عرض مشاركة واحدة
قديم 15/04/08, (01:13 AM)   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
سعود المسعودي
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 26/11/07
العضوية: 2130
الدولة: الرياض
المشاركات: 15,843
بمعدل : 2.62 يوميا
معدل التقييم: 73
نقاط التقييم: 598
سعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدود


الإتصالات
الحالة:
سعود المسعودي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعود المسعودي المنتدى : المنتدي العام
افتراضي رد: اخبار الإثنين 08/04/1429هـ ) 14/ أبريل/2008

جماهير الهلال أشادت بالروح القتالية للاعبين
الزعيم للبطولات «وفي» .. برجاله أو باللاعب «الخفي»

عبدالله الشمراني - جدة
رددت جماهير الهلال يوم أمس أنشودة الفرح عقب فوز فريقها على الاتحاد بهدف دون مقابل حصل على إثره على لقب مسابقة الدوري وخرجت الجماهير الهلالية في مواكب فرح عارمة جابت شوارع العروس لتعبر عن نشوة الانتصار بطرقها المختلفة وأبدت تلك الجماهير سعادتها البالغة بهذا الانجاز الذي جاء عن جدارة واستحقاق على حد وصفها.. وأشاد الهلالي فهد السنيد بالأداء الفني الكبير الذي قدمه لاعبو الفريق في المباراة مؤكداً أحقية الهلال بإنتزاعه لقب الدوري بجانب مسابقة كأس ولي العهد وقال: الهلال قهر كل الظروف وجيَّر الورقة الوحيدة وهي الفوز لمصلحته فمن الاجحاف ان يخرج الهلال من المسابقة دون التتويج بطلاً لها حيث ان الفريق الهلالي عانى كثيراً من ضغط المباريات لكن اثبت لاعبوه انهم رجال مواقف قادرون على تحقيق الانتصارات وحصد الانجازات.. واشيد بدور اللاعبين والروح القتالية التي كانوا عليها في اللقاء. وقال محمد ناصر: ان من عادة الهلاليين تجاوز العقبات ونيل البطولات الصعبة فالفوز على الاتحاد في عقر داره لا سيما انه يلعب بفرصتين فهذا دليل على احقية الهلال باللقب والفريق لم يظهر بمستواه المعهود في شوط المباراة الاول الا ان المدرب كوزمين أجاد التعامل مع مجريات المباراة خاصة الشوط الثاني وأحسن قراءة أحداث اللقاء وبلاشك ان اشراك احمد الفريدي بدلاً من ليلو كان نقطة تحول في المباراة..
وقدم المشجع الهلالي عبدالله بن دخيل القحطاني شكره لإدارة ناديه على الجهود التي بذلتها وعلى رأسهم الامير محمد بن فيصل في سبيل تحقيق بطولات الموسم الحالي فالهلال لعب ثلاث نهائيات وهذا ما يدلك على قوة الفريق وقدرة لاعبيه في احراز البطولات.. وطالب خالد الجودي ادارة ناديه من تجديد عقد لاعب الوسط طارق التائب الذي كان بمثابة “الرمانة” في خطوط الفريق وأسهم في الارتقاء الفني للفريق الهلالي واعتبر الجودي هذا الانجاز بأنه نتيجة جهود كبيرة بذلها جميع الهلاليون وبلا شك ان فرحتنا بالفوز كبيرة خاصة وانها جاء من أصعب الطرق عطفاً على ان الفريق لحق بركب المنافسات في الجولات الاخيرة من مسابقة الدوري..
فيما أبدى بادئ الدوسري تفاؤله بحصد لقب مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ليضاف الى درع الدوري وكأس ولي العهد وأكد انه جاء من العاصمة الرياض لحضور المباراة والوقوف خلف فريقه واعرب في الوقت ذاته عن سعادته البالغة بهذا الفوز والانجاز الذي حققه الفريق وقال: من يضحك اخيراً .. يضحك كثيراً..
يذكر ان جماهير الهلال سارت خلف فريقها من ملعب الأمير عبدالله الفيصل إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي وحاصرت لاعبيها لتبادل التهاني بهذا اللقب وسهر الهلاليون حتى الصباح فمنهم من تواجد في كورنيش جدة للتعبير عن فرحته.


















عرض البوم صور سعود المسعودي   رد مع اقتباس