عرض مشاركة واحدة
قديم 17/04/08, (03:51 PM)   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
سعود المسعودي
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 26/11/07
العضوية: 2130
الدولة: الرياض
المشاركات: 15,843
بمعدل : 2.63 يوميا
معدل التقييم: 73
نقاط التقييم: 598
سعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدود


الإتصالات
الحالة:
سعود المسعودي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعود المسعودي المنتدى : المنتدي العام
افتراضي رد: اخبارالخميس 11/04/1429هـ ) 17/4/2008

الشرطة احالت الوالدة إلى الطب النفسي
ذهول في «شارع البناني» بعد مقتل رضيعة على يد أمها المريضة


عيد الحارثي - جدة
استيقظ سكان شارع البناني بحي الربوة فجر أمس الأول على مشهد مروع عندما وجدوا جثة طفلة لم تكمل شهرها الثاني مسجاة على الأرض وملفوفة بغطاء أبيض وحولها سيارات الشرطة والدوريات. سريعاً تناقلت الألسن ان الضحية الرضيعة القتها أمها المريضة بعارض نفسي من شرفة منزلها بالدور الرابع. وطبقا للمتحدث الأمني المكلف بشرطة جدة الرائد سليمان المطوع فإن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الأم وسلمتها لشرطة الصفا.. وأشار إلى ان المعلومات الأولية تشير إلى ان الأم مصابة بمرض نفسي وهو الأمر الذي يؤكده زوجها.. وفي وقت لاحق احيلت الأم “20 سنة” إلى مستشفى الصحة النفسية للتأكد من حالتها. وذكر جيران لمنزل الرضيعة القتيلة ان والدها معروف بالاستقامة وحسن الخلق وانهم لم يلحظوا على أفراد الأسرة ما يثير الانتباه.
وقال عادل ومحمد حمد انهم استيقظوا فجراً وأدوا الصلاة ثم ذهبوا إلى محل قريب لتناول الافطار ولما عادوا إلى البناية وجدوا الشرطة تحيط بجثة طفل رضيع.
وكان حي الربوة بجدة قد سجل ثلاث حالات مماثلة الأول ذبح طفل على يد خاله في احد المراكز التجارية والثانية مصرع طفلة غرقاً بيد والدتها المريضة لتنضم رضيعة الربوة إلى القائمة بحادث أمس الأول.


















عرض البوم صور سعود المسعودي   رد مع اقتباس