عرض مشاركة واحدة
قديم 17/04/08, (03:11 PM)   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
سعود المسعودي
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 26/11/07
العضوية: 2130
الدولة: الرياض
المشاركات: 15,843
بمعدل : 2.63 يوميا
معدل التقييم: 73
نقاط التقييم: 598
سعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدود


الإتصالات
الحالة:
سعود المسعودي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعود المسعودي المنتدى : المنتدي العام
افتراضي رد: اخبارالخميس 11/04/1429هـ ) 17/4/2008

تسجيل الطالبات لاختبار القدرات 5 القادم


محمد سعيد الزهراني - الطائف
حدد المركز الوطني للقياس والتقويم بالتعليم العالي بدء تسجيل الطالبات في الخامس من شهر جمادى الأولى، ولمدة أربعة أسابيع. وسيرسل المركز جداول الاختبارات والتعليمات الخاصة بالتسجيل وبطاقات دخول الاختبار قريبا، فيما أنهى إرسال كتيب اختبار قبول الطالبات الى 2190 مدرسة ثانوية في جميع المناطق والمحافظات، حيث تم إرسالها الى ادارات التعليم والمدارس مباشرة بواقع نسخة لكل طالبة. وأوضح مدير المركز الأمير الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري آل سعود أن المركز أنهى توزيع نشرتين احداهما خاصة بطالبات التخصص العلمي والأخرى خاصة بطالبات التخصص النظري في الثانوية العامة. وتتضمن النشرتان الجهات التي تشترط الاختبار ومتطلبات دخوله ومدته وطريقة الإجابة على الأسئلة وطبيعة الاختبار ومكوناته ونماذج من الأسئلة في جزءي الاختبار (القدرات العامة والتحصيل الدراسي).
وأهاب المركز بجميع المدارس سرعة توزيع الكتيبات على الطالبات فور وصولها والاتصال على الهاتف المخصص لخدمة الطالبات (920000656) في حال نقص الكمية أو عدم وصولها، كما تم وضع النشرتين في موقع المركز على الانترنت مع مجموعة من الأسئلة المتوقعة حول اختبار الطالبات.


















عرض البوم صور سعود المسعودي   رد مع اقتباس