عرض مشاركة واحدة
قديم 18/04/08, (06:56 PM)   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
سعود المسعودي
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 26/11/07
العضوية: 2130
الدولة: الرياض
المشاركات: 15,843
بمعدل : 2.63 يوميا
معدل التقييم: 73
نقاط التقييم: 598
سعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدود


الإتصالات
الحالة:
سعود المسعودي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعود المسعودي المنتدى : المنتدي العام
افتراضي رد: اخبار الجمعة 12/04/1429هـ ) 18/4/2008

وظائف شاغرة في جامعة الملك فيصل ومدينة الملك فهد الطبية


عبداللطيف الوحيمد - الاحساء، احمد الحذيفي - تبوك
أعلنت جامعة الملك فيصل عن توفر ثلاث وظائف شاغرة لمحاضرين ومحاضرات من حملة الماجستير في تخصصات المكتبات (علوم مكتبات) والتقنية الحيوية (تشريح) للرجال والتربية الفنية للاناث. ودعا عميد شؤون اعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور عبدالرحمن البراك الراغبين والراغبات في شغل هذه الوظائف لتقديم طلباتهم الى الادارة العامة لشؤون هيئة التدريس في موعد اقصاه الثلاثاء القادم. كما اعلنت الجامعة عن توفر ست وظائف اكاديمية لمحاضرين ومحاضرات ومعيدين ومعيدات في كليات الهندسة والطب والصيدلة الاكلينيكية وعلوم الحاسب وتقنية المعلومات والعلوم الادارية والعلوم. وأوضح د. البراك انه يشترط ان يكون المتقدم لوظائف المعيدين حاصلا على درجة البكالوريوس في المجال المطلوب بتقدير لايقل عن جيد جدا وأن يكون حديث التخرج. اما وظائف المحاضرين فيشترط الحصول على الماجستير في التخصص المطلوب بتقدير لايقل عن جيد جدا.. على ان ترسل الطلبات لاي من وظائف المحاضرين والمعيدين مع صور الشهادات العلمية والبطاقة المدنية على عنوان العمادة (ص.ب 380 جامعة الملك فيصل بالاحساء 31982).
على صعيد اخر اصدر مدير الجامعة الدكتور يوسف الجندان قرارا بتثبيت 223 موظفا وموظفة على وظائف رسمية في الدمام والاحساء.
من جهة ثانية أعلنت مدينة الملك فهد الطبية عن توفر وظائف شاغرة هي: اختصاصي أول اعمال ومنسق مؤتمرات ومخرج ومدرب طلاب تمريض ومدرب انعاش قلبي واختصاصي اول دراسات عليا ومصور فيديو واختصاصي أول نشر واخصائي احصاء حيوي، واختصاصي أول بحوث، ومساعد بحوث طبية، ومساعد اخصائي بيانات، ومحلل نظم، واخصائي معلومات سريرية، واخصائي وبائيات Epidemiology واخصائي منح بحثية ومساعد اخصائي وبائيات واخصائي معلومات طبية وفيزيائي طبي وفني علاج وظيفية ومساعد صيدلي اخصائي أول ومهندس شبكات وفني شبكات ومهندس كهربائي ومهندس ميكانيكي وممرضة ومبرمج ومهندس اجهزة طبية وباحث طبي واخصائي تخطيط اشعاعي ومأمور مشتريات وكاتب جناح.
ويشترط في جميع الوظائف ان يكون المتقدم سعودي الجنسية واجادة اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة واجتياز المقابلة الشخصية أو أي اختبارات ذات علاقة وان يكون حاصلا على المؤهل المطلوب بتقدير لايقل عن جيد مع وجود خبرة لاتقل عن ثلاث سنوات.
وعلى المتقدم تحديد الوظيفة التي يرغبها مع السيرة الذاتية من صفحة واحدة فقط اضافة الى ايضاح تقدير المؤهل والوظيفة المتقدم لها وذلك على العنوان التالي: فاكس (4161158-01) أو البريد الالكتروني recruitment@kfmc.med.sa.


















عرض البوم صور سعود المسعودي   رد مع اقتباس