. عبدالرحمن ماطر مطير المطيري
799. عبدالرحمن مبارك جميل المسعودي
800. عبدالرحمن محمد احمد آل حموض
801. عبدالرحمن محمد رجاء الحجيلي
802. عبدالرحمن محمد سابق المسعودي
803. عبدالرحمن مروزق سليم العوفي
804. عبدالرحمن مساعد عبدالله الزهراني
805. عبدالرحمن مهنا فالح الصحفي
806. عبدالرحمن موسم مرسال المولد
807. عبدالرحمن نافع عليثه الجابري
808. عبدالرحمن نايف غلاب المطيري
809. عبدالرحمن نويفع الجابري
810. عبدالرحمن يحيى محمد قحل
811. عبدالرحمن يوسف محمد البطحي
812. عبدالرحيم احمد مطلق الردادي
813. عبدالرحيم حسن ناصر حكمي
814. عبدالرحيم عطيه السهلي
815. عبدالرزاق بسيس مسعود البجالي
816. عبدالرزاق سلمان الصاعدي
817. عبدالرزاق عليان عون الله السلمي
818. عبدالستار احمد سعود الحربي
819. عبدالسلام راشد مرشد الرحيلي
820. عبدالسلام رجاء عابد المطرفي
821. عبدالسلام محمد صالح الديني
822. عبدالعالي علي نعيس العمري
823. عبدالعزيز عيظه مسفر الزهراني
824. عبدالعزيز ابو طالب احمد الزهراني
825. عبدالعزيز احمد رباح الاحمدي
826. عبدالعزيز العجي محمد النعيري
827. عبدالعزيز خديران عوض الرشيدي
828. عبدالعزيز خلف عواده المطيري
829. عبدالعزيز دخيل الله وصل القثامي
830. عبدالعزيز سعد ابراهيم الشمراني
831. عبدالعزيز سعد عبدالله العتي
832. عبدالعزيز سعيد علي الغامدي
833. عبدالعزيز صالح محمد الغامدي
834. عبدالعزيز ضافر محمد الخديدي
835. عبدالعزيز عائض معلث الصاعدي
836. عبدالعزيز عبدالرحمن عبدالله الحرنده
837. عبدالعزيز عبدالله سعيد باقطيان
838. عبدالعزيز عبدالله مسفر الغامدي
839. عبدالعزيز عبدالله هادي جديبا
840. عبدالعزيز عبدالهادي عيسى الغامدي
841. عبدالعزيز عفنان السلمي
842. عبدالعزيز علي عبدالعزيز العيافي
843. عبدالعزيز علي محمد عواف
844. عبدالعزيز علي محمدال زاهر
845. عبدالعزيز عوض سليم الحربي
846. عبدالعزيز عيد سمران الحسيني
847. عبدالعزيز فهد محمد ال سالم
848. عبدالعزيز ماجد عبدالله الحربي
849. عبدالعزيز محمد سعيد الزهراني
850. عبدالعزيز محمد عبدالرحمن الرميحي
851. عبدالعزيز محمد عبدالعزيز الملحم
852. عبدالعزيز محمد علي الاسمري
853. عبدالعزيز محمد معوض العلوي
854. عبدالعزيز مستور محمد الغامدي
855. عبدالعظيم موسى احمد العبيدي
856. عبدالغني جمعان علي الحسيني
857. عبدالكريم حسن احمد الحازمي
858. عبدالكريم ضيف الله صلاح الشاماني
859. عبدالكريم محمد عوض الحارثي
860. عبدالكريم نجم مستور الصاعدي
861. عبداللطيف احمد عبدالله الغامدي
862. عبداللطيف عطيه شمان السلمي
863. عبداللطيف عمير عامر المعلمي
864. عبدالله ابراهيم عبدالعزيز السماعيل
865. عبدالله ابراهيم ناصر التميمي
866. عبدالله احمد حاصل الاسمري
867. عبدالله احمد عبدالعزيز البدر
868. عبدالله احمد عبدالله الغامدي
869. عبدالله احمد عبدالله المهداوي
870. عبدالله احمد عيسى المالكي
871. عبدالله احمد محمد المجايشي
872. عبدالله احمد محمد حكمي
873. عبدالله احمد هادي حكمي
874. عبدالله احمد يحيى الشمراني
875. عبدالله اسماعيل محمد معافا
876. عبدالله الشيخ احمد سيدي
877. عبدالله جابر عل حلل
878. عبدالله جابر محمد القرني
879. عبدالله جمعان عبيد المالكي
880. عبدالله جميل محمد العمري
881. عبدالله حاسن العمري
882. عبدالله حامد عيضه الحارثي
883. عبدالله حامد مدخل العوفي
884. عبدالله حسن عبدالله الزهراني
885. عبدالله حسن محمد الشنبري
886. عبدالله حسين عبدالله شريف
887. عبدالله حمدان عطية الزهراني
888. عبدالله حمود عليان اللهيبي
889. عبدالله حمود محمد الغامدي
890. عبدالله حنش مشعوف عسيري
891. عبدالله حياء عمار الحسيني
892. عبدالله رابح حامد الشريف
893. عبدالله ربيع رده العتيبي
894. عبدالله رهيدن سالم الصبحي
895. عبدالله زاهر عبدالله العجلاني
896. عبدالله سعد سليمان العريفي
897. عبدالله سعد عبدالله القرني
898. عبدالله سعد علي آل ظفير
899. عبدالله سعود شلوه العمري
900. عبدالله سعيد ابراهيم الشيخي
901. عبدالله سعيد سعد الشهراني
902. عبدالله سعيد غرم الله الزهراني
903. عبدالله سعيد محمد الغامدي
904. عبدالله سفر عماش الحربي
905. عبدالله صادق عواد الاحمدي
906. عبدالله صالح سليمان الجميل
907. عبدالله صلاح حميد الحربي
908. عبدالله عبدالرحمن عبدالرحيم الحربي
909. عبدالله عبدالرحمن عبدالله الشهري
910. عبدالله عبدالرحمن عبدالله العيافي
911. عبدالله عبدالعزيز رشيد الحربي
912. عبدالله عبده سعيد القرني
913. عبدالله عثمان احمد الغامدي
914. عبدالله عطالله حامد العصييمي
915. عبدالله عطية عبدالله المالكي
916. عبدالله علي ابراهيم مباركي
917. عبدالله علي احمد البدواني
918. عبدالله علي صالح الشمراني
919. عبدالله علي عبدالعزيز العيافي
920. عبدالله علي عبدالله القريعي
921. عبدالله على فائز الشهري
922. عبدالله علي محمد الحارثي
923. عبدالله علي محمد عيلان
924. عبدالله علي يحيى سهلي
925. عبدالله عوده مبارك البلادي
926. عبدالله عوض شحاد الرشيدي
927. عبدالله عوض عبدالله القحطاني
928. عبدالله عون الله ردة العتيبي
929. عبدالله عويمر سالم السلمي
930. عبدالله عيد جهيم الرشيدي
931. عبدالله عيد سالم الصاعدي
932. عبدالله عيد لفي المطيري
933. عبدالله عيضه احمد المالكي
934. عبدالله غازي عبدالله الحارثي
935. عبدالله فرحي خميس الجحدلي
936. عبدالله فهد محمد الودعاني
937. عبدالله مبروك مرضي اللهيبي
938. عبدالله محمد ابراهيم الرشيد
939. عبدالله محمد احمد الزهراني
940. عبدالله محمد احمد الزهراني
941. عبدالله محمد احمد الشمراني
942. عبدالله محمد احمد الشهري
943. عبدالله محمد احمد المغربي
944. عبدالله محمد حسن ال مكوش
945. عبدالله محمد حمدان ال حمدان العمري
946. عبدالله محمد سعد الخثعمي
947. عبدالله محمد سعيد الخثعمي
948. عبدالله محمد سعيد الغامدي
949. عبدالله محمد عايد الشريف
950. عبدالله محمد عبدالله الحارثي

يتبع

سعود المسعودي
01/06/08, (03:12 PM)
تابع
بيان بأسماء المعلمين المنقولين من المستوى الثاني إلى المستوى الثالث والمباشرين من تاريخ 1/1/1423هـ حتى 30/12/1423هـ :


951. عبدالله محمد عبدالله الزهراني
952. عبدالله محمد عبدالله العمري
953. عبدالله محمد عبدالله باداود
954. عبدالله محمد عبدالله عكور
955. عبدالله محمد على ال عايش العمري
956. عبدالله محمد علي السرار
957. عبدالله محمد علي القرني
958. عبدالله محمد عليثه الجابري
959. عبدالله محمد عوض مصر
960. عبدالله محمد مبشر الاسمري
961. عبدالله محمد مدله الرحيلي
962. عبدالله مرشد رميح المطيري
963. عبدالله مرشود رشيد التميمي
964. عبدالله مسعود سعد الربيعي
965. عبدالله مسفر منصور العلياني
966. عبدالله مسير حمير البلعاسي
967. عبدالله مشعل ساعد القرشي
968. عبدالله معتوق عبدالرحمن خان
969. عبدالله مقبل راشد العروي
970. عبدالله مهل مسفر الرحيلي
971. عبدالله نائب حمود القماني
972. عبدالله ناصر حمد المفرج
973. عبدالله ناصر سليم العوفي
974. عبدالله ناصر عبدالله الزهراني
975. عبدالله نومان نداء العنزي
976. عبدالله ياسين محمد العجلاني
977. عبدالله يحيى احمد زيلعي
978. عبدالله يحيى محمد علواني
979. عبدالمحسن داخل خويتم القثامي
980. عبدالمحسن راشد حسين السلمي
981. عبدالمحسن عابد حضيض المطيري
982. عبدالمحسن عبدالله سعيد الزهراني
983. عبدالمحسن مرزوق طريسان العمري
984. عبدالمحسن مسفر سعيد الزهراني
985. عبدالمعتني حامد عطيه العسمي
986. عبدالمعطي ربيع حضيرم الحسيني
987. عبدالمعين مرزوق عطيه الشهراني
988. عبدالمنعم حسين محمد المبارك
989. عبدالمنعم عبدالعزيز سمير الدرعان
990. عبدالهادي سفر مصلح المطيري
991. عبدالهادي صالح علي الغامدي
992. عبدالهادي عبدالعزيز عبدالحميد كعكي
993. عبدالهادي محمد عبدالرحمن العمري
994. عبدالوهاب ابراهيم حسن شعبي
995. عبدالوهاب سعيد محمد ال سلطان
996. عبدالوهاب علي محمد السلمي
997. عبده جابر محمد عكور حمدي
998. عبده حسين محمد البركاتي
999. عبده عبدالله علي قحطاني
1000. عبده عبدالله محمد جماح
1001. عبده علي محمد سالم
1002. عبده على معافا معروف
1003. عبده محمد حسن الفيفي
1004. عبده موسى موسى جعامي
1005. عبيد سفر دغيم المطيري
1006. عبيد عبدالله عبدالرحمن العتيبي
1007. عبيد عبدالله عبدالله المالكي
1008. عبيد هاشم محمد الصعب
1009. عبيدالله ردة عبيدالله الهلالي
1010. عثمان احمد يحيى الزهراني
1011. عثمان جيلاني الامين الحسيني
1012. عثمان شداد مسلم المالكي
1013. عثمان علي عبدالله حوذان
1014. عجاب سعود عواد الحربي
1015. عدنان بسيس عالي الجابري
1016. عدنان عاطي عطية الله القريقري
1017. عدنان عثمان غنايم الحجيلي
1018. عدنان عويد مرزوق المطيري
1019. عدنان عويض عبدالرحمن المطيري
1020. عزيز رشيد حويعد العوفي
1021. عزيز صالح عزيز البيجاني
1022. عصام عبدالرحمن عثمان فلاته
1023. عطا الله ثابت عواض المطيري
1024. عطا الله عواض وصيوص العوفي
1025. عطيان سليم دخيل المحمادي
1026. عطية حسن عطية الزهراني
1027. عطية شاكر خبيط الهلالي
1028. عطية عبدالله بلقاسم الشيخي
1029. عطية يتيم عطية الهلالي
1030. عطيه دخيل الله بريك البجالي
1031. عطيه محمد عطيه الزهراني
1032. عقلاء عقيل فراج الشمري
1033. عقيل علي احمد الزبيدي
1034. عقيلي سعيد عقيلي الشيخي
1035. علي ابراهيم احمد الخيري
1036. علي ابراهيم احمد الزهراني
1037. علي ابو طالب قاسم صفحي
1038. علي ابو طالب محمد الحسني
1039. علي احمد حسن الزهراني
1040. علي احمد عبدالله العسيري
1041. علي احمد عثمان مقبول حكمي
1042. علي احمد علي ابو القاسم
1043. على احمد على ال سحيم الغامدي
1044. علي احمد مهدي عريجي
1045. علي اسماعيل محمد عتيني
1046. علي جميعان عابد الحربي
1047. على حسن احمد الزهراني
1048. علي حسن عمر رباح
1049. علي حسين عبدالله ال جلاجلة
1050. علي حمد احمد مهدي
1051. علي حمدان حسن المالكي
1052. علي حمدي محمد العوفي
1053. علي حمزه علي النعامي
1054. علي حواس محمد كريري
1055. علي خلف احمد الزهراني
1056. علي خلف علي العلوي
1057. علي رجا الله معيوض البراق الثبيتي
1058. علي زاهر محمد القرني
1059. علي زيد مناور الجابري
1060. علي سالم جار الله الغامدي
1061. علي سالم مبروك خلوفه
1062. علي سعد سعيد الاكلبي
1063. علي سعود احمد الغامدي
1064. علي سعيد عبدالله ال مفرح
1065. علي سعيد عبدالله الزهراني
1066. علي سعيد عبدالله عسيري
1067. علي سعيد علي الغامدي
1068. علي صالح رشدان المغذوي
1069. على صالح سعيد الغامدي
1070. علي عامر علي الجعيدي
1071. علي عبدالله ابراهيم الزبيدي
1072. علي عبدالله دخيل الله الغامدي
1073. علي عبدالله سعيد العمري
1074. على عبدالله على الشهري
1075. علي عبدالله علي رسام الشهراني
1076. على عبدالله على هاجري
1077. علي عبدالله محمد البارقي
1078. علي عبدالله محمد الزهراني
1079. على عبدالله محمود العيسي
1080. علي عبده علي شعبي
1081. علي عبيد عيد الرويثي
1082. علي علي يحيى الغامدي
1083. علي عليثه قريميص الجهني
1084. علي عواد عوده الصاعدي
1085. علي عيسى احمد طوهري
1086. علي عيسى علي الوادعي
1087. علي عيضه ردة المالكي
1088. علي غدران عالي الغامدي
1089. علي غرسان عطيه الزهراني
1090. علي فالح حمد القحطاني
1091. علي محمد احمد المرحبي
1092. علي محمد احمد غفالي
1093. علي محمد بلقاسم الحارثي
1094. علي محمد حسن الشنبري
1095. علي محمد حسين الحضريتي
1096. علي محمد صالح الزهراني
1097. علي محمد طاهر كريري
1098. على محمد علي ال عثمان القرني
1099. علي محمد علي حكمي
1100. علي محمد عمر الصبياني
1101. على محمد عوض العمري
1102. علي محمد يحيى ابو طالب
1103. علي مساعد محمد البيشي
1104. على مسفر على دهيران
1105. علي معيض علي القحطاني
1106. علي مفرح محمد ال عواض
1107. علي مناجي عبده دوسري مغفوري
1108. علي منصور باري ابو طالب
1109. علي منصور حزام الجعفري
1110. على موسى عايض الشمراني
1111. علي موسى علي فقيهي
1112. علي ناصر عبدالرحمن الشهراني
1113. علي يحيى عبده فقيهي
1114. علي يوسف حسن الخيري
1115. عليان علي محمد كريري
1116. عماد راضي حسين السيف
1117. عماد زيني عبدالرزاق كشميري
1118. عماد عبدالله سعيد الغامدي
1119. عماد علىسعيد باطوق
1120. عماد هزاع راجح الشريف
1121. عمر ابراهيم عبدالله العبد الكريم
1122. عمر بطيحان حصن الحربي
1123. عمر زيدان مزيد الحربي
1124. عمر سعيد علي السرحاني
1125. عمر عامر عويمر السفياني
1126. عمر عبدالله حسين راجحي
1127. عمر عبدالله محمد خرمي
1128. عمر محمد حسن عسيري
1129. عمر يوسف عمر مقبول
1130. عمرو ابراهيم احمد الرفاعي
1131. عمير عبدالرحمن احمد ال فاهده
1132. عواض فهد عواض الشلوي
1133. عودة عواد عوده الجحدلي
1134. عوض حسين عوض ريحان
1135. عوض سعد رميح الفهمي
1136. عوض سعيد فردان ال دليم
1137. عوض عوض الله عوض الحربي
1138. عوض غازي حسن الصمداني
1139. عوض فرحان زبن السحيمي
1140. عوض محمد صديق الزبيدي
1141. عوض محمد معوض الجابري
1142. عوض معزي علي العنزي
1143. عيد زاهي عويض الصبحي
1144. عيد سعد حميد اللقماني
1145. عيسى صالح زيد العوفي
1146. عيسى علي عطية الله الحربي
1147. عيسى محمد مبارك البشري
1148. عيسى محمد محمد قحطاني
1149. عيسى يحيى علي شلال
1150. عيسى يحيى محمد بكري
1151. غازي عنيزان ضيف الله العنزي
1152. غازي محسن صالح العماري
1153. غالي نشاط عويد السلمي
1154. غرامه علي محمد المرعي
1155. غيث عبدالله عويد الكلبي الجهني
1156. غيثان محمد علي الشمراني
1157. فؤاد صريحي سرحان الجدعاني
1158. فؤاد عوده عواد الحمادي
1159. فارس خليف خليفة البلادي
1160. فارس عبدالرحمن بارشا خوجه
1161. فارس محمد مرزوق العتيبي
1162. فاضل شداد مسلم المالكي
1163. فاضل عبدالله حامد المالكي
1164. فاير محمد حامد الصبحي
1165. فايز حضيرى عيد العنزي
1166. فايز حمد سالم الصبحي
1167. فايز حمود حسن الحربي
1168. فايز سعد سعيد الثوري
1169. فايز صالح محسن الحربي
1170. فايز عمار مصلح الحربي
1171. فايز يحيى قانص المالكي
1172. فتحي محمد عبدالفتاح محبوب
1173. فرج سويلم بنيه الصاعدي
1174. فريد خليل احمد ال ناصر
1175. فلاح زايد سعد المطيري
1176. فلاح سعيد جبران ال مفرح
1177. فهد ابراهيم هادي حربي
1178. فهد باخت بخيت الوافي
1179. فهد جار الله سعيد الغامدي
1180. فهد جبران هادي القحطاني
1181. فهد جويبر صويمل الرحيلي
1182. فهد حماد محمد العتيبي
1183. فهد حميد ثابت الصبحي
1184. فهد حميد سليمان الرويثي
1185. فهد خلف جروح العنزي
1186. فهد دخيل الله علي الزهراني
1187. فهد درويش حمود السلمي
1188. فهد دوبح فرحه الغامدي
1189. فهد راضي هزاع العنزي
1190. فهد سالم سعيد الزهراني
1191. فهد سعد عبدالله الشنيفي
1192. فهد سعود نافع العنزي
1193. فهد سليم سالم الحافظي
1194. فهد شاهر حجاج الشمري
1195. فهد صالح محمد ال خشيل
1196. فهد صلاح فراج الحربي
1197. فهد عائش حويان السحيمي
1198. فهد عباد ضيف الله الحربي
1199. فهد عبدالعزيز جار الله البريدي
1200. فهد عبدالله علي الغامدي
1201. فهد عبدالله عمر العبدلي المالكي
1202. فهد عبدالله معتوق المالكي
1203. فهد عريمط حامد القرشي
1204. فهد علي صالح المطرفي
1205. فهد على عثمان الشهري
1206. فهد علي عليان الحسيني
1207. فهد عليثه راشد الاحمدي
1208. فهد عمير عايض الحجاجي
1209. فهد عنيت الله دخيل الله المطيري
1210. فهد عيد شديد الرشيدي
1211. فهد فرج عويمر الحربي
1212. فهد فريج عويض البلوي
1213. فهد قائد حسن العبادي
1214. فهد محمد احمد الزبيدي
1215. فهد محمد احمد العصيمي
1216. فهد محمد عبدالله الخالدي
1217. فهد محمد عريميط الحربي
1218. فهد محمد مذكر المطيري
1219. فهد محمود مسفر العلي الزهراني
1220. فهد مصلح حضيض
1221. فهد منصور عثمان الفريدي
1222. فهد منصور فرحان الجعيد
1223. فهد ناصر عبدالعزيز عمر
1224. فهد ناصر علي الجودي
1225. فهيد احمد محمد عواف
1226. فهيد فرحي خميس الجحدلي
1227. فهيد وصل الله معيوض الحارثي
1228. فواز تركي عبدالله الغامدي
1229. فواز حمود مناور المطيري
1230. فواز خميس مفلح المالكي
1231. فواز صبر مزيد السلمي
1232. فواز عايد هاشم الحربي
1233. فواز عبده علي مصري
1234. فواز على محمد الشهري
1235. فواز علي مطر المجنوني
1236. فواز عمور مطار العتيبي
1237. فواز عوض شحاد الحمراني
1238. فواز لافي مسفر الحجيلي
1239. فواز محمد سعيد العمري
1240. فواز مزيد حسين اليزيدي
1241. فواز نعيمان عويض البدراني العمري
1242. فواز وائل عماش الحربي
1243. فوزي رجاء نافع المرامحي
1244. فوزي سعيد سويعد الهذلي
1245. فيحان سمار شالي العمري
1246. فيصل احمد محمد بكرين
1247. فيصل جزاء حمود العنزي
1248. فيصل حامد محمد الاحمدي
1249. فيصل حمود قاعد العتيبي
1250. فيصل سالم عبدالله الشهري
1251. فيصل سعد سعيد الرحيلي
1252. فيصل سعيد سعدي معيقل اللهيبي
1253. فيصل ضيف الله عمير الرشيدي
1254. فيصل عبدالرحمن عوض البركاني
1255. فيصل عبدالله هلال الحربي
1256. فيصل عبدالمحسن حسين المطري
1257. فيصل عبيد شاهر العبدلي
1258. فيصل عطيه الله المرامحي
1259. فيصل فراج سعيد المطيري الحربي
1260. فيصل فراج كليب الصاعدي
1261. فيصل محمد صغير عثمان حكمي
1262. فيصل محمد عطيه سالم
1263. فيصل مرزوق جابرا المغذوي الحربي
1264. فيصل مسفر حسن الحرملي
1265. فيصل نادر محمد العصيمي
1266. قاسم علي قاسم غزواني
1267. قاسم ملهوي علي عزيبي
1268. قبل عوض سلمان المطرفي
1269. قبلان حيان عياد الدعجاني
1270. كاظم ناصر احمد لولو النخلي
1271. كدم عايض محمد ال كدم
1272. ماجد ابراهيم عثمان الزهراني
1273. ماجد احمد سعد الثماني
1274. ماجد احمد فضي الحربي
1275. ماجد احمد محمد الغامدي
1276. ماجد بلال محمد حيسي
1277. ماجد حمدان محمد العلوي
1278. ماجد حمدي مخيضير اللهيبي
1279. ماجد حمود رحيل العنزي
1280. ماجد ذعار مذكر العمري
1281. ماجد سالم حميد الغامدي
1282. ماجد سالم مفرج الحجيلي
1283. ماجد سعد عطا الله الاحمدي
1284. ماجد سعد عوض السحيمي الحربي
1285. ماجد سعيد احمد الغامدي
1286. ماجد سعيد علي الغامدي
1287. ماجد سليم محمد العلوني
1288. ماجد سهل حميد المعبدي
1289. ماجد صلاح مساعد الجهني
1290. ماجد عابد سعد المطيري
1291. ماجد عبدالحميد فتن السيد
1292. ماجد عبدالرحمن عبدالله العياضي
1293. ماجد عبدالعالي غالي الصاعدي
1294. ماجد عبدالكريم صالح الجهني
1295. ماجد عبدالله اسماعيل كعبي
1296. ماجد عبدالله حامد العمري
1297. ماجد عبدالله مفلح القحطاني
1298. ماجد عبده سعيد القرني
1299. ماجد عبيد الله عبيد القريقري
1300. ماجد علي احمد رفاعي

ىتبع

سعود المسعودي
01/06/08, (03:15 PM)
تابع
بيان بأسماء المعلمين المنقولين من المستوى الثاني إلى المستوى الثالث والمباشرين من تاريخ 1/1/1423هـ حتى 30/12/1423هـ :

1301. ماجد علي محمد الزهراني
1302. ماجد عواض سعود القرشي
1303. ماجد عوض براز العتيبي
1304. ماجد عوض عويض المطرفي
1305. ماجد عوض معيض الزهراني
1306. ماجد عيد الحجوري
1307. ماجد غرم الله محمد الفقيه
1308. ماجد لافي مديخل الرطيباني المطيري
1309. ماجد ماطر عوض الجابري
1310. ماجد محمد سعود العلوي
1311. ماجد محمد سعيد الحقباني
1312. ماجد محمد علا الله حكمي
1313. ماجد محمد مضحي الزهراني
1314. ماجد محمد موسي الصبحي
1315. ماجد مسعد خلف الزايدي
1316. ماجد ملفي معوض الحسيني
1317. ماجد ناصر عاتق اللقماني
1318. ماجد يحيى بوكر زميم
1319. مازن الياس حسن كلنتن
1320. مازن سعود حمود الحازمي
1321. مازن عبدالله محمد بابطين
1322. مازن محمد سليمان الزامل
1323. مانع محمد علي القحطاني
1324. مانع مريع حمد القحطاني
1325. ماهر ابراهيم راشد الحربي
1326. ماهر حسن فالح المزيني
1327. ماهر حمود سالم الاحمدي
1328. ماهر ردة الله حمدي الحربي
1329. ماهر ساعد محمد اللقماني
1330. ماهر غازي مصلح الاحمدي
1331. ماهر محمد مرزوق الشيخ
1332. ماهر مرزوق نقا الرحيلي
1333. مبارك ابراهيم احمد الخيري
1334. مبارك ثويمر مبارك الرحيلي
1335. مبارك عبدالله عتران المشعلي
1336. مبارك عسل مبارك الدوسري
1337. مبشر محمد مبشر عسيري
1338. متعب عبدالرحيم دخيل الله السلمي
1339. متعب عوض زايد الحربي
1340. متعب مسيب ناجي العتيبي
1341. متعب ملبس فارع المطيري
1342. متعب هلال حميد العمري
1343. مجدي صالح عبدالحكيم المصباحي
1344. مجدي عبدالرحمن هليل السليهبي
1345. محسن احمد عبدالله البركاتي
1346. محسن رجالله عبدالله الحسيني
1347. محسن زين علوي بلخي
1348. محسن عبدالرحمن عبدالله العيافي
1349. محسن يحيى جبران العطيفي
1350. محفوظ رجاء سليمان العلاسي
1351. محمد ابراهيم احمد الجدعاني
1352. محمد ابراهيم احمد حكمي
1353. محمد ابراهيم احمد عتودي
1354. محمد ابراهيم سعد القريشي
1355. محمد ابراهيم سليمان الحمود
1356. محمد ابراهيم عبدالله ازيبي
1357. محمد ابراهيم عبده عواجي
1358. محمد ابراهيم علي الزين
1359. محمد ابراهيم محمد النعمي
1360. محمد ابراهيم محمد حبادي
1361. محمد ابو بكر صالح الحرتومي
1362. محمد احمد احمد قدري
1363. محمد احمد حسن الحربي
1364. محمد احمد حسن غروي
1365. محمد احمد حطيحط الصبحي الحربي
1366. محمد احمد سعيد المزيني
1367. محمد احمد عثمان حكمي
1368. محمد احمد علي ال عبثان
1369. محمد احمد علي هزازي
1370. محمد احمد عوض المعيدي
1371. محمد احمد مبارك بيشان
1372. محمد احمد محمد ال محمد القرني
1373. محمد احمد محمد الحازمي
1374. محمد احمد محمد القرني
1375. محمد احمد محمد المالكي
1376. محمد احمد محمد كريري
1377. محمد احمد محمود الحجيري
1378. محمد احمد مسلم المحمادي
1379. محمد احمد موسى الرايقي
1380. محمد احمد موسى الزهراني
1381. محمد الهلالي احمد عسيري
1382. محمد براك مسعد المزيني
1383. محمد بركي مبخوت البلادي
1384. محمد بن مبشر حسين ال سادة
1385. محمد جويبر بخيت العوفي الحربي
1386. محمد حامد رابح الصبحي
1387. محمد حامد عبداللطيف المرعشي
1388. محمد حريسن علي القرني
1389. محمد حسن حسين العمري
1390. محمد حسن شوعي جوهري
1391. محمد حسن عبدالله الحربي
1392. محمد حسن عبده مباركي
1393. محمد حسن علي الشهري
1394. محمد حسن محمد الصيدلاني
1395. محمد حسن محمد القرني
1396. محمد حسين احمد بكري
1397. محمد حسين علي الشيخي
1398. محمد حضيض ضيف الله الصاعدي
1399. محمد حمد احمد القاضي
1400. محمد حمد حسين الناشري
1401. محمد حمد حمدي سالم الصاعدي
1402. محمد حمد علي عريشي
1403. محمد حمدان شحات البشري
1404. محمد حمدان عبيد الزهراني
1405. محمد حمود صالح العمري
1406. محمد حميد احمد الحسني
1407. محمد حنس راجح الهذلي
1408. محمد حنش حسن الغامدي
1409. محمد خلف امبارك العامري الزهراني
1410. محمد خميس علي الزهراني
1411. محمد دهل مغفلي محنشي
1412. محمد راشد عاتق الرحيلي
1413. محمد رشاد مرشود الروقي
1414. محمد زيد سعد الضفيان
1415. محمد زين العابدين حسن برهان
1416. محمد سالم شارع البدراني
1417. محمد سعد حزمي القرني
1418. محمد سعد دخيل الله الحارثي
1419. محمد سعد محمد الشهراني
1420. محمد سعد محمد الشهري
1421. محمد سعود عبيد الحربي
1422. محمد سعود فرج العتيبي
1423. محمد سعود محمد الشهراني
1424. محمد سعيد عازب ابو عوه
1425. محمد سعيد عثمان تنكل
1426. محمد سعيد عواض الغامدي
1427. محمد سعيد عوض القرني
1428. محمد سعيد محمد الشهراني
1429. محمد سعيد محمد الغامدي
1430. محمد سعيد مسفر الاسمري
1431. محمد سليم رجاء الذبياني الجهني
1432. محمد صالح احمد الغامدي
1433. محمد صالح احمد المجنوني
1434. محمد صالح طاهر الأحمد
1435. محمد صالح علي الزهراني
1436. محمد صالح مرزوق العمري
1437. محمد صالح معيض ال مسفر القحطاني
1438. محمد صخيف محمد القرني
1439. محمد صفر منصور الزهراني
1440. محمد صنيتان رجاء الله الحيسوني الحربي
1441. محمد صويلح رشيد الرحيلي الحربي
1442. محمد ضيف الله عوض الثبيتي
1443. محمد طليحان حمدي الشدادي الحربي
1444. محمد ظافر محمد المشهوري الشهري
1445. محمد عالي مهنا الاحمدي
1446. محمد عامر محمد الشهري
1447. محمد عايد محمد الدوسري
1448. محمد عايد نغيمش الجهني
1449. محمد عباد عابد البدراني
1450. محمد عبدالرحمن سالم المحمدي
1451. محمد عبدالرحمن سعيد الزهراني
1452. محمد عبدالرحمن عوضه الشمراني
1453. محمد عبدالرحن عبدالعزيز المبارك
1454. محمد عبدالرحيم محمد العلمي
1455. محمد عبدالشكور محمد يماني
1456. محمد عبدالقادر محمد باحسن
1457. محمد عبدالله احمد البركاتي
1458. محمد عبدالله بطي المطيري
1459. محمد عبدالله سالم الحارثي
1460. محمد عبدالله سالم الشهري
1461. محمد عبدالله سعد العتيبي
1462. محمد عبدالله سعود السهلي
1463. محمد عبدالله سعيد الحجازي
1464. محمد عبدالله عبدالرحمن الغامدي
1465. محمد عبدالله عطية الله الزهراني
1466. محمد عبدالله علي الزبيدي
1467. محمد عبدالله علي السفري
1468. محمد عبدالله عواض الصخيري
1469. محمد عبدالله محمد العيافي
1470. محمد عبدالهادي صالح الشمراني
1471. محمد عتيق محمد السفياني
1472. محمد عثمان محمد عيسى
1473. محمد علي احمد النعمي
1474. محمد علي احمد حقوي
1475. محمد على اسماعيل مرعي
1476. محمد على جبران المالكي
1477. محمد علي حامد الشيخي
1478. محمد علي حسن جحشور
1479. محمد علي حمد عداوي
1480. محمد علي سعد السبيعي
1481. محمد علي سعيد القرني
1482. محمد علي شار الشهري
1483. محمد علي صالح الخشرمي
1484. محمد علي عبدالرحمن عسيري
1485. محمد علي عبدالله العمري
1486. محمد علي عمر صيقل
1487. محمد على كجكد نجم
1488. محمد علي محمد الجهني
1489. محمد علي محمد الغامدي
1490. محمد علي محمد شعبي
1491. محمد علي محمد عربي
1492. محمد علي محمد عسيري
1493. محمد علي محمد فاضل
1494. محمد علي مسفر الاسمري
1495. محمد علي هادي مدخلي
1496. محمد عليان سالم التمام
1497. محمد عليان مسفر الشمراني
1498. محمد عمر محمد باداود
1499. محمد عواد عايد الاحمدي
1500. محمد عوض عبدالرحمن الحارثي
1501. محمد عوض عواض الخضيري
1502. محمد عوض يحيى القحطاني
1503. محمد عويض محسن الحربي
1504. محمد عيد رابح الحجيلي
1505. محمد عيسى ابراهيم بكري
1506. محمد عيسى شنان الصلاحي
1507. محمد عيضه سلطان الثقفي
1508. محمد غالب سالم الاحمدي
1509. محمد فايع على العسيري
1510. محمد فران محمد الشهراني
1511. محمد فلاح محمد الشهراني
1512. محمد فهد سعيد الشهراني
1513. محمد فهد سعيد الشهراني
1514. محمد قبال بركه الزنبقي
1515. محمد مبارك رجيحه العمري
1516. محمد مبيريك حميد القريقري
1517. محمد محارب يوسف الاحمدي
1518. محمد محسن احمد القرني
1519. محمد محسن كامل الدعدي
1520. محمد مرزوق عقاص الجميعي
1521. محمد مرزوق عوده الجهني
1522. محمد مرزوق ملحق المطيري
1523. محمد مرشود سليم الصاعدي
1524. محمد مساعد عوض الله البحيثي
1525. محمد معوض عطيه الله الحربي
1526. محمد مفرح سالم العلياني
1527. محمد مفرح محمد الشهراني
1528. محمد مفرح محمد الشهري
1529. محمد مفرح مطلق الشمري
1530. محمد مفرح ناصر الفيفي
1531. محمد مقبل حمود العوفي
1532. محمد ملهي مطر الرويثي الحربي
1533. محمد منيع عليان المهلكي المطيري
1534. محمد موسى محمد حكمي
1535. محمد ناصر سعيد عسيري
1536. محمد ناصر منصور ال عامر
1537. محمد ناهض عبيد الثقفي
1538. محمد هديبان حامد الترجمي
1539. محمد هلال سعيد الهلال
1540. محمد واصل فريج السناني
1541. محمد يحيى حمد حناني
1542. محمد يحيى رمضان الزهراني
1543. محمد يحيى عبدالله الغنمي
1544. محمد يحيى علي خبراني
1545. محمد يحيى معيوف الحميدي
1546. محمد يحيى هادي خرمي
1547. محمد يحيى يحيى الحاتمي
1548. محمد يحيى يعقوب العسيري
1549. محمدسعد حسن ال غزيزي القرني
1550. محمدعلي عثمان حكمي
1551. محمدعلي محمد قحل
1552. محمود احمد محمود الصبحي
1553. محمود عطية الله محمد الصبحي
1554. محمود عمر محمد المولد
1555. محيميد حسن هديان الشمراني
1556. مختار احمد محمود الشنقيطي
1557. مخلد سهل ناعم السلمي
1558. مداح بن عياش تلاع الحازمي
1559. مدني علي حسين بكري
1560. مراد طالب محمد المزروعي
1561. مرزوق جميعان فراج العلوني
1562. مرزوق معتق عاتق السحيمي
1563. مرشد عايض عناية الله السهلي
1564. مرعي ابوطالب نور السيد
1565. مرعي عبدالله خلوفه الاحمري
1566. مرعي محمد سليمان غليس
1567. مرعي موسى ظافر الشهري
1568. مرعي يوسف جابر كليبي
1569. مساعد سعد شايع القحطاني
1570. مساعد صالح احمد الزهراني
1571. مساعد مانع علي الاحمري
1572. مساعد محمد غريبان الحربي
1573. مسعد سالم معيض الحسيني
1574. مسعد سعدي حسن المطيري
1575. مسعد سعود حميد الصاعدي
1576. مسعود راجي مسعود العنزي
1577. مسفر احمد سعيد الغامدي
1578. مسفر دخيل الله سعيد الغامدي
1579. مسلم سعيد مسلم العديني
1580. مسلم غرميط صنيتان المطيري
1581. مشاري عبدالرحمن عبدالله العيسى
1582. مشعل احمد محمد الحرازي
1583. مشعل حنيتم مصلح العمري الحربي
1584. مشعل سالم مصلح الحربي
1585. مشعل على صالح الهنيدي الزهراني
1586. مشهور عابد عباد الغشمري
1587. مشهور عبدالله محمد النعيمه
1588. مصطفى عواد شحات الهاجوج
1589. مصلح سعيد عايض الحارثي
1590. مصلح مديخل محمد المرعشي الحربي
1591. مطير محمد احمد الزهراني
1592. معاوض سلامه راشد السميري
1593. معجب عوض الله خلوي الحربي
1594. مفرح على محمد الاسمري
1595. مفوز عبدالله رشيد المزعل
1596. مقبل مبارك مقبل الغامدي
1597. مقبول عبدالله احمد العجلاني
1598. مقبول على شديد الجدعاني
1599. مقيت ظافر ثلاب القحطاني
1600. ممدوح خليل ابراهيم الذكر الله
1601. ممدوح عبدالله عبدالمحيي الصاعدي
1602. مناحي خلف ضيف الله الحربي
1603. منصور ابراهيم حمود الزهراني
1604. منصور حسين سلمان مدخلي
1605. منصور حمود سليم الجوهري الحويطي
1606. منصور سفر صندل الغامدي
1607. منصور عامر علي البلادي
1608. منصور علي علي حمدي
1609. منصور عوض عاتق المطيري
1610. منصور مطيران تركي المطيري
1611. منصور ناصر سليم العوفي
1612. منصورابراهيم حمود الزهراني
1613. منير سلمان علي الجهني
1614. منير عبدالله ناشي الحربي
1615. منير فاضل ميزرا العباد
1616. منير مطيع عمير الرحيلي
1617. منيف نايف مطر الشمري
1618. مهدي احمد عثمان مسملي
1619. مهدي حمد جابر ال خلف الفاهمي
1620. مهدي مثقب مهدي دهل
1621. مهند محمد حسن بحر
1622. موسى عايض مبارك المغذوي
1623. موسى علي محمد الشهراني
1624. موسى عمر احمد مشرقي
1625. موسى مرعي علي الحارثي
1626. موسى مسفر عباس الهرساني الحربي
1627. موسى يحيى محمد ال عواض
1628. نائف عبدالعزيز سعيد باماقوس
1629. نابي حمود عنيزان الشمري
1630. ناجي سعد سعيد الشهراني
1631. ناصر احمد شريف صميلي
1632. ناصر احمد عبده دبش
1633. ناصر بخيت مفرح الكناني الزهراني
1634. ناصر سالم مبطي الجابري
1635. ناصر مبارك سعد ال جريس
1636. ناصر يحيى عطيه رديني شعواني
1637. ناير راشد عواد الحمدي
1638. ناير عتيق منيف السلمي
1639. نايف حضيرم هلول السلمي
1640. نايف حماد مسلم اللهيبي
1641. نايف حمدان محمد الثبيتي
1642. نايف حمود محمد الجابري الحربي
1643. نايف رويبح خلف المقاطي
1644. نايف سعد ضمن المهلكي المطيري
1645. نايف سعود عوض الله الحسيني
1646. نايف صالح عبدالعزيز المسعود
1647. نايف عبدالعزيز الزمامي الدوسري
1648. نايف عتيق سعيد السلمي
1649. نايف محمد حطيط العلوي
1650. نايف مسفر ساعد الحارثي
تابع

سعود المسعودي
01/06/08, (03:19 PM)
تابع
بيان بأسماء المعلمين المنقولين من المستوى الثاني إلى المستوى الثالث والمباشرين من تاريخ 1/1/1423هـ حتى 30/12/1423هـ :

1651. نايف مطيران بركي المطيري
1652. نبيل مسعد محمد اللهيبي
1653. نواف احمد عثمان حكمي
1654. نواف سعود مسعد العزيزي المطيري
1655. نواف صالح نغيمش الجهني
1656. نواف قويعان حبش البلادي
1657. نواف محمد محمد موسى كاملي
1658. نواف هديبان نامي المطيري
1659. نوح علي عوض الغانمي
1660. هادي احمد ناصر كريري
1661. هادي الحسين الحسن الصمداني
1662. هاشم احمد فايز البركاتي
1663. هاشم عبدالرحمن احمد الصعب
1664. هاني حامد مبارك الجابر ي
1665. هاني صالح عيد المدني
1666. هاني عابد محمد الانصاري
1667. هاني محمد حسن العلاسي
1668. هاني محمد صالح ابا الخيل
1669. هايل سعيدان جبران ال عايض القحطاني
1670. هزاع على مسفر الشمراني
1671. هشام سالمعالي السليماني
1672. هشام عبدالرحمن محمد الشهوان
1673. هشام عثمان ابراهيم بكري
1674. هشام فيصل ناصر الحربي
1675. وائل احمد سعيد العبيدي
1676. وائل حامد عبيد بربري
1677. وحيد احمد محمد على خكمي
1678. وحيد عبدالله اسماعيل بقري
1679. وحيد محمد جابر القرني
1680. وحيد هندي حمدان الغانمي
1681. وسام عبدالله سليمان كلكتاوي
1682. وليد دخيل عبدالعزيز الحميضي
1683. وليد عبده علي حمزي
1684. وليد عطيه سالم الخطابي
1685. وليد علي سعد الشهراني
1686. وليد محمد حسن عبدالمنعم القرافي
1687. وليد محمد عواد الرحيلي
1688. وليد مسلم سليم السهلي
1689. وليد منير شحات الحسيني
1690. وهيب بوكر حسن حوباني
1691. ياسر احمد سرحان المحمدي
1692. ياسر صالح محمد القدسي
1693. ياسر عائض محمد السحيمي
1694. ياسر علي عبدالحي الغامدي
1695. ياسر على محمد بكيري الغامدي
1696. ياسر مبارك ابراهيم السفري
1697. ياسر محمد علي الغامدي
1698. ياسر محمد يحيى ال عون
1699. ياسر مطلق حميد العتيبي
1700. ياسين محمد منصور مدخلي
1701. يحيى ابراهيم احمد مشرقي
1702. يحيى ابراهيم يحيى حكمي
1703. يحيى احمد حسين سهل حكمي
1704. يحيى احمد عبدالله الزهراني
1705. يحيى احمد علي هزازي
1706. يحيى احمد مفرح ابو عوجاء
1707. يحيى احمد يحيى الحسني
1708. يحيى احمد يحيى سهلي
1709. يحيى جابر حسين الخالدي
1710. يحيى حسن محمد عسيري
1711. يحيى حسين احمد المالكي
1712. يحيى حسين علي حمدي
1713. يحيى حسين معوض لغبي
1714. يحيى عبدالله عياش ضامري
1715. يحيى عبدالله غيثان العمري
1716. يحيى عبدالله مرعي الناشري
1717. يحيى عبدالله يحيى القرني
1718. يحيى علي اسماعيل العلواني
1719. يحيى ماطر محمد ال عواض
1720. يحيى محمد صالح الزهراني
1721. يحيى محمد محمد مسلمي
1722. يحيى محمد يحيى الشهري
1723. يحيى محمد يحيى المهداوي
1724. يحيى محمد يحيى قفقيهي
1725. يوسف احمد غالي صالح الجابري
1726. يوسف حمد فرج المولد
1727. يوسف خضر مبارك الجبرتي
1728. يوسف رباح عبيدالله المحلبدي
1729. يوسف ساعد سعدي الصبحي
1730. يوسف سالم معيوف العوفي
1731. يوسف سيف عويضه السلمي
1732. يوسف طويلع عوده الحربي
1733. يوسف عبدالله صقر الحمراني
1734. يوسف عبدالله عطية المالكي
1735. يوسف عبدالله محمد الرميح
1736. يوسف عبدالمنعم حمدان المطيري
1737. يوسف عيد مريع الحربي
1738. يوسف فهيد مسند الطويلعي العنزي
1739. يوسف قرار غانم المحمدي
1740. يوسف محسن عواض العمري


بيان بأسماء المعلمين المنقولين من المستوى الثالث إلى المستوى الرابع والمباشرين من تاريخ 1/1/1421هـ حتى 4/6/1421هـ :
1. إبراهيم أحمد إبراهيم المقعدي
2. إبراهيم أحمد مفرح عسيري
3. إبراهيم حسين شبر الموسوي
4. ابراهيم حمود حميد الصبحي
5. ابراهيم خضران مرشد العضيلة
6. ابراهيم دبيان عبدالعزيز الدبيان
7. إبراهيم راجح ضيف الله الرحيلي
8. ابراهيم راشد ابراهيم الجليفي
9. إبراهيم راشد عبدالله التمميي
10. إبراهيم سالم عبد الله اللحياني
11. إبراهيم سعود إبراهيم سبيت
12. ابراهيم سعود عبدالعزيز الدويش
13. ابراهيم سعيد سعد الحارثي
14. ابراهيم سليمان عود الاحمدي
15. إبراهيم شامي مبارك الجعيد
16. ابراهيم صالح ابراهيم السديري
17. إبراهيم صالح جار الله المحيميد
18. ابراهيم صالح خلف العنزي
19. ابراهيم صالح سليمان الدبيان
20. إبراهيم صالح عبدالعزيز العريفي
21. ابراهيم صالح عبدالله الدريهم
22. إبراهيم عامر محمد عسيري
23. إبراهيم عبد الرحمن إبراهيم الحسن
24. إبراهيم عبد العزيز إبراهيم المنديل
25. إبراهيم عبد العزيز عبد الرحمن الناجم
26. إبراهيم عبد الله محمد الضويان
27. ابراهيم عبدالرحمن سعود ابو لحية
28. ابراهيم عبدالعزيز ابراهيم الجليفي
29. ابراهيم عبدالعزيز محمد الاحمد
30. ابراهيم عبدالعزيز محمد التويجري
31. ابراهيم عبدالله ابراهيم الفريجي
32. ابراهيم عبدالله محمد ال صقري
33. ابراهيم عطا الله محمد الشريف
34. ابراهيم علي ابو طالب عباس
35. إبراهيم علي معيض القحطاني
36. ابراهيم عوض هادي الحربي
37. ابراهيم فراج محمد الحربي
38. ابراهيم مبارك ابراهيم الزهراني
39. إبراهيم مبارك مبارك الزيلعي
40. ابراهيم محمد ابراهيم آل داود
41. ابراهيم محمد ابراهيم الاحمد
42. إبراهيم محمد إبراهيم الرداعي
43. ابراهيم محمد ابراهيم المعيوف
44. إبراهيم محمد أحمد السبيعي الناشري
45. ابراهيم محمد احمد النمري
46. إبراهيم محمد سليمان الراجحي
47. ابراهيم محمد سليمان العايد
48. إبراهيم محمد عبد الله معطش
49. إبراهيم محمد عتيق العتيبي
50. إبراهيم محمد موسى شراحي
51. إبراهيم مكي حسين ال مكي
52. ابراهيم نهاري محمد مدخلي
53. إبراهيم يحيي محمد دهلي
54. ابراهيم يحيى محمد صميلي
55. أحمد إبراهيم عبد العزيز الخضيري
56. أحمد إبراهيم نافع الزيلعي
57. احمد بن عيد صنهات الحربي
58. احمد جزاء محيسن المحمدي
59. احمد حامد احمد القرشي
60. احمد حسن جابر الفيفي
61. احمد حسن زاهر الفيفي
62. احمد حسين احمد الهزيم
63. احمد حسين رضي العبادي
64. أحمد حمد عبدالله البراهيم
65. احمد حميد حامد المغذوي
66. احمد حميد عمر القرشي
67. احمد حميدي علي العلياني
68. احمد خضر عبيد القرشي
69. احمد خضران غرسان الزهراني
70. أحمد خلف سليمان البقعاوي
71. احمد ذياب هريسان المطيري
72. احمد سراج سحمي الغامدي
73. احمد سعد احمد الزهراني
74. أحمد سعد عبد الرحمن المنصور
75. احمد سعود هليل المطيري
76. احمد سعيد ابراهيم البوطوبيه
77. أحمد سلمان غرامه الميموني
78. احمد سلمان محمد الش ري
79. احمد سليم جبر الاحمدي
80. أحمد سليمان عبد الله العجاجي
81. احمد شداد احمد معشي
82. احمد صالح احمد الشهري
83. احمد صالح جمعان الزهراني
84. احمد صالح عبدالله الفوزان
85. احمد صالح علي الحسني
86. احمد ضيف الله عنبر الزهراني
87. أحمد عبد الرحمن سعد اليوسف
88. أحمد عبد العزيز إبراهيم سنان
89. أحمد عبد الفتاح حسين راوه
90. أحمد عبد الله عبد الرحمن الرزقي
91. أحمد عبد الله مطارد الشمراني
92. احمد عبدالحي محمد الموهون
93. أحمد عبدالخالق أحمد الغامدي
94. احمد عبدالرحمن سلمان الصعب
95. احمد عبدالرحمن سليمان الجطيلي
96. احمد عبدالرحمن علي الزهراني
97. احمد عبدالرحمن محمد تركستاني
98. احمد عبدالعزيز حسين بن قريان
99. احمد عبدالعزيز محمد الدكان
100. احمد عبدالفتاح حسين راوه
101. احمد عبدالكريم علي البيوض
102. احمد عبدالله جمعان الغامدي
103. احمد عبدالله سليمان المهوس
104. احمد عبدالله عبدالله العامر
105. احمد عبدالله عشبان الحربي
106. احمد عبدالله محمد الحدب
107. احمد عبدالوهاب علي الحساوي
108. احمد عثمان عبدالله النصار
109. احمد عطية محمد الغامدي
110. أحمد عطيه دايس القرني
111. احمد علي ابراهيم السكاكر
112. احمد علي احمد الغامدي
113. أحمد علي أحمد الغامدي
114. احمد علي سعيد الزهراني
115. احمد علي سعيد العمري
116. احمد علي محمد الثوابي عسيري
117. احمد علي محمد العبسي
118. احمد علي منصور الايداء العنزي
119. احمد عيد صنهات الحربي
120. احمد غالب محمد المهداوي
121. احمد فهد جريبيع الجعيد
122. أحمد فهد سليمان العقيلي
123. احمد فهد عبدالله الصقعوب
124. احمد محمد احمد السلمان
125. احمد محمد احمد الناصر
126. احمد محمد احمد حمدي
127. احمد محمد جويبر السواط
128. أحمد محمد زاهر الأسمري
129. أحمد محمد سالم الجوهر
130. احمد محمد صالح الحبيب
131. احمد محمد صالح الغامدي
132. أحمد محمد عبد الله دمام
133. احمد محمد عبدالله القرشي
134. احمد محمد عبدالله العنزي
135. احمد محمد عبده عسيري
136. احمد محمد علي العليوي
137. أحمد محمد علي الهلالي
138. احمد محمد علي دغريري
139. احمد محمد مرجي الحربي
140. احمد محمد يحيى حكمي
141. احمد مروعي محسن عامري
142. احمد مطيران حصيبان المطيري
143. أحمد معتوق أحمد الصلبوخ
144. احمد معصب معاصب المطيري
145. أحمد معيض حسن الشفرة القرني
146. احمد منور تركي المغذوي
147. احمد ناصر عبدالكريم المطرودي
148. احمد ناصر علي ابو عمرين
149. احمد يحي جمعان الزهراني
150. احمد يحي هادي العواجي
151. احمد يوسف عباد القرني
152. احمدراشد صالح الثويني
153. احمدعبدالله ابراهيم العثيم
154. احمدمحمدناصر الحنو
155. ادريس حمود محمد صميلي
156. اسامة محمد موسى المؤمن
157. اسامه سليمان عطا الله المغذوي
158. اسعد حسين عيسى الشيوخ
159. اسماعيل عبدالرحمن ناجي ال عتيق
160. اشرف عطيه الله موسى العمري
161. امام حليم عبدالجبار ال محمد حسين
162. أمجد حماد إبراهيم الحماد
163. امين حمد محمد الراشد
164. أمين عبد الكريم مشاري الدخيل
165. أمين عبداللطيف عبدالله الحميدي
166. امين محمد علي العصري
167. أنور حسن عبد رب الرسول الناصر
168. انور سودي شباط العنزي
169. انور علي سعيد الزهراني
170. انور محمد حسن ال حميد
171. أنور محمد علي الغامدي
172. انيس عبدالرحمن سليمان العلي
173. ايمن احمد سلمان الفلاح
174. ايمن احمد علي الدواغ
175. أيمن أحمد محمد شفيع
176. ايمن عبدالله علي ال رضوان
177. أيمن مفرج حسن العمري
178. بادي عبدالله سعيد العصيمي
179. باسل عبدالكريم مكي ال نصيف
180. باسل منصور علي الحبشي
181. باسم سعيد سلمان بزرون
182. باسم عبدالله خلف الكويتي
183. باسم علي حسن الستري
184. باسم محمد محمد زيدان
185. باقر طاهر خليفة العبود
186. بخيت عبدالله سعد الغامدي
187. بخيت محسن باخت اللقماني
188. بخيت مشرف دوالي الزهراني
189. بدر تركي دريعان الشمري
190. بدر حسن حسين الشريف
191. بدر سحلي بطي السلمي
192. بدر سعد سعود اللافي
193. بدر سعد صقير الحربي
194. بدر سعيد حجيلان الحجيلان
195. بدر سعيد علي الشمراني
196. بدر ضيف الله حامد ال مريح
197. بدر ضيف الله مقبل الحربي
198. بدر طعيسان سالم العنزي
199. بدر عبد الرزاق أحمد ال يوسف
200. بدر عبدالرحمن إبراهيم المبايع
201. بدر عبدالرحمن راشد الفهيد
202. بدر عبدالعزيز عبدالله العمير
203. بدر عبدالعزيز ناصر بو صالح
204. بدر علي ابراهيم المساعد
205. بدر عيسى عجيل السعدون
206. بدر فلاح عتقاء العنزي
207. بدر مبارك بركة الحربي
208. بدر محمد عبد العزيز الدعيلج
209. بدر محمد عبدالرحمن النقيدان
210. بدر محمد عبدالله الخليفة
211. بدر منصور محمد المكي
212. بدر ناصر رشيد الشمري
213. بريك حمود عبدالرحمن العبيد
214. بريك محمد عبدالله القرني
215. بريكان مشعان بريكان آل وقيان
216. بشير سعدي مصبح الشمري
217. بشير صنيتان عقلا العنزي
218. بشير عبد العلي حسن ال عبد الوهاب
219. بشير فرحان خلف العنزي
220. بطي حمد مطرود الباهلي
221. بكر سعيد صفوق الشمري
222. بلال محمد علي البلوي
223. بليغ عبد الله محمد البحراني
224. بندر ابراهيم صالح الصنيتان
225. بندر إبراهيم عبد الله بوعنز
226. بندر إبراهيم محمد السويلم
227. بندر احمد سفري الصبحي
228. بندر بخيت هليل المطرفي
229. بندر بنيدر غازي الحربي
230. بندر حمود عوض الله الجهني
231. بندر دبشي صعب الشمري
232. بندر راجح محمد الزلفي
233. بندر زيد محمد الضعيان
234. بندر سالم سليمان العلولا
235. بندر سالم مفرح الشهري
236. بندر سعد عويد الشمري
237. بندر سعيد عواد الحربي
238. بندر سليمان محمد الجريد
239. بندر شباب عنبر الرشيدي
240. بندر شبيب زومان الشمري
241. بندر شريف عابد اللقماني
242. بندر صالح بشيبش الحربي
243. بندر صلاح سعد الحربي
244. بندر طلال رميح الشمري
245. بندر ظافر زاهي المحمدي
246. بندر عايد صويلح الحسيني
247. بندر عبد ا لرحمن ناصر البدر
248. بندر عبد العزيز حماد السند
249. بندر عبداللطيف صالح الجمعان
250. بندر عبدالله سعد ال طمسان

تابع

سعود المسعودي
01/06/08, (03:22 PM)
تابع
بيان بأسماء المعلمين المنقولين من المستوى الثالث إلى المستوى الرابع والمباشرين من تاريخ 1/1/1421هـ حتى 4/6/1421هـ :
251. بندر عبدالله صالح الصقعوب
252. بندر عبدالله صالح القفاري
253. بندر عبدالله معلث المزيني
254. بندر علي جميعان الغازي
255. بندر عواد فضي الحربي
256. بندر عياد معاشي الشمري
257. بندر كريم عبدالرحيم الحربي
258. بندر محمد علي الروق
259. بندر محمد مسلم القرشي
260. بندر مطر مرشود السحيمي
261. بندر مطير عوض العنزي
262. بندر ملفي لافي البدراني
263. بندر ملهوي احمد حكمي
264. بندر مناور سعود اللافي
265. بندر نامي طماء الحربي
266. بندر واصل مهنا الحرازي
267. تركي حسين علي التميمي
268. تركي سحيم عواض الخديدي
269. تركي شرار نوار العتيبي
270. تركي شليويح رديني الشمري
271. تركي عالي علي العوفي
272. تركي عايض عويض الجعيد
273. تركي عبدالرحمن سعد البلحي
274. تركي عبدالرحمن سعود المهنا
275. تركي عطا الله عامر الصاعدي
276. تركي عيسى علي ال مهنا
277. تركي فالح سوقان البقمي
278. تركي مبيريك عبيد الحجيلي
279. تركي محمد احمد الغامدي
280. تركي مسفر سعد الاحمري
281. تركي منور سمير الحربي
282. تركي هديبان غويزي الحربي
283. تميم محمد تميم الدوسري
284. توفيق ناصر عوض الحازمي
285. ثابت ضويحي سودان العازمي
286. ثاري عبيد رشيد الرشيدي
287. ثامر جابر غازي الحارثي
288. ثامر رداد محمد الحارثي
289. ثامر محمد صالح العبداللطيف
290. ثامر مسلط مفرح السبيعي
291. ثامر هزاع عواد العنزي
292. جابر احمد حسين ال ابراهيم
293. جابر الحسن ابراهيم آل حمزه
294. جابر ناصر ابراهيم شبير
295. جار الله أحمد عبدالله الجاسر
296. جار الله سالم الجار الله
297. جار الله محمد خيران العجمي
298. جايز فرحان عبدالدائم العنزي
299. جايز مرزوق دخيل الله المطيري
300. جبران محمد شايع القحطاني
301. جبرير حسين احمد صميلي
302. جدوع غضبان جبل الشمري
303. جديع خلف فالح الشمري
304. جزاع سليمان حمود الرشيدي
305. جعفر حسن مكي ال نصيف
306. جعفر علي حسين البتاوي
307. جفران فلاح زبن الشمري
308. جلال حمد رشيد الشرطان
309. جمال بخيت ناهر اللقماني
310. جمال حسن علي الصادق
311. جمال حسين علي المكينه
312. جمال عبد الكريم عبد الله ال عاشور
313. جمال عبدالله عبدالرحمن بوسعد
314. جمال محمد زيد العنزي
315. جمال مصطفى محسن اليوسف
316. جمعان احمد محمد الزهراني
317. جمعان سعيد معيض الزهراني
318. جمعان عبدالمجيد علي الزهراني
319. جهز عبدالله عالي العازمي
320. جواد فريد جواد المدرهم
321. حاتم حامد عون الصبحي
322. حاتم حسن علي الناصر
323. حاتم سلمان احمد ال غزوي
324. حامد احمد حمد الحازمي
325. حامد احمد علي حلل
326. حامد زيد حمود السهلي
327. حامد شارع قعيشيش البقمي
328. حامد شديد نافع اليوبي
329. حامد عايض علي الحارثي
330. حامد عبدالقادر احمد نصر
331. حامد عبيد عبيدالله السفياني
332. حامد عطي علي المالكي
333. حامد محمد عبدالمجيد الراجحي
334. حامد مناور حمود الشمري
335. حجاب عواد عايد الحربي
336. حجاب محمد حجاب القحطاني
337. حزام ذيب مسفر القحطاني
338. حسام رضا علي الاسود
339. حسان ابراهيم عبدالارحمن الرديعان
340. حسن أحمد محمد الزهراني
341. حسن احمد يحيى عطيف
342. حسن حمود حسن السبيعي
343. حسن زايد فواز الثمالي
344. حسن سعيد جواد البوري
345. حسن سعيد محمد الشهري
346. حسن صالح حسن الخلف
347. حسن عائض سعد القحطاني
348. حسن عايش حسين النويصر
349. حسن عبد الله حبيب الشبيب
350. حسن عوض عتيق الزهراني
351. حسن لافي غالي العوفي
352. حسن محمد علي اللويم
353. حسن مرزوق منصور الدوسري
354. حسين ابراهيم احمد ال سعيد
355. حسين ابراهيم أحمد الزيلعي
356. حسين احمد عبدالله الجنبي
357. حسين حبيب طاهر الحسن
358. حسين حسن حسين الخواجي
359. حسين حسين محيسن المالكي
360. حسين حيدر محمد العبداللطيف
361. حسين راضي عبدالله العاجي
362. حسين راضي غصاب الشمري
363. حسين رمضان خضر الجاسم
364. حسين زيد عبدالله العثمان
365. حسين سالم مرزوق السردي
366. حسين سعيد حسين قويسم
367. حسين سلطان حسين ال مطارد
368. حسين سلمان ناصر البشر
369. حسين عبدالعزيز فالح الفالح
370. حسين عبدالله احمد الناصر
371. حسين عبدالله عبدالله الحسين
372. حسين علي احمد القطان
373. حسين علي حبيب ال عيسى
374. حسين على محمد بوشفيع
375. حسين عيسى حسين البلادي
376. حسين محمد علي البقشي
377. حسين محمد فهد القحطاني
378. حسين منصور محمد الشيخ
379. حسين مهدي أحمد المنيان
380. حسين مهدي سعيد المادح
381. حسين ناصر حسين القحطاني
382. حسين يحيى هادي الدغريري
383. حسين يوسف علي النجيدي
384. حكيم عبدالله رجاء السحيمي
385. حمد ابراهيم حمد المنيعي
386. حمد حمود حمد الجميل
387. حمد راشد عبدالرحمن الدوسري
388. حمد سعيد سعيد ال فاهده
389. حمد صنت حيان المخلفي
390. حمد عبد الرحمن حمد الحمد
391. حمد عبد الله حمد العزاز
392. حمد عبدالرحمن ضامن العبدالله
393. حمد عبدالله خلف الحربي
394. حمد عبدالله محمد المزيني
395. حمد علي حمد الصلبي
396. حمد عيد طعموس الصلبي
397. حمد مبارك ناصر الدوسري
398. حمد محمد ابراهيم صميلي
399. حمد محمد حمد الربيعة
400. حمدان سليم محمد الحربي
401. حمدان عبد الله حمدان الغامدي
402. حمود بسام محمد البسام
403. حمود حمدان حامد الحربي
404. حمود دبيان سعيدان الحربي
405. حمود سالم جارالله التميمي
406. حمود عبد الله محمد الحمود
407. حمود عذال عواض البدراني
408. حمود علي عبده الشمري
409. حمود لفاي مفرح العتيبي
410. حمود محسن طالع المطيري
411. حمود محمد حمود الهذيلي
412. حمود محمد صالح الشمري
413. حمود موسى مبارك الحربي
414. حميد سلوم سالم العوفي
415. حميد طريقي محمد العنزي
416. حميد كويمي حران الرويلي
417. حميد متعب حمد الشمري
418. الحميدي حمدان مسعود الحربي
419. الحميدي مرزوق جدوع المطيري
420. حيدر محمد نافع المطوع
421. خالد ابراهيم حمد الفهيد
422. خالد إبراهيم عبد الرحمن اليحيى
423. خالد ابراهيم عبدالله التميمي
424. خالد ابراهيم عبدالله المقهوي
425. خالد ابراهيم عبدالمحسن العامر
426. خالد احمد عبدالله البحراني
427. خالد احمد عبدالله البراك
428. خالد احمد علي الغامدي
429. خالد احمد عليث الصبحي
430. خالد أحمد مرزوق الزهراني
431. خالد حجرف فالح العتيبي
432. خالد حزام يحيى المالكي
433. خالد حسن احمد الزهراني
434. خالد حماد حسين المعبدي
435. خالد حمد محمد الفايز
436. خالد حمد يوسف الهبوب
437. خالد خلف جبر المطيري
438. خالد خلف شافي الشمري
439. خالد خليف محمد الرايقي
440. خالد خيرات محمد قحل
441. خالد دحام علي العليمي
442. خالد رباح فلاح العتيبي
443. خالد سعود راشد الجميد
444. خالد سعيد عساف العساف
445. خالد سعيد مصبح اليعقوبي
446. خالد سليمان صالح السويل
447. خالد سليمان صالح المعثم
448. خالد سوقي شباب العنزي
449. خالد صالح شديد الحربي
450. خالد صالح عبيد الدوسري
451. خالد صالح فهيد الشمري
452. خالد صالح محمد الخليفي
453. خالد صالح مدالله السعراني
454. خالد ضيف الله دخيل المالكي
455. خالد ضيف الله مطر الجعيد
456. خالد عايض غفيلي الحربي
457. خالد عبد الله عثمان السليم
458. خالد عبد الله محمد الزير
459. خالد عبد الله محمد المزيني
460. خالد عبدالرجمن محمد القنيصي
461. خالد عبدالرحمن ابراهيم العبيد
462. خالد عبدالرزاق عبدالكريم المسلماني
463. خالد عبدالعزيز عبدالله الحديثي
464. خالد عبدالعزيز عبدالله العنقزي
465. خالد عبدالعزيز محمد الاحمد
466. خالد عبداللطيف محمد المديد
467. خالد عبدالله حمد الصقر
468. خالد عبدالله سعد ال هداف
469. خالد عبدالله سعد العنزي
470. خالد عبدالله سعد المحسن
471. خالد عبدالله علي الطلحي
472. خالد عبدالله غرمان القشيري
473. خالد عبدالله محمد العميري
474. خالد عبدالله محمد القرني
475. خالد عبدالله ناصر العلي
476. خالد عبدالهادي علي بيهان
477. خالد عبيد مبارك الدوسري
478. خالد عتقان عويتق المطيري
479. خالد عتيق زهيميل السلمي
480. خالد عطي حسين القرشي
481. خالد علي زهيميل الحربي
482. خالد علي عبد الله الشهري
483. خالد علي عبدالله الرشيد
484. خالد علي يوسف الشهيب
485. خالد عواد باتع الحربي
486. خالد عواض دبيان السلمي
487. خالد غرم الله جمعان الغامدي
488. خالد غرم الله سعد الغامدي
489. خالد فارس سعد السلمي
490. خالد فراج فهد المليحي
491. خالد فراس غلاب المطيري
492. خالد فرحان ملوح العنزي
493. خالد فهد راشد الشمري
494. خالد فهد عبدالرحمن الجوير
495. خالد قاسم زيدان الرشيد
496. خالد كايد هاشم العودة
497. خالد مبارك بن عبدالله المغيرة
498. خالد متعب مجازي الحربي
499. خالد محمد حسن عطيف
500. خالد محمد ربيعان الربيعان
501. خالد محمد سالم السهلي
502. خالد محمد عبدالرحمن الملحم
503. خالد محمد عبدالله الهذيلي
504. خالد محمد علي العسيري
505. خالد محمد علي العيدي
506. خالد محمد علي النصار
507. خالد محمد مجاهد الخليفه
508. خالد محمد مشعان الصاعدي
509. خالد محمد معدي الماضي
510. خالد مريع علي الفرحة
511. خالد مطر محمد الحارثي
512. خالد مطلق هميجان العتيبي
513. خالد معاضة عتقان السلمي
514. خالد معاضه عبد الله الشهري
515. خالد معتق عويتق المعبدي
516. خالد معلا علي العمري
517. خالد مهدي مقبول الثبيتي
518. خالد ناصر راشد الزهير
519. خالد ناصر سعد بن مساعد
520. خالد نافع بليبص الشراري
521. خالد نايف معلث الرشيدي
522. خالد نواف غازي الرشيدي
523. خالد يحيى احمد غزوي
524. خالد يحيى عبده الجحدلي
525. خالف الحميدي ناصر العتيبي
526. خزيم ناصر خزيم القحطاني
527. خضير خالد محمد الخضير
528. خلف الله سلطان مبارك القرشي
529. خلف سليمان خلف البريك
530. خلف صويمل دخيل الله الرشيدي
531. خلف عيض خلف الثبيتي
532. خلف مطرود خلف السالمي
533. خلف مفرج خلف المفرج
534. خلف نشمي فائز الجهني
535. خليفة شرار حسين الخليفة
536. خليفة منصور ذياب المطرفي
537. خليل احمد صالح الزهراني
538. خليل صالح احمد الغامدي
539. خليل عبدالله محمد القليصي
540. خليل عبده علي اليماني
541. داهم مسفر داهم القحطاني
542. داود يعن الله ليل الله ال داوود
543. دايس عبدالعزيز عبده الشمري
544. دبيس حسين علي ال مجمل
545. دحيم عزام مبارك الدوسري
546. دخيل الله سليم وصل الله الشريف
547. ذياب صالح ناشي العوفي
548. ذياب محمد ذياب القحطاني
549. ذيب محمد ضفيدع الحارثي
550. رائد ضواحي زاهي المطيري
551. رائد علي عبدالرحمن القحطاني
552. رائد مهدي حميد ال جواد
553. راشد احمد حنش الشهري
554. راشد حمدان راشد السرور
555. راشد عبدالله عدوان العدوان
556. راشد نهاض سالم الشلوي
557. راضي صالح دحيم الشمري
558. رايد معتوق علي عسيري
559. ربيع ساير عبد العزيز المطيري
560. ربيع محمد ربيع الغامدي
561. ربيع يحيى احمد عقيل
562. رجاء سعود مرزوق الحربي
563. رجاء عبدالكريم رجاء الحربي
564. رجب محمد سعيد الزهراني
565. ردن عبدالرحيم ردن الشمري
566. رديني فرج عيد الحربي
567. رزق عبدالرازق عنية الله الصاعدي
568. رزق مرزوق بريك الحجيلي
569. رشيد سالم عبدالمعطي السلمي
570. رشيد سليمان رشيد الجربوع
571. رشيد عبدالله عبدالعزيز الجبرين
572. رشيد غرو مطلق العنزي
573. رضا سلمان عبدالمحسن الشيخ علي
574. رضا عبد الله محمد ال انتيف
575. ركف فهد علي الركف
576. رمزي سراج عطاالله القرشي
577. رواف مخلف غصاب العنزي
578. رواف مريزيق شويط الرشيدي
579. رياض دغش مطلق الخالدي
580. رياض علي علي الغامدي
581. رياض محمد أحمد الشهري
582. ريان عبدالقادر صادق خضر
583. زايد ناصر عبدالله التميمي
584. زكريا سلمان عبدالله السلمان
585. زكي حسن محمد بتاوي
586. زكي سعود ناصر القصاب
587. زكي محمد محمد الصالح
588. زهير سعيد عوضة الغامدي
589. زهير صالح مزعل البوعويس
590. زهير صالح ناصر القريان
591. زهير قاسم حسين هزاع
592. زياد إبراهيم عبدالله السدحان
593. زياد احمد محمد الصاعدي
594. زياد راشد يوسف الخشرم
595. زياد صالح عبد الله الجندان
596. زيد إبراهيم عبدالله الرافعي
597. زيد سعود زيدان العنزي
598. زيد علي سالم المهنا
599. زيد فلاح ناصر العنزي
600. زيدان خلف جهبل العنزي
يتبع

سعود المسعودي
01/06/08, (03:24 PM)
تابع
بيان بأسماء المعلمين المنقولين من المستوى الثالث إلى المستوى الرابع والمباشرين من تاريخ 1/1/1421هـ حتى 4/6/1421هـ :

601. ساعد مسعود سرحان الصاعدي
602. سالم حمود رشيد العودة الشمري
603. سالم حمود نزال العنزي
604. سالم خلف احمد الزهراني
605. سالم خلفان سيف الكعبي
606. سالم ذايل قريان العنزي
607. سالم سعد سالم الموكاء
608. سالم ظافر صالح الشهري
609. سالم عبدالله علي السالم
610. سالم عبدالله محمد القريشي
611. سالم محمد جزاء التميمي
612. سالم محمد عبد الله الغامدي
613. سالم مشرف مفرح الشهري
614. سامر سعيد رشيد الاحمدي
615. سامي حجي حسين الخميس
616. سامي خلف محمد القرشي
617. سامي سعيد مرعي القحطاني
618. سامي ضاوي زيد العصيمي
619. سامي عبدالرحمن صالح الشبل
620. سامي عبدالله حسين العايد
621. سامي فهد ناصر العبدان
622. سامي محمد حامد الفطيمان
623. سامي محمد عبدالله المعيلي
624. ساير غربي جزاع الشمري
625. سرور محمد ضيف الله المطيري
626. سطام حميدان نجم الجابري
627. سطام سمير عمير العمري
628. سطام متعب غزاي الحربي
629. سعد إبراهيم حمد الحميدي
630. سعد إبراهيم عبدالرحمن الزيد
631. سعد إبراهيم محمد الزمام
632. سعد حزام دغيليب القحطاني
633. سعد حمد علي المعدي
634. سعد راشد محمد الحربي
635. سعد سعيد حسين الحربي
636. سعد شايع مسفر الحزيم الدوسري
637. سعد صالح سعد الغامدي
638. سعد عبد الرحمن ناصر القحطاني
639. سعد عبد الله علي آل حمضه
640. سعد عبدالرحمن عبدالعزيز السعران
641. سعد علي شرعي الشهري
642. سعد فاضي دغيمان الرشيدي
643. سعد فالح محمد الكوادر
644. سعد مدلول عويد الشمري
645. سعد مرزوق عبيد الحربي
646. سعد مشعان عايد الزعيزع
647. سعد معيض أحمد الشمراني
648. سعد ناصر سعد الثاقب
649. سعد ناصر مهناء الرشيدي
650. سعد هادي مفلح العازمي
651. سعد يوسف سعد القصيمى
652. سعد يوسف سعد المسعدي
653. سعدي مبارك عبدالله الشمري
654. سعود حسين سعود آل معطش
655. سعود رحيل عمير الرويلي
656. سعود سعد سعيد الصبحي
657. سعود سعد ناصر العريفي
658. سعود سعيد سعود الشهراني
659. سعود سيف سلطان الشمري
660. سعود صالح محمد السناني
661. سعود عبدالرحمن محمد المغذوي
662. سعود عبدالله عبدالعزيز الطوالة
663. سعود عبيد مبارك الشمري
664. سعود عفات صفوق العنزي
665. سعود علي عبد الهادي القحطاني
666. سعود فريح مناور العازمي
667. سعود فهد حدجان الدعجاني
668. سعود محمد سويلم الزهراني
669. سعود محمد عبدالعزيز المزيد
670. سعود مشعان محمد الشاوي الخالدي
671. سعود مطلق حويد الظفيري
672. سعود ناصر محمد العوشن
673. سعود نياف مفرس العتيبي
674. سعيد أحمد حسن الحسنى الزهراني
675. سعيد بادي احمد المالكي
676. سعيد حسن محمد الجارودي
677. سعيد دخيل الله نويمي المطيري
678. سعيد سعيد محمد العمري
679. سعيد شايع علي القحطاني
680. سعيد عبد الله عبد الله القحطاني
681. سعيد علي سعيد الزهراني
682. سعيد علي سعيد العمري
683. سعيد فالح سعيد الشهراني
684. سعيد فهد سعيد آل جحران
685. سعيد فهد علي القحطاني
686. سعيد محمد سعيد القحطاني
687. سعيد محمد عبد الله الرجال
688. سعيد محمد علي آل سرور
689. سعيد مسعود سعد الشمري
690. سعيد يحي سعيد القرني
691. سفر فهد سعيد علي القثانين الشهراني
692. سفر محمد سعيد الاحمري
693. سلامه صالح سلامه المزيني
694. سلطان حمد سعيد اليامي
695. سلطان حمود سمير الحربي
696. سلطان سجدي عبد الله الدعجاني
697. سلطان سعد عبدالله الحربي
698. سلطان سعود محمد المواش
699. سلطان سعود نامي الحتيرشي
700. سلطان سليمان سعيد الأمير
701. سلطان صالح مفرح الزهراني
702. سلطان صلاح مفرج الجماعة الحربي
703. سلطان ضيف الله سعد العمري
704. سلطان عابر دخيل العنزي
705. سلطان عبدالرحمن عبدالله الخريف
706. سلطان فائز شار الشهري
707. سلطان فلاح عافت الشمري
708. سلطان فيصل سلطان العتيبي
709. سلطان محمد خضر المجنوني
710. سلطان محمد مراوغ العنزي
711. سلطان مطر عواض الغبيوي
712. سلطان مطلق صعب الشمري
713. سلطان هليل شايع العتيبي
714. سلطان وسمي حمد الكليب
715. سلمان احمد موسى عياشي
716. سلمان عبد العزيز سليمان العمار
717. سلمان عبد الله عبد الرحمن جمعان
718. سلمان عبدالله محمد الفليح
719. سلمان عوض دعيس الجهني
720. سلمان عوض عبدالله ال سالم
721. سلمان فرج سلمان العمراني
722. سلمان مطر مضحى العنزي
723. سليم احمد سليم البلوي
724. سليم سرحان أحمد العماري القرني
725. سليم علي سليم الحربي
726. سليمان ابراهيم ناصر المرشد
727. سليمان سلطان علي السلطان
728. سليمان صالح محمد الشمسان
729. سليمان صالح محمد القثامي
730. سليمان صنيتان جفين الحربي
731. سليمان عبد الرحمن جاسر الجاسر
732. سليمان عبدالله سليمان الاومير
733. سليمان عبدالله سليمان المهوس
734. سليمان علي احمد الشهري
735. سليمان علي سليمان المهوس
736. سليمان علي محمد المزيد
737. سليمان عماش سليمان الشمري
738. سليمان عمر محمد العليط
739. سليمان عوض سليمان الثبيتي
740. سليمان كسار فريح العنزي
741. سليمان محمد عبدالله السلمان
742. سليمان ناصر محمد التميمي
743. سليمان هادي فلاح الحربي
744. سمير عبد الله محمد ال معتوق
745. سيف مصلح طما الحربي
746. شائع سعود شايع الدوسري
747. شارع شايع مرزوق الدوسري
748. شافي حمود عقلاء العمودي الشمري
749. شافي دليمي عقلا العنزي
750. شافي عبدالله غفر القحطاني
751. شافي محياء معزي العنزي
752. شاكر صالح عبدالعزيز السليم
753. شاكر عابد سليم القرشي
754. شاكر عبدالمحسن محمد الوباري
755. شاكر علي عبد الله الحاجي
756. شامان شنان محمد العنزي
757. شاهر جاعد سالم الرويلي
758. شاهر عبدالله حطاب الشاهر
759. شايم عبدالله عايش العازمي
760. شباب قاعد محمد السبيعي
761. شباب مساعد علي الرشيدي
762. شبيب محمد شبيب الحربي
763. شجاع عواد عويض المغذوي
764. شريف حسين علي ال معيبد
765. شطيط سالم باني الحربي
766. شعيب محمود ابراهيم الهوساوي
767. شكري محمد حسن الصفار
768. شلاش عقيل فراج الشمري
769. شهاب احمد عبدالقادر شقري
770. صادق باقر عبدالله الغزال
771. صالح إبراهيم صالح العبيشي
772. صالح ابراهيم محمد الزهراني
773. صالح أحمد عايض الشمراني
774. صالح جمعان احمد الغامدي
775. صالح حاسن ابراهيم المالكي
776. صالح حجر ثويني الشمري
777. صالح حمد جبر المنقوري
778. صالح حمود حلسان الحربي
779. صالح دخيل الله علي الزهراني
780. صالح سالم صالح الشمري
781. صالح سالم عرفج ال سنان
782. صالح سعيد صالح الغامدي
783. صالح سعيد محمد الغامدي
784. صالح سليمان عبدالعزيز السكيت
785. صالح سليمان فهد الزميع
786. صالح صالح جار الله القويعي
787. صالح صمعون منور المرعشي
788. صالح عايد رضاء الشمري
789. صالح عبد الخالق عبد الله الغامدي
790. صالح عبد الله سعد ال عيسى القرني
791. صالح عبد الهادي صالح المري
792. صالح عبدالرحمن صالح المعثم
793. صالح عبدالله سعد العلوي الحربي
794. صالح عبدالله صالح العايد
795. صالح عبدالله علي المحيميد
796. صالح عبدالله عوض ال سلمان العمري
797. صالح عبيد سحل العنزي
798. صالح عطي علي الغامدي
799. صالح عقيل صالح الثبيتي
800. صالح علي احمد الحبيب
801. صالح علي احمد الزهراني
802. صالح علي خميس الغامدي
803. صالح علي خيران الحربي
804. صالح علي سعد الغامدي
805. صالح علي عبدالله الغامدي
806. صالح علي عبدالله الخليفة
807. صالح على عبدالله العمر
808. صالح عوض عبدالله الشريف
809. صالح عويض عوض الحربي
810. صالح فؤاد صالح مطبقاني
811. صالح فارس صالح الدوسري
812. صالح فهد غالب الروقي
813. صالح محمد ابراهيم البرادي
814. صالح محمد سعد الحارثي
815. صالح محمد صالح الرعوجي
816. صالح محمد صالح السويلمي
817. صالح محمد صالح الشايع
818. صالح محمد صالح النمر
819. صالح محمد عبدالله الوهيبي
820. صالح محمد علي الرجيعي
821. صالح محمد فرحان الشمري
822. صالح معيوض معاض السلمي
823. صالح ناصر أحمد الغامدي
824. صالح ناصر عساف العساف
825. صالح هليل نزال العنزي
826. صامد جبر صامد الشراري
827. صديق بكر محمد برناوي
828. صطم عرفان ماضي الشمري
829. صقر هزاع خشمان الشمري
830. صلاح سعيد عواد الحربي
831. صلاح فرحان جرمان العنزي
832. صلاح مرزوق خيشان الجابري
833. صلاح نزال عودة الشراري
834. ضيف الله حسن ضيف الله ال هيف
835. ضيف الله عبد الله ضيف الله القرني
836. ضيف الله مساعد مسعود المرواني
837. طاحوس صياح طاحوس الزعبي
838. طارق ابراهيم ناصر الرحمه
839. طارق سليمان منيع الروضان
840. طارق صالح ابراهيم السلامة
841. طارق عبدالعزيز حمود الحميدان
842. طلال احمد عبدالكريم المالكي
843. طلال حجاب صوت الحربي
844. طلال سليم الله مفرج الحجيلي
845. طلال ضيف الله عيضه الطلحي
846. طلال عطالله فهد القحطاني
847. طلال علي ابراهيم العضاض
848. طلال غازي معاضد المطيري
849. طلال فرحان حمدي الحربي
850. طلال كنعان فارس الشمري
851. طلال محمد مشعان الحربي
852. طلال مستور عبدالله الثبيتي
853. طلال مسفر سفران الخديدي
854. طلال مسفر علي البقمي
855. طلال وصل الله عيضه الحارثي
856. طلوح الحميدي طلوح الشمري
857. طيب مهدي يحيى طوهري
858. ظافر جروان ظافر القرني
859. ظافر علي محمد البكري
860. ظافر محمد ظافر القرني
861. ظافر محمد ظافر شعلان
862. ظافر مدري محسن الحارثي
863. عائد عابل مفضي الشمري
864. عائض سعيد عائض القرني
865. عائض عبد الهادي محمد القحطاني
866. عائض عبدالله عايض العتيبي
867. عائض عوض فاضي الحربي
868. عائض هلال محمد الحارثي
869. عابد عبدالله فاهد الحربي
870. عادل ابراهيم بطاحي الحارثي
871. عادل إبراهيم عبد المحسن التركي
872. عادل أحمد علي البستاني
873. عادل باخت محمد اللهيبي
874. عادل بخيتان بخيت العوفي
875. عادل بداح عبدالكريم البداح
876. عادل حمد سالم العرزون
877. عادل حمزه مصلح المغذوي
878. عادل حمود محمد الحويل
879. عادل زيد مرهش البقعاوي
880. عادل سليمان محمد المهنا
881. عادل صالح الحميدي الرديعان
882. عادل صحن عماش الرويلي
883. عادل عبد الله جاسم الفندي
884. عادل عبد المحسن حسن البقشي
885. عادل عبدالله محمد الشايع
886. عادل عبيد خزام العتيبي
887. عادل عبيدالله صويلح الغريبي
888. عادل عتيق الله عايد اليوبي
889. عادل عقيل جزاء الشمري
890. عادل علي محمد الراجح
891. عادل محمد ابراهيم الزويد
892. عادل محمد ناصر الغفيص
893. عادل مسفر حسن الغامدي
894. عادل مناور سنوسي الصبحي
895. عارف ناصر نايف العتيبي
896. عازم محمد عازم الحربي
897. عاطف عطية محمد طوري
898. عالي سعد علي الثبيتي
899. عامر زهزوم محمد العنزي
900. عامر سعد عايض الدوسري
901. عامر علوان علي اللحياني
902. عايد عسل ظاهر العنزي
903. عايد علوم غدير الشمري
904. عايد فايد عواد الرشيدي
905. عايض عبدالله عايض العتيبي
906. عايض محمد عايض الدوسري
907. عايض محمد عوضه الشهراني
908. عايض مسفر عايض القحطاني
909. عباس حسن عبد الوهاب ال عبد الوهاب
910. عباس علي محمد السليمان
911. عبد الرحمن راشد عبد العزيز الكليب
912. عبد الرحمن رده أحمد الحجي
913. عبد الرحمن سعيد عوض البسامي
914. عبد الرحمن صلبي دغيمان الفريدي
915. عبد الرحمن عبد الوهاب أبو نخاع
916. عبد الرحمن عوض محمد القرني
917. عبد الرحمن مبارك سالم الأنصاري
918. عبد الرحمن محمد سعد الحمود
919. عبد الرحمن محمد عبد الرحمن بامهدي
920. عبد الرحمن محمد مسعود آل خيران
921. عبد الرحمن مسعود معيض القحطاني
922. عبد الرحمن مصلح عبد الله الشهراني
923. عبد الرحيم مساعد شراز المالكي
924. عبد العزيز إبراهيم سعد الصقعبي
925. عبد العزيز إبراهيم علي العمر
926. عبد العزيز سعد راشد اليوسف
927. عبد العزيز سعد علي هليل
928. عبد العزيز صالح سليمان الرسيني
929. عبد العزيز صالح محمد الحواس
930. عبد العزيز عبد الرحمن عبد العزيز التريكي
931. عبد العزيز عبد الوهاب ناصر الوهيب
932. عبد العزيز علي سلمان المطوع
933. عبد العزيز علي محمد ال حرز
934. عبد العزيز علي منصور آل درويش
935. عبد العزيز محمد عبد العزيز الفياض
936. عبد العزيز محمد مكي ال نصيف
937. عبد العزيز منصور مهدي ال سعيد
938. عبد القادر درويش عبد القادر الرفيدي
939. عبد الكريم عبد الله صالح باعبدالله
940. عبد الكريم عبد الله علي العسيري
941. عبد الله إبراهيم عبد الله العمودي
942. عبد الله إبراهيم محمد التميمي
943. عبد الله أحمد عبد الله المالكي
944. عبد الله بندر ضحيان الدعجاني
945. عبد الله تميم مسلم الفويضل
946. عبد الله حامد مسلي العلياني
947. عبد الله حسن محمد الشهري
948. عبد الله حمد عبد الله الجبير
949. عبد الله حمد محمد القناوي
950. عبد الله خفران فيصل الدوسري
يتبع

سعود المسعودي
01/06/08, (03:30 PM)
تابع
بيان بأسماء المعلمين المنقولين من المستوى الثالث إلى المستوى الرابع والمباشرين من تاريخ 1/1/1421هـ حتى 4/6/1421هـ :

951. عبد الله رشيد راشد القعود
952. عبد الله ساعد مهمل الحارثي
953. عبد الله سالم حسين آل جراد
954. عبد الله سعيد صويلح المالكي
955. عبد الله سعيد محمد الغامدي
956. عبد الله ضيف الله محمد المالكي
957. عبد الله ظاهر فراج الحسيني
958. عبد الله عبد الرحمن سعد العنقري
959. عبد الله عبد الرحمن عبد الله الزيد
960. عبد الله عبد الرحمن عبد الله العجاجي
961. عبد الله عبد الرحمن عليثه الحربي
962. عبد الله عبد العزيز عبد المحسن الدهيشي
963. عبد الله عبد اللطيف خالد العبد القادر
964. عبد الله عجاب دابس العتيبي
965. عبد الله علي عبد الله الرويبعه
966. عبد الله علي عبد الله العمري
967. عبد الله عواض محمد الأحمري
968. عبد الله عوض زايد الشهري
969. عبد الله فارس عبد العزيز العبد الوهاب
970. عبد الله مبارك راشد ال سليم
971. عبد الله محمد إبراهيم الحميد
972. عبد الله محمد سالم الفهاد
973. عبد الله محمد عبد الله آل شويل
974. عبد الله محمد عبد الله الأسمري
975. عبد الله محمد مفرح المالكي
976. عبد الله مسرع هادي الغامدي
977. عبد الله مسفر عبد الله آل مالح
978. عبد الله معيض سليم الحربي
979. عبد الله موسى حسن الزهراني
980. عبد المحسن محمد إبراهيم الصاغه
981. عبد المحسن محمد عثمان بالطيور
982. عبد المنعم عبد الرحيم محمد القطري
983. عبد الهادي أحمد علي المالكي
984. عبد الهادي صالح هادي آل غيثر
985. عبد الواحد مهدي احمود ال حمود
986. عبد الوهاب جواد علي العامر
987. عبدالاله مرزوق مخلف الهادي
988. عبدالباري احمد عبدالله المشيقح
989. عبدالحكيم حمد علي ورثان
990. عبدالحليم احمد محمد الثقفي
991. عبدالحميد مرزوق راشد الجابري
992. عبدالخالق علي مهدي السماعيل
993. عبدالخالق محمد راضي الغامدي
994. عبدالرحمن احمد محمد سهلي
995. عبدالرحمن بند شملان الحربي
996. عبدالرحمن جارالله مطلق العنزي
997. عبدالرحمن حسن عبدالله المزروعي
998. عبدالرحمن حمد علي الصقري
999. عبدالرحمن خضر مسلم القرشي
1000. عبدالرحمن راشد مبيريك الحربي
1001. عبدالرحمن رشيد إبراهيم الرشيد
1002. عبدالرحمن سليمان محمد القاسم
1003. عبدالرحمن شعلان سويلم الشمري
1004. عبدالرحمن صالح احمد المطوع
1005. عبدالرحمن صالح عبدالله السحيباني
1006. عبدالرحمن عايض مزيد الجعيد
1007. عبدالرحمن عبدالعزيز عبدالرحمن المطرودي
1008. عبدالرحمن عبدالعزيز محمد المرداسي
1009. عبدالرحمن عبدالكريم إبراهيم الشايع
1010. عبدالرحمن عبدالكريم الحميدي الحربي
1011. عبدالرحمن عبدالله سعد العقيل
1012. عبدالرحمن عبدالله سليمان الميمان
1013. عبدالرحمن عبدالله عبدالرحمن السليم
1014. عبدالرحمن عبدالله عبدالرحمن الشهري
1015. عبدالرحمن عبدالله عبدالعزيز العمار
1016. عبدالرحمن عبدالله محمد القريشي
1017. عبدالرحمن عتيوي حبيب الرشيدي
1018. عبدالرحمن عثمان محمد الحميد
1019. عبدالرحمن علي عبدالرحمن ال قصام
1020. عبدالرحمن علي عثمان الشماسي
1021. عبدالرحمن علي محمد عريشي
1022. عبدالرحمن عوض عوض العامر
1023. عبدالرحمن عيظ عبدالله الزهراني
1024. عبدالرحمن فهد عبدالعزيز العشاب
1025. عبدالرحمن فهد عبدالله الرواف
1026. عبدالرحمن ماجد ضيف الله العتيبي
1027. عبدالرحمن مبارك سالم الانصاري
1028. عبدالرحمن محمد ابراهيم الحسين
1029. عبدالرحمن محمد حسين العلياني
1030. عبدالرحمن محمد صالح المقبول
1031. عبدالرحمن محمد عبدالرحمن ال غرم الشهري
1032. عبدالرحمن محمد عبدالله الحماد
1033. عبدالرحمن محمد عبدربه الرحيلي
1034. عبدالرحمن محمد ناصر الشمري
1035. عبدالرحمن مساعد سعيد الصاعدي
1036. عبدالرحمن مسلم مهنا المزيني
1037. عبدالرحمن مشاري عبدالرحمن الحمود
1038. عبدالرحمن مناور ماطر الحسيني
1039. عبدالرحمن ناصر محمد التميمي
1040. عبدالرحيم جابر سلمان مدخلي
1041. عبدالرحيم عبيدالله محمد الحارثي
1042. عبدالرحيم على عبدالله السفياني
1043. عبدالرحيم مساعد شراز المالكي
1044. عبدالرزاق خلف علي القباع
1045. عبدالرزاق عبدالله محمد العليوي
1046. عبدالرزاق علي حمود الحمندي
1047. عبدالرزاق مقبل خلف الحربي
1048. عبدالسلام خلف مطيري الرغيلان
1049. عبدالسلام سالم سليمان الوشمي
1050. عبدالسلام صالح عبدالعزيز الصقعبي
1051. عبدالسلام عطا الله عياضة الرشيدي
1052. عبدالعزيز ابراهيم احمد الحمادي
1053. عبدالعزيز ابراهيم حمد الحواس
1054. عبدالعزيز ابراهيم سليمان المقيطيب
1055. عبدالعزيز العبيد تركي الفيصل
1056. عبدالعزيز جابر علي الشوارب
1057. عبدالعزيز جار الله محمد الربيش
1058. عبدالعزيز حبيب الله سعد السلمي
1059. عبدالعزيز زيد علي الحربي
1060. عبدالعزيز سعد سعد العويرضي
1061. عبدالعزيز صالح عبدالرحمن الزماي
1062. عبدالعزيز ضويحي عبدالله الضويحي
1063. عبدالعزيز عايد عواد السهلي
1064. عبدالعزيز عبدالرحمن علي الحميداني
1065. عبدالعزيز عبدالله صلال المالكي
1066. عبدالعزيز عبدالله جلعود الراشد
1067. عبدالعزيز عبدالله سلطان العمرو
1068. عبدالعزيز عبدالله علي الصعب
1069. عبدالعزيز عبدالله مبارك آل زنان
1070. عبدالعزيز عبدالله محمد العوفي
1071. عبدالعزيز علي راشد السعوي
1072. عبدالعزيز علي محمد الضيف الله
1073. عبدالعزيز عمر ناصر التميمي
1074. عبدالعزيز فهد عبدالله العبيدان
1075. عبدالعزيز متعب عبدالعزيز الحربي
1076. عبدالعزيز مثنى مرزوق الحربي
1077. عبدالعزيز محمد بادي الجلعود
1078. عبدالعزيز محمد سعيد القحطاني
1079. عبدالعزيز محمد سعيد مصبح
1080. عبدالعزيز محمد صالح بارجاء
1081. عبدالعزيز محمد عبدالعزيز التويجري
1082. عبدالعزيز محمد عبدالعزيز العبدالله
1083. عبدالعزيز محمد عبدالله الصمعاني
1084. عبدالعزيز محمد عبدالله الغفيلي
1085. عبدالعزيز محمد علي الحجيلي
1086. عبدالعزيز محمد علي طبيقي
1087. عبدالعزيز محمد ماكن العوفي
1088. عبدالعزيز مطير سليمان العنزي
1089. عبدالعزيز ملوح عيفان العنزي
1090. عبدالعزيز يحيى حسن هزازي
1091. عبدالعزيز يوسف مبارك الحودي
1092. عبدالقادر محمد عبدالمجيد الحميدان
1093. عبدالكريم عبدالعزيز عبدالكريم الشبعان
1094. عبدالكريم عبدالله علي العسيري
1095. عبدالكريم هلال وصل الله الثبيتي
1096. عبداللطيف محمد عبدالله العثيم
1097. عبدالله ابوطالب احمد قيسي
1098. عبدالله جهز حنس الدهاس العتيبي
1099. عبدالله سعيد معيض القحطاني
1100. عبدالله سليم عبدرب المسعودي
1101. عبدالله فهيد مصلح الحارثي
1102. عبدالله محمد باجان الرشيدي
1103. عبدالله محمد علي العمري
1104. عبدالله محمد غانم المحمدي
1105. عبدالله ابراهيم حسن الخطيب
1106. عبدالله ابراهيم سالم العجيمي
1107. عبدالله ابراهيم عبدالرحمن القاسم
1108. عبدالله أحمد عبدالرحمن الشهري
1109. عبدالله احمد عبدالله الزهراني
1110. عبدالله احمد عطيه الزهراني
1111. عبدالله ادريس مصطفى برناوي
1112. عبدالله باروك مبروك الحربي
1113. عبدالله بخيتان فالح الحربي
1114. عبدالله بديع مقبل الحربي
1115. عبدالله تركي عبدالله الهزاني
1116. عبدالله حامد مسلي العلياني
1117. عبدالله حسن احمد ال ضيف الله
1118. عبدالله حسن أحمد الشهري
1119. عبدالله حسين عبدالله مانع
1120. عبدالله حمد سقر المسماء
1121. عبدالله حمد صالح الزومان
1122. عبدالله حمد محمد القناوي
1123. عبدالله حمدان عبدالرحمن الشمراني
1124. عبدالله حمود صالح الفريح
1125. عبدالله خلف رويعي العنزي
1126. عبدالله خلف عبدالله العنزي
1127. عبدالله راشد حسن العتيبي
1128. عبدالله راشد صالح الظفيري
1129. عبدالله راشد عبدالله القحطاني
1130. عبدالله رحيل عيسى العنزي
1131. عبدالله زبن حمود البدراني
1132. عبدالله زويد مزيد المطيري
1133. عبدالله ساعد مهمل الحارثي
1134. عبدالله سالم ثاري الرويلي
1135. عبدالله سالم جارالله الحماد
1136. عبدالله سالم صالح ابو جماح
1137. عبدالله سعد محمد الحوطي
1138. عبدالله سعد محمد العصيمي
1139. عبدالله سعيد محمد بافقيه
1140. عبدالله سعيد مذكر القرني
1141. عبدالله سلمان صالح العلياني
1142. عبدالله سليمان ابراهيم الثنيان
1143. عبدالله سليمان حمد النصيان
1144. عبدالله سليمان صالح المنسلح
1145. عبدالله سمير غازي الحربي
1146. عبدالله شاكر علي الشهري
1147. عبدالله شباب دغيش البقمي
1148. عبدالله صالح سعد العمري
1149. عبدالله صالح سليمان المحيميد
1150. عبدالله صالح عبدالله بن دريهم
1151. عبدالله صالح عدالعزيز التويجري
1152. عبدالله صالح محمد الغضيه
1153. عبدالله صقر نافع الحربي
1154. عبدالله ضيدان خالد الحربي
1155. عبدالله ضيف الله عبدالله العنزي
1156. عبدالله طالع مضحي الحربي
1157. عبدالله عايض فريحان الحارثي
1158. عبدالله عبدالرحمن عبدالله الهويمل
1159. عبدالله عبدالرحمن منصور السليمان
1160. عبدالله عبدالعزيز محمد التويجري
1161. عبدالله عبدالمعين مقبل الصاعدي
1162. عبدالله عتيق سالم العوفي
1163. عبدالله عثمان عبدالله الجعفري
1164. عبدالله عثمان محمد الحميد
1165. عبدالله علي جبران القحطاني
1166. عبدالله علي حبيب الحبيب
1167. عبدالله علي حسن البراهيم
1168. عبدالله علي خليف الحربي
1169. عبدالله علي سعيد الغامدي
1170. عبدالله عواض دهيسان الرشيدي
1171. عبدالله عوض عزيز الحربي
1172. عبدالله عويض عيضه الصواط
1173. عبدالله عياد فويران الحربي
1174. عبدالله عيد صالح دهان
1175. عبدالله عيسى عبدالله الغشام
1176. عبدالله غريب حامد الغامدي
1177. عبدالله غويزي شليويح العلوي
1178. عبدالله فرحان نافع العنزي
1179. عبدالله فهد سليمان الفراج
1180. عبدالله فهد عبدالعزيز الفهيد
1181. عبدالله مجاهد ثامر الحربي
1182. عبدالله محمد حسين الخضراوي
1183. عبدالله محمد زويد النمري
1184. عبدالله محمد سلمان آل حسين
1185. عبدالله محمد صالح البليهي
1186. عبدالله محمد عبدالخالق الزهراني
1187. عبدالله محمد عبدالعزيز الفهيد
1188. عبدالله محمد عبدالله الرويشد
1189. عبدالله محمد عبدالله السبيعي
1190. عبدالله محمد عبدالله الغفيلي
1191. عبدالله محمد عبدالله المحيميد
1192. عبدالله محمد عزيز الشهري
1193. عبدالله محمد علي النتيفي
1194. عبدالله محمد مهدي علوي
1195. عبدالله محي محمد مداوي
1196. عبدالله مرشد محمد الزعبي
1197. عبدالله مشعي معجب آل مطلق
1198. عبدالله مصنات حجاج الطريسي
1199. عبدالله مطرد كردي العنزي
1200. عبدالله مطلق ناصر البشري
1201. عبدالله موسى رجاء الحربي
1202. عبدالله ناصر عبدالعزيز العبيد
1203. عبدالله ناصر عبدالله الدعيجي
1204. عبدالمجيد عثمان احمد ابن الامير
1205. عبدالمجيد محمد فهد النخيلاني
1206. عبدالمجيد محمد مقبل العتيبي
1207. عبدالمحسن احمد حسن البوعيسى
1208. عبدالمحسن سليمان محمد النوشان
1209. عبدالمحسن ظافر عبدالمحسن القحطاني
1210. عبدالمحسن عبداللطيف عبدالعزيز الملحم
1211. عبدالمحسن مبارك مطيع العلوي
1212. عبدالمحسن محمد عبدالله القشعمي
1213. عبدالملك محمد مرشد التميمي
1214. عبدالمنعم صالح حبيب الله السلمي
1215. عبدالمنعم صالح حسن المحسن
1216. عبدالمنعم صالح محمد الطريقي
1217. عبدالمنعم عبدالمحسن حبيب البلادي
1218. عبدالمهيمن عبدالله عثمان التويجري
1219. عبدالناصر سعيد احمد الزهراني
1220. عبدالهادي خضران عبدالله الزهراني
1221. عبدالهادي غويزي ربيعان المطيري
1222. عبدالواحد عطيه عبدالرحمن الزهراني
1223. عبده علي عبده الاسمري
1224. عبيد الله عبد الهادي عبد الستار الغامدي
1225. عبيد شايع إبراهيم الدوسري
1226. عبيد عبدالله فرج الحربي
1227. عبيد فهد عبيد الحربي
1228. عبيدالله داخل دخيل الله الهدهدي
1229. عبيدالله مرزوق ماثل الحربي
1230. عتيق عابد مطر الربيعي
1231. عثمان عبدالعزيز صالح الحريقي
1232. عثمان عبدالله عثمان التميمي
1233. عثمان علي ناصر المالكي
1234. عدبالله محمد عبدالله العسيري
1235. عدنان بنيه عاتق الاحمدي
1236. عدنان حسن عبد الله المالكي
1237. عدنان عبدالباقي علوي العرب
1238. عدنان محمد حضيض المحمادي
1239. عزيز احمد علي الزهراني
1240. عزيز غازي عكيل العتيبي
1241. عزيز فهد عزيز القحطاني
1242. عصام أحمد ناصر الغامدي
1243. عصام حضرة علي بخش
1244. عصام سعيد سعد الغامدي
1245. عطا الله عبد الرحمن عبد العزيز العطا الله
1246. عطالله عافت حدب الرويلي
1247. عطية عامر علي الغامدي
1248. عطيه صالح عطيه الغامدي
1249. عقاب نافع تركي الشمري
1250. عقيل جواد أحمد الوصيبعي




يتبع

سعود المسعودي
01/06/08, (03:32 PM)
تابع
بيان بأسماء المعلمين المنقولين من المستوى الثالث إلى المستوى الرابع والمباشرين من تاريخ 1/1/1421هـ حتى 4/6/1421هـ

1251. عقيل دامس عقيل الرويلي
1252. عقيل عبدالله رضي حكروه
1253. علي احمد جمعان الزهراني
1254. علي أحمد عبد اللطيف العبد الله
1255. علي احمد عبدالله الزهراني
1256. علي احمد عبدالله الصعيب
1257. علي احمد علي الخلف
1258. علي احمد علي القرني
1259. علي احمد علي علي ال دريم
1260. علي احمد محمد عريشي
1261. علي باقر مجيد العوامي
1262. علي جاسر عائض البقمي
1263. علي جاسم احمد الجاسم
1264. علي جاسم علي عبادي
1265. علي جعفر عبدالله المرزوق
1266. علي جواد حسين ال لاشط
1267. علي حبيب ابراهيم الحميد
1268. علي حسن احمد الناصر
1269. علي حسن حسن المكي
1270. علي حسن شهوان الغامدي
1271. علي حسن علي الحسن
1272. علي حسن فرحان المالكي
1273. علي حسن معود الطلحي
1274. علي حسين علي العلي
1275. علي حسين علي النباط
1276. علي خليفه علي الهويشل
1277. علي دخيل الله فهد العمري
1278. علي ذياب علي العنزي
1279. علي راضي عيسى بوموزه
1280. علي زاهر علي الشهري
1281. علي سالم حسن البراهيم
1282. علي سالم علي الغامدي
1283. علي سالم عوض الحربي
1284. علي سعد ال صالح الغامدي
1285. علي سعود عبد الله النعيمي
1286. علي سعود عبدالله السعد
1287. علي سعيد سيف الشهراني
1288. على سعيد عبدالله الزهراني
1289. علي سليمان مطلق العصيمي
1290. علي شينان غميضان الغامدي
1291. علي صالح ابراهيم العنزي
1292. علي صالح عبدالرحمن الحميدان
1293. علي صالح عبدالعزيز النغموش
1294. علي صديق مشهور المعيدي
1295. علي ضويحي فرحان العنزي
1296. على طاهر على العبدالرضي
1297. علي عازب مشبب ال بو عوة
1298. علي عايش ناصر البن أحمد
1299. علي عايض هادي ال مشرف
1300. علي عبد الله حسين المطاوعة
1301. علي عبد الله صالح ال عيظه
1302. علي عبد الله علي السنونه
1303. علي عبد الله مكي المختار
1304. علي عبدالخالق علي العمري
1305. علي عبدالرحمن محمد الشهري
1306. علي عبدالكريم عبدالعزيز المقبل
1307. علي عبدالله جميع الغامدي
1308. علي عبدالله عبدالعزيز اللاحم
1309. علي عبدالله عبدان الغامدي
1310. علي عبدالهادي هويشل السبيعي
1311. علي عبيد عيسى العنزي
1312. علي عليبي محمد الاكلبي
1313. علي عيسى علي المادح
1314. علي فيصل أحمد الفيصل
1315. علي قاسم محمد مشرقي
1316. علي قالم علي العنزي
1317. علي محمد إبراهيم العليوات
1318. علي محمد سعيد القحطاني
1319. علي محمد عبدالرحمن اليحيى
1320. علي محمد عبدالله الخثيمي الشهري
1321. علي محمد عبدالله المطاوعه
1322. علي محمد علي الحربي
1323. علي محمد علي القحطاني
1324. علي محمد علي المحيا
1325. علي محمد علي امحوس
1326. علي محمد غرمان الخشرمي
1327. علي محمد محمد عريشي
1328. علي مسفر محمد الغامدي
1329. علي مسفر مفرح الشمراني
1330. علي مصلح عامر العلياني
1331. علي معدي علي القحطاني
1332. علي ملهوي علي جعفري
1333. علي مهدي سعيد المادح
1334. علي موسى احمد عياشي
1335. علي نافع متنان الرويلي
1336. علي هادي ابراهيم زباني
1337. علي هادي صالح الحربي
1338. علي هاشم يوسف الهاشم
1339. على يحي عبدالله القرشي
1340. علي يحيى يحيى عريشي
1341. علي يزيد علي الزيد
1342. عليان عوض سليم العنزي
1343. عليان فهد بطي الباهلي
1344. عليان محمد علي علي حكمي
1345. عماد ابراهيم عزي الرفاعي
1346. عمار عبدالله صالح العمار
1347. عمر ابراهيم محمد السكاكر
1348. عمر احمد عطيه الزهراني
1349. عمر حسين عمر المغربي
1350. عمر حضيري سييني العروي
1351. عمر ذياب سعد السحيمي
1352. عمر سالم بخيت الحجيلي
1353. عمر صيفي سعد العوفي
1354. عمر عباس محمد العامودي
1355. عمر عبدالحميد حمدي الصاعدي
1356. عمر عبدالعزيز سعد اللهيب
1357. عمر عبداللطيف سعد العقيل
1358. عمر عبدالله عبدالمحي الصاعدي
1359. عمر علي عبدالله الفوزان
1360. عمر عيضه حسين الحارثي
1361. عمر محمد عبدالمحسن الفريح
1362. عمر مرزوق ضيف الله العوفي
1363. عمر معوضه سعيد القحطاني
1364. عمر هاشم علوي القصاب
1365. عمر وصل الله حمادي المعبدي
1366. عمير السمحي عمير الرويلي
1367. عمير سلطان سعود الشهراني
1368. عواد بطاح مطلب الحازمي
1369. عواد حامد ثاري المشدق
1370. عواد سماح مسند العنزي
1371. عواد عبدالله شاعف الرويلي
1372. عواد نايف عياد المطيري
1373. عودة سالم نهابة العنزي
1374. عوض الله سلام صياح المحياوي
1375. عوض سالم محمد القحطاني
1376. عوض سعيد عبده الأسمري
1377. عوض سعيد علي القحطاني
1378. عوض صالح فهيد الغيداني
1379. عوض ضيف الله ماطر العتيبي
1380. عوض عامر فرحان الشهري
1381. عوضه يحي عوضه الزهراني
1382. عون محمد عبدالله العلياني
1383. عويد جطلي عويد العنزي
1384. عويد لافي غازي الشمري
1385. عياد عواد عائض الشمري
1386. عيد ابراهيم جريبيع السويلم الشمري
1387. عيد غربي مطر الشمري
1388. عيد قضاب ماطر الرويلي
1389. عيد مبارك مهناء الشمري
1390. عيسى احمد خميس البوسعيد
1391. عيسى جروان عيسى الشمري
1392. عيسى حسن علي الذياب
1393. عيسى رحال خلف العنزي
1394. عيسى عبدالله حسين الحبيب
1395. عيسى عطية علي دومري
1396. عيسى محمد ناصر الهذيلي
1397. غازي جاسم مهدي المشهد
1398. غازي طارب سعيد الشمري
1399. غازي عبدالله بركي الحربي
1400. غازي علي سالم المحمادي
1401. غالب أبو طالب محمد السيد
1402. غالب نايف محمد الشمري
1403. غالي محمد غالي المطيري
1404. غانم عايض عيفان السعدي
1405. غرم الله معيض راشد العدوان الزهراني
1406. غريب طمش عزبي الرويلي
1407. ف د فرج الل سعيد المطيري
1408. ف د محمد م م البنقالي
1409. فؤاد احمد عبدالله العبد الوهاب
1410. فارس حجي طراد الضويلي الشمري
1411. فارس طراد خلاف الضبيان
1412. فارس عبد الله شاكر الحربي
1413. فارس محزع رجعان العنزي
1414. فاروق احمد عبدالرحمن المحمد
1415. فاضل عباس محمد الشيخ
1416. فاضل عبدرب احمد السودان
1417. فاضل علي رضي سهوان
1418. فالح فلاح بطيحان الرشيدي
1419. فايز خلف عياد العنزي
1420. فايز زويد زايد القرشي
1421. فايز صالح ذعار الحربي
1422. فايز صويحي نخيلان الشمري
1423. فايز عبدالله ناصر ال الزور الشهري
1424. فايز عرقوب عطوان البلوي
1425. فايز عطاالله شتات العنزي
1426. فايز مرزوق ضيف الله العوفي
1427. فايز مصبح مشحن الشراري
1428. فايز منيف صنهات العتيبي
1429. فايز مونس محرج الرويلي
1430. فايع موسى محمد عسيري
1431. فراج حطاب سعود العنزي
1432. فراج غازي مقبل الشمري
1433. فرحان زهيلان ظاهر العنزي
1434. فريح ناصر نومان الشمري
1435. فلاح مخلد صالح الحربي
1436. فهاد محمد دحام الشمري
1437. فهد إبراهيم محمد الفعيم
1438. فهد احمد سعيد المالكي
1439. فهد احمد علي صديق
1440. فهد اميلح صالح الرشيدي
1441. فهد تركي عبدالله الطويرقي
1442. فهد جمعان عطية الزهراني
1443. فهد حاسن حمود العصيمي
1444. فهد حمد فهد العطوي
1445. فهد حميد مرشد الحسيني
1446. فهد خالد سليمان الخليل
1447. فهد خليفه حماد الشايع
1448. فهد ذعار كديميس العتيبي
1449. فهد زيد راشد الفهيد
1450. فهد سعد خصيوي الحربي
1451. فهد سعد سودان الرشيدي
1452. فهد سعد عبيد السبيعي
1453. فهد سعد ماطر الشمري
1454. فهد سعيد حسن الزهراني
1455. فهد سعيد محمد آل الزين
1456. فهد سليمان شعيب الحربي
1457. فهد سليمان عبدالله الصمعاني
1458. فهد سليمان غثيان العوذة
1459. فهد سليمان محمد السهيل
1460. فهد سمار سليم الحربي
1461. فهد شاهر تركي العتيبي
1462. فهد شقير عبدالله المطيري
1463. فهد شليل عواض العمري الحربي
1464. فهد صايل موسى العنزي
1465. فهد صبيح حمد الصبيح
1466. فهد عابد عمر المالكي
1467. فهد عايض عبد الرحمن القحطاني
1468. فهد عايض معيل الكويكبي
1469. فهد عبدالرحمن علي المسعود
1470. فهد عبدالرحمن فهيد المزيد
1471. فهد عبدالعزيز عبدالرحمن السعدون
1472. فهد عبدالعزيز عبدالله النصار
1473. فهد عبدالكريم زايد التميمي
1474. فهد عبدالله ابراهيم الجربوع
1475. فهد عبدالله إبراهيم السويد
1476. فهد عبدالله سليمان الازوري
1477. فهد عبدالله سليمان التويجري
1478. فهد عبدالله عبدالعزيز العليان
1479. فهد عبدالله عبدالعزيز العويرضي
1480. فهد عبدالله عتيق الحربي
1481. فهد عبدالله فهيم الرشيدي
1482. فهد عبدالله كداء الطواله
1483. فهد عبدالله موسى الشمري
1484. فهد عبدالهادي علي الغامدي
1485. فهد عجمي صمدان العتيبي
1486. فهد علي جار الله الغامدي
1487. فهد علي عبدالله الحربي
1488. فهد عمير حمود العمير
1489. فهد عيد سيف الحربي
1490. فهد عيد عوض الشمري
1491. فهد غالي جعيثن المطيري
1492. فهد فالح خلف القنزع
1493. فهد لافي عويد البشري
1494. فهد ماطر مطر الهذلي
1495. فهد مبارك خلفة الواكد
1496. فهد محمد الهميج الحربي
1497. فهد محمد ثواب ظاهر المزيني
1498. فهد محمد حسن الرشيد
1499. فهد محمد عبدالله العايد
1500. فهد محمد عبدالله بن بداح
1501. فهد محمد عوده الرويلي
1502. فهد محمد غنام الغنام
1503. فهد محمد فهيد العجمي
1504. فهد محمد محمد الثمالي
1505. فهد مستور عبدالله هادي السلمي
1506. فهد مسفر معوض الحربي
1507. فهد معتق مكازي الجهني
1508. فهد معيض نزال العنزي
1509. فهد هلال محمد الحيسوني
1510. فهد هليل ظاهر الجهني
1511. فهد يوسف عبدالعزيز الناس
1512. فهيد جطللي رغيان العنزي
1513. فهيد فهد مبارك الغبيني
1514. فهيد لافي سالم الشمري
1515. فواد سليمان عبدالرحمن السليمان
1516. فواز يزع هزاع البشري
1517. فواز جالي فواز السبيعي
1518. فواز خالد علي الدريهم
1519. فواز ضيف الله هذال العتيبي
1520. فواز عبد الحميد احمد المصباحي
1521. فواز عبدالله مصطفى ابو غانم
1522. فواز عبدالله ناصر الرميزان
1523. فواز عشوي قاسم العنزي
1524. فواز عطي حمزه الحرازي
1525. فواز عيض خلف الثبيتي
1526. فواز مطلق سعد المالكي
1527. فواز ناصر شمروخ العتيبي
1528. فوزي حمود محمد الماجد
1529. فوزي خليف كساب الشمري
1530. فوزي سالم شاتع الشايع
1531. فيحان فالح ناصر الحربي
1532. فيصل إبراهيم سعد البصري
1533. فيصل احمد صالح النافع
1534. فيصل احمد موسى الزهراني
1535. فيصل بشير مطيع المطرفي
1536. فيصل خويتم ساجي البعاج
1537. فيصل سعود محمد التميمي
1538. فيصل سعيد صالح الغامدي
1539. فيصل صالح فيصل الحارثي
1540. فيصل عبد الرحمن محمد الغامدي
1541. فيصل عبد الله محمد القحطاني
1542. فيصل عبد الله يوسف ال مسبح
1543. فيصل عبدالرحمن راشد الفهيد
1544. فيصل عبدالعزيز عبدالله العمر
1545. فيصل عبدالله سعد العجلان
1546. فيصل عبدالله علي القحطاني
1547. فيصل عبدالله عيظه ال سعد
1548. فيصل عبدالله فنخير الشراري
1549. فيصل عبدالله محمد القحطاني
1550. فيصل عبدالمحسن حمود الهذيلي
1551. فيصل علي محمد الريس
1552. فيصل عوض صعيقر العتيبي
1553. فيصل فرحان سالم الدوسري
1554. فيصل فهد مشخص القحطاني
1555. فيصل فهد منصور الضبعان
1556. فيصل محسن علي الشمري
1557. فيصل محمد رغيان الحربي
1558. فيصل محمد عايد الشمر
1559. فيصل محمد عمر الطس
1560. فيصل مسعود خضر القرشي
1561. فيصل يحيى عبدالله العويند
1562. قاسم سنوسي احمد الهوساوي
1563. قاسم عايش علي البريمان
1564. قاسم علي علي الاحمد
1565. قاطع خلف سعد الشمري
1566. قنيفذ فايع بخيتان ال مطلق
1567. قيس علي حسن المنصور
1568. كمال عثمان محمد باطوق
1569. كمال محمد حمد الفرج
1570. كمال وصل معتق السميري
1571. لافي برقع فياض العنزي
1572. لافي عبيد سليمان الحربي
1573. لايق عواد فهيد الشمري
1574. لفيان سعدون فهد المطيري
1575. مؤيد عبد المحسن عبد الله الصغير
1576. ماجد إبراهيم حمد العقيلي
1577. ماجد ابراهيم صالح الوابلي
1578. ماجد العبيد سالم العنزي
1579. ماجد جارالله حمدان الغامدي
1580. ماجد حمد الحميدي الشمري
1581. ماجد حمدي دهيش العنزي
1582. ماجد خضران خضر المنجومي
1583. ماجد ربيع مظهور الشمري
1584. ماجد سالم محمد الحربي
1585. ماجد سعد عبدالعزيز القعيمي
1586. ماجد سعيد علي بديوي
1587. ماجد شارع هديب القحطاني
1588. ماجد عباس حبيب ال ناصر
1589. ماجد عبد الله غانم السماعيل
1590. ماجد عبدالعزيز صالح المحيمل
1591. ماجد عبدالله سعد المالك
1592. ماجد عبدالله عبدالخالق الغامدي
1593. ماجد عبدالله علي آل جميع
1594. ماجد عبدالله محمد الحبيب
1595. ماجد عبيد زايد العقيلي
1596. ماجد عتيق جابر السواط
1597. ماجد عوده جريد الرويلي
1598. ماجد فريح عايد الشمري
1599. ماجد فهيد شريان البقمي
1600. ماجد محمد حماد العواجي
يتبع

سعود المسعودي
01/06/08, (03:34 PM)
تابع
بيان بأسماء المعلمين المنقولين من المستوى الثالث إلى المستوى الرابع والمباشرين من تاريخ 1/1/1421هـ حتى 4/6/1421هـ

1601. ماجد محمد سليمان الرشيد
1602. ماجد محمد عوض الشملاني العنزي
1603. ماجد محمد مقبل النصير
1604. ماجد مستور سعد المالكي
1605. ماجد يوسف خالد ابو بشيت
1606. مارق عبدالجبار حشيش البقمي
1607. مازن حمود خلف الطويرقي
1608. مازن حمود خلف الطويرقي
1609. مازن خليوي فالح الحربي
1610. مازن محمود احمد خياط
1611. مازن مهدي سليمان الشماسي
1612. ماضي صالح عبدالله الماضي
1613. ماللك محمدحسن ال داؤود
1614. مانع خلف جلاب الشمري
1615. مانع دليم مهدي القحطاني
1616. مانع عليان مانع الحربي
1617. ماهر حسين يوسف الشاعر
1618. ماهر عبدالعزيز احمد الرميح
1619. ماهر محمد علي النمري
1620. مبارك احمد عاطي الزهراني
1621. مبارك ادهيم زعل الشمري
1622. مبارك خلف متعب السلمي
1623. مبارك علي مبارك ال مارق
1624. مبارك محمد عبد الله الحقباني
1625. مبارك محياء عمير الرشيدي
1626. مبارك نافع عائض الاحمدي
1627. مبروك سمير مبرك الهويلي
1628. متعب دغيشم سلمان الدغيشم
1629. متعب سالم سويد العرجاني
1630. متعب شلال محمد العنزي
1631. متعب عائض محمد المطيري
1632. متعب عبدالله نومان العنزي
1633. متعب ماطر مطر البلادي
1634. متعب محمد عبدالله الجبرين
1635. مجدي جمعه سعد المغيره
1636. محسن حسين حاسن الطلحي
1637. محسن علي عبدالكريم شويهين
1638. محسن فياض هائل الشراري
1639. محسن محمد حسن شلبي
1640. محسن محمد سعد العصيمي
1641. محسن محمد محسن الحربي
1642. محفوظ حنش عيد الغامدي
1643. محمد إبراهيم حبيب الدستاني
1644. محمد إبراهيم سعد القحطاني
1645. محمد ابراهيم صالح المزعل
1646. محمد ابراهيم عبدالله العزام
1647. محمد ابراهيم محمد الحبيب
1648. محمد أحمد جمعان الزهراني
1649. محمد احمد سكران الحواس
1650. محمد احمد عبدالله المنصور
1651. محمد احمد عثمان الزبيدي
1652. محمد احمد علي عسيري
1653. محمد احمد محمد اشقر
1654. محمد احمد محمد هاشم
1655. محمد احمد هادي بالحارث
1656. محمد الاملح هديبان الرويلي
1657. محمد الخلاف احمد حمدي
1658. محمد بدر سعود الحربي
1659. محمد بطي صالح الزهراني
1660. محمد ثاني سالم الشراري
1661. محمد جابر محمد الحربي
1662. محمد جابر ناصر الحرز
1663. محمد جار الله ربيع الشمري
1664. محمد جار الله مرشد الدوسري
1665. محمد جمعان احمد الغامدي
1666. محمد حامد احمد الزهراني
1667. محمد حسن علي الحازمي
1668. محمد حسن علي الدبيسي
1669. محمد حسن محمد الزهراني
1670. محمد حسن محمد القوزي
1671. محمد حسن محمد الهاشم
1672. محمد حسن موسى المالكي
1673. محمد حسن موسى جوهري
1674. محمد حسن يحيى حلوى
1675. محمد حسين علي الزهراني
1676. محمد حسين قبلان الدوسري
1677. محمد حمد سالم الحسن
1678. محمد حمد عبدالله التويجري
1679. محمد حمد علي الحميداني
1680. محمد حمدان رشيد الحربي
1681. محمد حمدان محمد الحربي
1682. محمد حمدان هنيدي الحسيني
1683. محمد حمزه أحمد سبعي
1684. محمد حيدر هاشم الجراش
1685. محمد خالد شريدة البلعاسي
1686. محمد خالد عبدالله العبدالرحيم
1687. محمد خالد ناصر الشكره
1688. محمد داثان محسن الحربي
1689. محمد دخيل الله سليمان البلوي
1690. محمد دخيل الله فويران العتيبي
1691. محمد دهيسان محمد الحربي
1692. محمد راشد عبدالله بوحشي
1693. محمد راشد علي الحربي
1694. محمد رحيل عوض الرشيدي
1695. محمد رشاد عبدالغني شاولي
1696. محمد رشيد عبدالرحمن الزويد
1697. محمد رضي حبيب الأحمد
1698. محمد رمضان عقيدي العنزي
1699. محمد زارع سعود الحربي
1700. محمد زايد محمد الثقفي
1701. محمد سالم سعد القحطاني
1702. محمد سالم عبد الله القرني
1703. محمد سالم محمد الزهراني
1704. محمد سالم محمد اليوبي
1705. محمد سالم منور الحربي
1706. محمد سرور علوش الرشيدي
1707. محمد سعد حسين المزارقه
1708. محمد سعد صالح الحارثي
1709. محمد سعد عبد الله ال عصفور
1710. محمد سعد عبد الله الدخيني
1711. محمد سعد عبدالله الجبر
1712. محمد سعد محمد الزهراني
1713. محمد سعد محمد القحطاني
1714. محمد سعد معين العنزي
1715. محمد سعود عبد اللطيف العجلان
1716. محمد سعود فضل الشمري
1717. محمد سعود مغيدن المغيدن
1718. محمد سعيد حنس العتيبي
1719. محمد سعيد صالح ال صوفان
1720. محمد سلامة يحيى الحربي
1721. محمد سلمان احمد المطوع
1722. محمد سليمان عيد الشمري
1723. محمد شافي فرج المصارير
1724. محمد شداد عايد العنزي
1725. محمد شليويح حطيحط الحربي
1726. محمد شنوف نخيلان الشمري
1727. محمد صالح ابراهيم البديوي
1728. محمد صالح رشيد الحربي
1729. محمد صالح سليمان السلومي
1730. محمد صالح سويد الرشيدي
1731. محمد صالح علي الزبن
1732. محمد صالح فهد الروضان
1733. محمد صالح مجاهد المجاهد
1734. محمد صالح محمد التميمي
1735. محمد صالح محمد الخلف
1736. محمد صالح محمد الذويب
1737. محمد صالح محمد الرثيع
1738. محمد صالح محمد الزويد
1739. محمد صالح محمد العياف
1740. محمد صالح محمد المهيدب
1741. محمد صالح نغيمش الحارثي
1742. محمد صلاح عتيق الحربي
1743. محمد صنهات عوض الرشيدي
1744. محمد ضرمان محمد العجمي
1745. محمد طفلان مبارك الدوسري
1746. محمد طنف فايز الحربي
1747. محمد عايش دغمان الرشيدي
1748. محمد عبد الحميد علي العبيدي
1749. محمد عبد الرحمن سليمان السمحان
1750. محمد عبد الرحمن عبد الله الشهري
1751. محمد عبد الرحمن محسن المحسن
1752. محمد عبد الرحمن محمد الحبيب
1753. محمد عبد الرحمن محمد العتيبي
1754. محمد عبد الرحمن مصطفى حلبي
1755. محمد عبد العزيز محمد الأحمري
1756. محمد عبد الكريم مهدي الزيد
1757. محمد عبد الله سعود السماعيل
1758. محمد عبد الله عبد العزيز الدوسري
1759. محمد عبد الله علي الرحيان
1760. محمد عبد الله عوضه الشهراني
1761. محمد عبد الله محمد العريني
1762. محمد عبد الله محمد القحطاني
1763. محمد عبد الله ناصر المحسن
1764. محمد عبدالحميد علي الجهني
1765. محمد عبدالرحمن عبدالعزيز القلعي
1766. محمد عبدالرحمن محمد الحمد
1767. محمد عبدالرحمن محمد الراجح
1768. محمد عبدالرحمن محمد الشعلان
1769. محمد عبدالرحمن محمد الطعيمي
1770. محمد عبدالرحمن محمد العتيبي
1771. محمد عبدالرحمن محمد خليفه
1772. محمد عبدالرحمن مصطفى حلبي
1773. محمد عبدالرحمن منور الحربي
1774. محمد عبدالرحمن ناصر الزيد
1775. محمد عبدالسلام سليم الصالح
1776. محمد عبدالعزيز احمد المرهون
1777. محمد عبدالعزيز سليمان الطامي
1778. محمد عبدالعزيز سليمان شبيب
1779. محمد عبدالعزيز عبدالله العناز
1780. محمد عبدالعزيز مقبل الموسى
1781. محمد عبدالله حمد الحمدان
1782. محمد عبدالله زين الشهري
1783. محمد عبدالله سالم القحطاني
1784. محمد عبدالله سليمان الخضيري
1785. محمد عبدالله شاهر المطيري
1786. محمد عبدالله شريم الغامدي
1787. محمد عبدالله صالح الخميس
1788. محمد عبدالله عائش العلي
1789. محمد عبدالله عبدالكريم السعدون
1790. محمد عبدالله عمر الماضي
1791. محمد عبدالله عيسى الشايب
1792. محمد عبدالله قهيدي الذبياني
1793. محمد عبدالله محمد الدخيل
1794. محمد عبدالله محمد المعارك
1795. محمد عبدالوهاب احمد الخويتم
1796. محمد عثمان صالح العمري
1797. محمد عطيه محمد البقمي
1798. محمد علي جابر عسيري
1799. محمد علي حمد البريدي
1800. محمد علي سليمان الدغيم
1801. محمد علي صالح الزهراني
1802. محمد علي عبد الله الداوود
1803. محمد علي عبد الله العتيبي
1804. محمد علي عبد الله الوصيبعي
1805. محمد علي عبدالله النشمي
1806. محمد علي عبدالله شعبي
1807. محمد علي عثمان مدخلي
1808. محمد علي مبارك القحطاني
1809. محمد علي محمد ال سلطان
1810. محمد علي محمد الزعبي
1811. محمد علي محمد الشقيقي
1812. محمد علي محمد الشنقيطي
1813. محمد علي محمد الفاضل
1814. محمد علي محمد القرني
1815. محمد علي محمد مليسي
1816. محمد علي مشرف العمري
1817. محمد علي ناصر الغامدي
1818. محمد علي نايف الشريف
1819. محمد عوض دريميح الحربي
1820. محمد عيسى سالم الحربي
1821. محمد غازي حسين المطيري
1822. محمد غازي غالب العبدلي
1823. محمد غانم بشر التمام
1824. محمد غيثان علي الشمراني
1825. محمد فارس تركي الشلوي
1826. محمد فايز ال مصبح العامري
1827. محمد فرحان مهدي الشمري
1828. محمد فريح عواد العنزي
1829. محمد فوزان صالح الفوزان
1830. محمد فياض محمد الشمري
1831. محمد لافي صلاح الشريف
1832. محمد مانع أحمد الوادعي
1833. محمد مبارك محمد الدوسري
1834. محمد مترك محمد الأحمري
1835. محمد محماس زايد النخيش
1836. محمد مرزوق بسيس القرشي
1837. محمد مرزوق شباط عتيبي
1838. محمد مسحل بدر العتيبي
1839. محمد مسفر محمد الغامدي
1840. محمد مشعان غازي الشمري
1841. محمد مشعل جهيم العنزي
1842. محمد مطلق محمد السبيعي
1843. محمد مفرح مانع آل محمود
1844. محمد مفلح ناصر ال ماعز
1845. محمد مناجا مفلح المطيري
1846. محمد منذر بستان العنزي
1847. محمد موسى علي ال ضاحي
1848. محمد ميرزا علي جواد
1849. محمد ناصر عبد الرحمن المعثم
1850. محمد ناصر محمد الحميد
1851. محمد نداء جميعان الشمري
1852. محمد يحيى سعيد الزهراني
1853. محمد يوسف احمد السماعيل
1854. محمود جعفر محمد الخرس
1855. محمود خلوفه مولع آل مسفر
1856. محيميد مريبح عيد الرشيدي
1857. مخلد رده مصلح العتيبي
1858. مداوي سعيد عبدالله القحطاني
1859. مدن عبدالمحسن محمد الناصر
1860. مذكر سعيد مذكر القحطاني
1861. مرززق دعسان مرزوق الشمري
1862. مرزوق محمد هزاع العتيبي
1863. مريزيق معيض سلطان الجعيد
1864. مريع شوعي علي خبراني
1865. مزعل حبيب عايد الشمري
1866. مزعل محمد مزعل الشمري
1867. مزيد احمد شوعي الحكمي
1868. مساعد عبد المحسن إبراهيم الربيعة
1869. مساعد عبدالعزيز عبدالمحسن الحربي
1870. مساعد علي عبدالرحمن الملحم
1871. مساعد محسن مبارك ال مهدي
1872. مساعد مصلح حمد الصاعدي
1873. مساعد منصور نيقان الرشيدي
1874. مستور أحمد عبدالله العجم
1875. مسفر علي مسفر البقمي
1876. مسفر غالي محسن السبيعي
1877. مسفر محمد علي القحطاني
1878. مسفر نغيمش محمد الذبياني
1879. مشبب سعيد محمد الشهراني
1880. مشبب عبد الرحمن مشبب القحطاني
1881. مشبب مبارك مشبب الاحمري
1882. مشبب مصلح مشبب آل سودان
1883. مشعان خالد مشعان الشمري
1884. مشعل احمد نور محمد الخياط
1885. مشعل حسين حاسن الحربي
1886. مشعل عبد المحسن محمد الدايل
1887. مشعل عبدالله عبدالعزيز الدهمش
1888. مشعل محمد حريميص البدراني
1889. مشعل هليل غالب الحربي
1890. مشقي ناصر أحمد الحربي
1891. مشوح خلف طراد الخمعلي
1892. مصطفى سحلي محمد البلوي
1893. مصطفى علي حسن العلوان
1894. مصطفى محمد عبد المجيد ال المحسن
1895. مصلح سعيد عبدالله القحطاني
1896. مصلح صالح مبارك الصبحي
1897. مصلح عزيز سلمان الجهني
1898. مصلح علي محمد الغامدي
1899. مصلح فايز عبد الله العتيبي
1900. مطر زيدان غانم الرشيدي
1901. مطر عقيل مطر العنزي
1902. مطر عيد هزاع الحازمي
1903. مطر غزاي عياد الحربي
1904. مطلق راشد مطلق القحطاني
1905. مطلق لافي مطلق المطيري
1906. مظفر محمد احمد حكمي
1907. معاند ناوي طحيمر الرويلي
1908. معتاد لافي حميدان الحربي
1909. معتوق صادق صدقة المجنوني
1910. معتوق عمير مسلم القرشي
1911. مفرح عبد الله سعد يلموش
1912. مفرح مانع مفرح الغامدي
1913. مفلح فلاح هليل الرخيص
1914. مفلح محمد بادي الحربي
1915. مفلح نقاء عياده الرشيدي
1916. مقبل حاجز راشد الشمري
1917. ممدوح سعد حنيف العنزي
1918. ممدوح سعد زين الشمري
1919. ممدوح صالح مينع الروضان
1920. ممدوح فهد صالح الصميت
1921. مناع محمد مناع القرني
1922. مناور مهنا خميس المهنا
1923. منصور ابراهيم سعود الشمري
1924. منصور احمد غرم الشهري
1925. منصور احمد مبارك السفري
1926. منصور حمود محمد الحارثي
1927. منصور سالم سند الصاعدي
1928. منصور ستر عياض السلمي
1929. منصور عائد مزيد المظيبري
1930. منصور عبدالرحمن راجي الزارع
1931. منصور عبدالله علي التويجري
1932. منصور عبدالله منصور الشهري
1933. منصور عبيدالله سالم الحربي
1934. منصور عشوي مزلوه العنزي
1935. منصور علي محمد المشيقح
1936. منصور عوض طماح الرشيدي
1937. منصور فلاح حبيب الرحيلي
1938. منصور محمد صالح الشمري
1939. منصور محمد عبدالعزيز المنصور
1940. منصور ناصر محمد القحطاني
1941. منصور هادي خلف العنزي
1942. منصور هازع عناد الرويلي
1943. منور ابراهيم موسى جعبور
1944. منور عبدالله ساير الشمري
1945. منير احمد ناصر بوصالح
1946. منير ناير مناور العوفي
1947. منيف عيسى فهد الحربي
1948. منيف معيض طريثيث الرشيدي
1949. منيف مقعد علوش العتيبي
1950. مهدي رمضان ادريس العنزي
يتبع

سعود المسعودي
01/06/08, (03:36 PM)
تابع
بيان بأسماء المعلمين المنقولين من المستوى الثالث إلى المستوى الرابع والمباشرين من تاريخ 1/1/1421هـ حتى 4/6/1421هـ

1951. مهدي عبد الله أحمد الفرج
1952. مهناء راشد مهناء الرشيدي
1953. موسى جعفر أحمد المهنا
1954. موسى حسن أحمد ال سالم
1955. موسى حمدان سالم الهزيمي
1956. موسى خلف موسى العيسى
1957. موسى راشد إبراهيم البهدل
1958. موسى رزيق خلف القرشي
1959. موسى سلمان سالم الفيفي
1960. موسى سليمان موسى العجلان
1961. موسى علي يحيى حلل
1962. موسى مسعود حسن الفيفي
1963. موسى مضحي شديد الحربي
1964. موفق عبد المعطي عويض الحربي
1965. مويد سعيد عبدالله الياسمين
1966. مويد عبدالله علي السويكت
1967. ميثم محمد علي المعلم
1968. نا ض عبيد عبدالله البقمي
1969. نائل عبدالقادر حمد السويلم
1970. ناجح حسيان صلبي الرويلي
1971. ناجي ناحي نجى العتيبي
1972. ناصر أحمد ناصر الثابت
1973. ناصر بجاد خالد السبيعي
1974. ناصر حامد عيد الجهني
1975. ناصر حمدان شافي السويط
1976. ناصر حمدان ناصر الجديع
1977. ناصر خلف شعيب الشمري
1978. ناصر راشد حمد الحربي
1979. ناصر رشيد عبد الله الخويتم
1980. ناصر صالح دخيل السلمي
1981. ناصر صالح منور الحربي
1982. ناصر عبدالعزيز جابر النمري
1983. ناصر عبدالعزيز عبدالله العمير
1984. ناصر عبدالله راشد المسلم
1985. ناصر عبدالله محمد الهواوي
1986. ناصر عبيد مبروك العتيبي
1987. ناصر عذال عواض الحربي
1988. ناصر علي أمين ال نمر
1989. ناصر محمد سليمان القعود
1990. ناصر محمد عامر القحطاني
1991. ناصر مسلط سلطان البقمي
1992. ناصر مناع ناصر القرني
1993. نافع فياض حويل الريولي
1994. نامي حمود سعد الخالدي
1995. ناهس مناحي عوض العتيبي
1996. نايف إبراهيم أحمد الدليلي
1997. نايف حريمس هليل العنزي
1998. نايف حسين حسن الزبادين
1999. نايف خالد كليب الحربي
2000. نايف خلف عوده العنزي
2001. نايف خلف مفضي الحيزان
2002. نايف صالح خلف المضحي
2003. نايف عايش محمد الحداد
2004. نايف عبد العزيز قليل الحارثي
2005. نايف عبدالعزيز حمود الحربي
2006. نايف عبدالعزيز مسعد الحجاج
2007. نايف عبدالله فتى العتيبي
2008. نايف عبدالله علي العيد
2009. نايف عبيد تركي العنزي
2010. نايف عتيق عبدالله الشمري
2011. نايف عطي حسن الز هراني
2012. نايف علي بسان الزهراني
2013. نايف فانوش دلى العنزي
2014. نايف محمد جلوي الدوسري
2015. نايف محمد عبدالله الحميان
2016. نايف محمد عبدالله المحيسن
2017. نايف محمد علي الهدي
2018. نايف محمد فهد البلوي
2019. نايف ممدوح ركاد الشمري
2020. نايف منصور حميد المالكي
2021. نايف ناشي حميدان العتيبي
2022. نايف نزال نهاية العنزي
2023. نبراس محمد حسن الحليلي
2024. نبيل عبد العزيز سليمان الحسياني
2025. نبيل فرج طالب البطاطي
2026. نبيل محمد مبروك الصبحي
2027. نجيب ناصر علي المحسن
2028. نذير إبراهيم تركي ال شيف
2029. نزار علي ياسين عبدالمجيد
2030. نسيم أحمد عباس ال انتيف
2031. نشمي عتيق حباب الحربي
2032. نشمي غنام صنهات الحربي
2033. نصار عبدالرحمن فهد الشمري
2034. نصار محمد ناصر النصار
2035. نغيمش فلاح خلف الاسلمي
2036. نفل معيكل محمد العجمي
2037. نواف ابراهيم عبدالمحسن البدراني
2038. نواف حامد علي الغامدي
2039. نواف حمود سعد العصيمي
2040. نواف حمود شديد الحربي
2041. نواف حمود شويمان العنزي
2042. نواف سعدون شمشول الشمري
2043. نواف عطا حويدر الشمري
2044. نواف علاي سالم الجري
2045. نواف عويجان عياد الرشيدي
2046. نواف غافل صالح الشمري
2047. نواف فواز محمد العميري
2048. نواف مناور رويضي الجابري
2049. نوح محمد عبده حكمي
2050. نويصر منيزل حتحوت الرويلي
2051. نيف نايف خلف الشمري
2052. هادي عبدالرحمن محمد القنيصي
2053. هادي يحيى عائض ال حديش الشهراني
2054. هاشم حسين هاشم الهاشم
2055. هاشم سعيد مهدي العلي
2056. هاني ابراهيم ناصر البوناصر
2057. هاني أحمد حسن الصيقل
2058. هاني جابر صالح النجار
2059. هاني سليمان حمد الكريدا
2060. هاني عبد الله احمد المرزوق
2061. هاني عبد رب الرسول عبد الله ال عبيد
2062. هاني عبدالعزبز محمد الخليوي
2063. هاني عطيش سعيد الرويلي
2064. هاني نامي طاهر الحواج
2065. هايف عبدالله بركي البشري
2066. هايف عبدالله دبيان الحربي
2067. هديبان عالي عايض الرشيدي
2068. هذال مليح عقاب الحبردي
2069. هذلول عبدالله محمد الهذلول
2070. هزاع رشيد محمد الرشيد
2071. هزاع طريف مخلف الشمري
2072. هشام حمد سليمان الفلاج
2073. هشام صالح محمد الحبيب
2074. هشام عبدالعزيز عبدالله القعيد
2075. هشام علي سليمان العلي
2076. هلال علي عايد الثبيتي
2077. هليل عمير فريح الحمزي
2078. هيثم ماجد سلمان الساده
2079. هيثم ناصر محمد باماقوس
2080. هيثم يحي عبدالله العمودي
2081. وائل علي عبد الله الخليفة
2082. وائل محمد عثمان الحكمي
2083. واصل علي محمد الحسن
2084. واكد خليفة حمد الواكد
2085. وجدي سعيد عبدالله ال مرهون
2086. وجيه حسين عبدالله ال غريب
2087. وريد حوسان سالم الرويلي
2088. وسام مذود مخيزم القحطاني
2089. وصل حامد نفاع البشري
2090. وليد أحمد عوض المالكي
2091. وليد خالد احمد الخضير
2092. وليد سالم عبدالله الصاهود
2093. وليد صالح حمود العلي
2094. وليد عبد العزيز محمد المنصور
2095. وليد عبد الله جاسر العميل
2096. وليد عبدالرحمن راجي الصاعدي
2097. وليد عبدالله عبدالرحمن الرفيعي
2098. وليد على عبدالرحمن القفاري
2099. وليد محمد سعيد العفر
2100. وليد محمد عبدالعزيز الحمين
2101. وليد محمد عبدالعزيز السعدون
2102. وليد محمد موسم المفرجي
2103. ياسر سعيد صويلح المالكي
2104. ياسر سليمان إبراهيم الرشودي
2105. ياسر صالح عبدالعزيز الحمدان
2106. ياسر عبد الله علي ال غريب
2107. ياسر عبدالرحيم محمد الغامدي
2108. ياسر مضحي زيد العتيبي
2109. ياسين حسين عباس الرمضان
2110. يحي حسن احمد الشهري
2111. يحي حسن علي عواجي
2112. يحي سعيد علي عسيري
2113. يحي علي محمد ال مصعود
2114. يحي فهد محمد الجناع
2115. يحي محمد عبد الشهري
2116. يحيى حسن ابراهيم الناصر الحسن
2117. يحيى حسن علي الجمعان
2118. يحيى حسن كاظم الشويش
2119. يحيى عبدالله احمد ال مسفر
2120. يحيى عبدالله يحيى حوباني
2121. يحيي علي علي هزازي
2122. يحيى محمد عبدالرحمن الرشيد
2123. يحيى محمد محمد عريشي
2124. يحيى موسى احمد مجرشي
2125. يعقوب علي مخفور القرني
2126. يعقوب يوسف عبد الله الحجاب
2127. يوسف احمد عبدالعزيز البحر
2128. يوسف ثامر عوض الرشيدي
2129. يوسف حمود فلاح الحربي
2130. يوسف خيرالله مفرح الشمري
2131. يوسف سعد عوض الثمالي
2132. يوسف سليمان عبدالكريم الرميح
2133. يوسف عايد شداد العنزي
2134. يوسف عباس حسن القفاص
2135. يوسف عبد الله اسماعيل حافظ
2136. يوسف عبدالرحيم سعيد الحازمي
2137. يوسف عبدالعزيز سليمان النجيباني
2138. يوسف عبدالله اسماعيل حافظ
2139. يوسف عبدالله حمد الطعيسي
2140. يوسف عبدالله صالح الزهراني
2141. يوسف عبدالله يوسف المرزوق
2142. يوسف علي احمد الزهراني
2143. يوسف علي احمد حدادي
2144. يوسف علي حسين المقرب
2145. يوسف علي عبدالله الدبيخي
2146. يوسف علي محمد ال محمد حسين
2147. يوسف علي محمد كريري
2148. يوسف فرحان صبيح الرويلي
2149. يوسف قاسم محمد عازب
2150. يوسف مبارك محمد الزغيبي
2151. يوسف محمد عبد الله الشويعر
2152. يوسف محمد عبدالرحمن الغامدي
2153. يوسف محمد علي العتيبي
2154. يوسف معيض دليم القحطاني
2155. يوسف مقبول معدي الرشيدي
2156. يوسف مناوس عبدالمحسن المناوس
2157. يوسف ناصر عساف العساف

انتهي
الله يوفق الجميع

سعود المسعودي
01/06/08, (09:34 PM)
فتاة تستنجد بالهيئة من شاب يهددها بنشر صورها .. والعثمان يحذر الفتيات من الانزلاق خلف مغريات الشباب ويدعوهن بضرورة إبلاغ الهيئة في مثل هذه الحالات

http://www.sabq.org/inf/newsm/6579.jpg
تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة الرياض من إنقاذ فتاة عشرينية من تهديد شاب حاول إغوائها وإخراجها معه ، وتعود القضية إلى تلقى مركز هيئة حي الروضة شرق مدينة الرياض شكوى خطية من فتاة تتضمن ابتزاز شاب لها وتهديده إياها بصورها التي كانت قد أرسلتها له عبر رسائل الوسائط بالجوال حيث وقعت بين يدي شاب لم يأبه بها ولا بقلة إدراكها بل طغى تفكيره البهيمي على إنسانيته التي جبل عليها فقام بالترصد لها بهدف إغوائها والتغرير بها ليتمكن من إشباع شهواته ورغباته من خلال صورها وقيامه بتهديدها ونشرها وفضحها عبر الانترنت ليرغمها على الخروج معه ، فأصبح يأمرها بأن تحضر إليه مستغلاً ضعفها و جهلها بعواقب الأمور ومكرراً وعوده الكاذبة لها بأنه سيقوم بتسليمها صورها في كل مرة .

وبعد تكرار ذلك تنبهت الفتاة بخطر أمرها ، فبادرت بالذهاب إلى مركز الهيئة وقدمت شكوى استنجدت بالله فيها ثم برجال الهيئة بأن يقبضوا عليه وأن يقدموه إلى الشرع بعد أن ضاقت بها الدنيا مما حدث فتعامل معها رجال الهيئة وفق ما تقتضيه التعليمات فبعد التثبت من البلاغ تم القبض على الشاب وإحالته إلى الجهات المختصة.

وقد صرح فضيلة الشيخ عثمان بن ناصر العثمان مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض بالإنابة بأن ما قام به الشاب من تغرير بالفتاة واستدراجها ليعد جرماً كبيراً وعملاً مشيناً يعاقب عليه فاعله ويحاسب حسب ما تقتضيه الأحكام في الشريعة الإسلامية تطبق عليه وعلى كل من تسول له نفسه القيام بمثل هذه الأعمال المخالفة التي تنبذها الأعراف والقيم ، مؤكداً على أولياء الأمور ضرورة توعية أبنائهم وبناتهم بخطورة هذا الأمر وخصوصاً الفتيات .


منقول للفائدة