( مديرة مدرسة عزباء .... وين راغبي الزواج ) .
(( قصه ))
تدور القصة حول مديرة مدرسة عزباء غابت عن المدرسة يومين ولما عادت لمدرستها قابلنها المدرسات سلامات وينك يامديرة ؟ قالت لهن باركولي تزوجت . قالن مبروك يامديرة ولكن منهو زوجك ؟. قالت لهن بصراحة زوجي هو زوج إحداكن . المدرسات تكفين علميننا أي وحدة منا ؟ قالت المديرة والله ما أعلمكن . المهم لزمن عليها فقالت لهن أنا منيب متكلمة اللي تبي تعرف هل هو زوجها وإلا لا تجيب بكرا معها خمسمية ريال وإذا جت توقع تحط الخمسمية على الطاوله واللي آخذ خمسميتها فهي مهو زوجها واللي أخلي خمسميتها على الطاولة ولا آخذها فهو زوجها عيب علي اتزوج زوجها وآخذ بعد منها خمسمية ريال .. وافقن المدرسات على الطريقة . ويوم جاء بكرا وكل وحدة مزهبه معها الدراهم . جت الأوله والثانية والثالثة والرابعة حتى العاشرة والمديرة تاخذ الدراهم . يوم جت المدرسة ال 11 وبدت المديره تأفف المهم حطت الدراهم على الطاولة وقالت لها تكفين خذيها يالمديرة قالت المديرة اعذريني قالت المدرسة كانها قليلة حطيت ألف بدال الخمسمية قالت المديرة أوووه معليش أثرك أنتي جواهر والله اني آسفه غلطت يوم تنفست المدرسة وقالت الحمد لله يعني بتاخذين الفلوس المهم اخذتها المديرة . ودخلن بقية المدرسات حتى ال 23 والمديرة تلعب باعصاب كل وحده وفي النهاية تأخذ الخمسمئة . المهم بقي مدرسة وحدة فقط ماجت يوم اتصلن عليها المدرسات هاه وينك يا استاذه قالت والله اني تعبانه وماني جايه . قالت المدرسة الغائبة : هاه من صار زوجها اللي متزوج المديرة ؟ قالن لين الحين مابين شي والمديرة عيت تاخذ الفلوس لين نحضر كل المدرسات يلعبن عليها بس يبونها تجي عشان يتطمنون إنها هي لأنه مابقى إلا هي ... وقالن المدرسات لازم تجين تكفين . المهم جت تسحب رجليها بالقوة ويوم جت تدخل المدرسات كل وحده مبسوطة انها مهي هي وبدن يسمن على المدرسة ال 24 عشان ماتنصدم .. دخلت المدرسة الأخيرة غرفة المديرة وحطن باقي المدرسات ايديهن على قلوبهن وحطت المدرسة الخمسمية على الطاولة وضفتها المديرة . يوم طلعت لقنها عايدية وماصار شي وفلوسها أخذتها المديرة . قالن يابنات فيه وحده منكن ماخذت المديرة دراهمها ؟ قالن لا والله كلنا اخذت دراهمنا . ودخلن المدرسات على المديرة وقالن اخذتي الفلوس من كل المدرسات تلعبين علينا منهو زوجك ؟ قالت المديرة المهم الدراهم 12000 ريال ماراح ترجع وأنا والله لا تزوجت ولا شي لين الحين عزوبية ووالله كنت مريضة هاليومين ولكني اطلبكن قبل شهر تدفعن على مئة ريال نصلح المصلى ولا وحدة منكن دفعت قلت والله لأدفعكن 500 ريال نصلح المصلى ونشتري مصاحف وقف للمسجد .. قالن المدرسات بردها الله بالعافيه فداك الدراهم ولو تبين زود عطيناك هو صدق بس رجالنا ماتزوجوا علينا .. انتهت القصة واتمنى تكون اعجبتكم . وما زالت المديرة عزباء ههههههههه منقول |
رد: ( مديرة مدرسة عزباء .... وين راغبي الزواج ) .
الأخ ابو ريناد
قصة رائعة وطريفه أستطاعت المديرة العزباء اللعب على وتر (غيرة النساء على أزواجهن) وأخذ ماتريد من مال لتصليح المصلى كل الشكر لك ابو ريناد ودمت بخير |
رد: ( مديرة مدرسة عزباء .... وين راغبي الزواج ) .
ياسبحان الله ياعالم النساء
بصراحه القصه جميله ومفيده للي يبي يستفيد ساعات ماندفع مبلغ بسيط جدا في عمل خيري ولكننا ندفعه ويكون مضاعف في اشياء لاتطري على البال لكن السؤال الى متى وماهي الحلول لي عوده ابو ريناد والله يعطيك العافيه |
رد: ( مديرة مدرسة عزباء .... وين راغبي الزواج ) .
طريقه مفيده وسبحان مغير الاحوال وشلون كان الرضا بكل رحابة صدر فاين كنا والى اين وصلنا وكل هذا من اجل الزوج ولكنهم في الحقيقه لاتكون المحافظه بهذا الحجم في المنزل
شكرا لك اخي ابو ريناااد |
رد: ( مديرة مدرسة عزباء .... وين راغبي الزواج ) .
ابو ريناد
بصراحه قصة اكثر من رائعه لكن الحمد لله مديرنا .........بالعمل ........ ماعندها السوالف :more41: |
رد: ( مديرة مدرسة عزباء .... وين راغبي الزواج ) .
من كانت له حيله فليحتاااااااال
http://alfrasha.maktoob.com/images/s...6_8%5B1%5D.gif ابو الريناااااااد لك الحب |
رد: ( مديرة مدرسة عزباء .... وين راغبي الزواج ) .
يعطيك الف عافية يابو ريناد على القصه استغلت نقطة ضعف المدرسات ونجحت في الوصول لمرادها الف شكر لك |
رد: ( مديرة مدرسة عزباء .... وين راغبي الزواج ) .
هذه مشكلتنا ...
المباني مستأجره .. والواجب على المعلمـــــــات القطه بكل شيء ..! لتصليح ماأفسدهـ الدهر .. , تحيّتي لك دانة الريـــــــاض |
رد: ( مديرة مدرسة عزباء .... وين راغبي الزواج ) .
ابو ريناد قصه جميله جداً امتعتنا الله يمتعك بالعافيه تحياتي |
رد: ( مديرة مدرسة عزباء .... وين راغبي الزواج ) .
ابو ريناد
هلا بك وبما تحمله من قصص مميزة وطريفة أستمتعت بالقراءة ظامي |
رد: ( مديرة مدرسة عزباء .... وين راغبي الزواج ) .
اقتباس:
الرائع هو مرورك العذب يالغلا ،،، وإختياري لهذه القصة إنما جاء ليبين دورنا نحن في خلق الطرق الجذابة لفعل الخير ،، والتي يكون لها الاثر الرائع والجميل على المقدم على مثل هذا العمل الرائع ليجني ثماره دنيا وآخره ،، الفاضل بشير .. أسعدني مرورك يالغلا جعلنا الله ممن يسعون الى فعل الخير ليكون لهم حجابا عن النار يوم الدين ،، دمت بود ،،، |
رد: ( مديرة مدرسة عزباء .... وين راغبي الزواج ) .
اقتباس:
مرورك الغالي على نفسي إختصر لي شرح ما كنت أود التطرق إليه عبر الرد على أخواني ... فلك جزيل الشكر وفائق التقدير يالغالي ،، |
رد: ( مديرة مدرسة عزباء .... وين راغبي الزواج ) .
اقتباس:
ياهلا بالدبلوماسي ،،، وكل ذلك الرضا لم يكن ليأتي من البعض لولا إستخدام الدبلوماسية عبر فكرة رائعة لصيانة وتجهيز المصلى ،، وهذا مثال على الحث على فعل الخير بكل أشكاله ،،، وفقنا الله وأياك الى كل ماهو خير ورزقنا أجره يالغلا ،،، دمت بكل الحب والتقدير ،،،، |
رد: ( مديرة مدرسة عزباء .... وين راغبي الزواج ) .
اقتباس:
هلا وغلا المحرر ،،، مع فائق التقدير على مرورك الرائع ،،، دمت بووووووووووود ،،، |
رد: ( مديرة مدرسة عزباء .... وين راغبي الزواج ) .
اقتباس:
لك أكثر مما ذكرت يابو عبدالله ،،، جمع الله قلوبنا على المحبة والمودة وفعل الخير ،،، |
رد: ( مديرة مدرسة عزباء .... وين راغبي الزواج ) .
اقتباس:
ولكنها حيلة مردودها رائع ووفير ،،، أضعاف أضعاف .. أخي الفاضل فهد ماضي ... أسعدني مرورك الرائع فلك كل الشكر والتقدير يالغلا ،،، |
رد: ( مديرة مدرسة عزباء .... وين راغبي الزواج ) .
اقتباس:
الفاضلة دانة الرياض تناولتِ نقطة مهمة جدا في الموضوع ... فالتجهيز والإعداد يحتاج الى إمكانيات مادية ومعنوية ونحن في بلاد ولله الحمد تمتلك كل تلك الإمكانيات ولكن المشكلة تكمن في من هو موكل اليه المسح وتحديد الإحتياجات فهم المسؤل الأول والأخير أمام الله عزوجل .. ومع ذلك ولله الحمد فمثل هذه النواقص تساعدنا على فعل الخير ،،، مرورك الرائع أسعدني أيها الفاضلة ،،، دمت بكل الود والتقدير ،،، |
رد: ( مديرة مدرسة عزباء .... وين راغبي الزواج ) .
اقتباس:
الجميل هو مرورك أخوي حمد ،،، متعك الله بالخير الكثير يالغلا ،،،، |
رد: ( مديرة مدرسة عزباء .... وين راغبي الزواج ) .
اقتباس:
هلا وغلا ظـــامـــي ،،، والحمدلله على السلامة يالغالي ،،، من طول الغيبات جاب الغنايم ،،، عسى فالك الخير ياوجه الخير ،،، لو درينا ان العرس بيبعدك عننا كان وقفنا بوجهك وخليناك من دونه /// هههههههههههههههههه متعك الله بالصحة والعافية ،،، ورزقك كل ماهو خير ،،، دمت بكل الود ،،، |
| الساعة الآن (05:43 PM) |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
شركة استضافة:
استضافة
رواد التطوير
مايكتب في هذا المنتدى لايعبر بالضروره عن وجهة نظر ادارة الموقع وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبه