المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وظائف كتاب ضبط بالمرتبة السادسة في وزارة العدل


هندي المقبل
17/04/05, (11:38 AM)
الرياض: الوطن
أعلنت وزارة العدل بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية عن توفر بعض الوظائف الشاغرة لديها بمسمى كاتب ضبط بالمرتبة السادسة في: (الرياض، المجمعة، الأفلاج، القويعية، بريدة، الدوادمي، وادي الدواسر، الدمام، سكاكا، مكة المكرمة، حائل، عرعر، المدينة المنورة، تبوك، الهفوف، الباحة، القنفذة، أبها، جازان، نجران).
وأعلنت الوزارة عن رغبتها في شغل الوظائف بالخريجين الجامعيين في تخصصات الشريعة، الدعوة، أصول الدين، الدراسات الإسلامية، الفقه، فقه السنة، السنة والمذاهب المعاصرة، علوم الحديث، التفسير، العقيدة، أصول الفقه، الكتاب والسنة، القرآن وعلومه، والقضاء.
ودعت الوزارة من تنطبق عليه شروط شغل هذه الوظائف التقدم إلى إحدى لجان القبول في الأماكن التالية (فروع الوزارة في: فرع الرياض للمتقدمين على وظائف (الرياض، المجمعة، القويعية، الأفلاج، وادي الدواسر). فرع الشرقية للمتقدمين على وظائف (الدمام، الهفوف). فرع الباحة للمتقدمين على وظائف (الباحة، القنفذة). فرع القصيم للمتقدمين على وظائف (بريدة). فرع حائل للمتقدمين على وظائف (حائل). فرع الجوف للمتقدمين على وظائف (سكاكا) فرع الحدود الشمالية للمتقدمين على وظائف (عرعر). فرع مكة المكرمة للمتقدمين على وظائف (مكة) فرع تبوك للمتقدمين على وظائف (تبوك) فرع المدينة المنورة للمتقدمين على وظائف (المدينة المنورة) فرع عسير للمتقدمين على وظائف (أبها) فرع جازان للمتقدمين على وظائف (جازان) رئاسة محاكم منطقة نجران للمتقدمين على وظائف (نجران). خلال الفترة من 14/3/1426هـ وحتى نهاية دوام 18/3/1426هـ وذلك في الفترة الصباحية حسب الترتيب التالي: السبت 14/3 لتقدير ممتاز وجيدجداً، الأحد والاثنين 15 و16/3 لتقدير جيد. الثلاثاء والأربعاء 17 و18/3 لتقدير مقبول.
كما أهابت الوزارة بالمتقدمين إحضار أصل المؤهل الجامعي وأصل الخبرات وبطاقة الأحوال المدنية مع صورة من كل منها إضافة إلى ثلاث صور شخصية ملونة حديثة مقاس 4×6.

عبدالكريم العنزي
17/04/05, (12:12 PM)
السيف القادم


أتقدم لك بخالص الشكر والعرفان على ماتقدمه من افضل


لهذا المنتدى الشامخ


دمت لنا عزاً

السلطانه
18/04/05, (12:33 PM)
http://www.al-wed.com/pic-vb/3.3.gif



الأداري الفاضل



شكراً لك على ماتقدمه



أرق تحية


السلطــانــة


http://www.al-wed.com/pic-vb/3.3.gif

الزير ( سالم )
19/04/05, (02:49 AM)
§¤°~®~°¤§thanks






for








evry














think














you
















gived

















for















( WEELAN )










best regard









your brother











AL ZEER SALIAM

ABU SOUAD§¤°~®~°¤§

ماجد الوايلي
19/04/05, (06:38 PM)
السيف القادم

يعطيك الف عافيه يالغالي ولاهنت

والله يجزاك خير .. والله يعطيك الصحه والعافيه على مجهودك ..

دمت للويلان