عرض مشاركة واحدة
قديم 22/04/08, (08:46 AM)   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
سعود المسعودي
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 26/11/07
العضوية: 2130
الدولة: الرياض
المشاركات: 15,843
بمعدل : 2.62 يوميا
معدل التقييم: 73
نقاط التقييم: 598
سعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدود


الإتصالات
الحالة:
سعود المسعودي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعود المسعودي المنتدى : المنتدي العام
افتراضي رد: اخبار الثلاثاء 16/04/1429هـ ) 22/4/2008

الشورى يطالب بالبدء في خصخصة الأندية الرياضية
الشورى يقر التقرير السنوي للرئاسة العامة


محمد الغامدي - واس - الرياض
أقر مجلس الشورى خلال جلسته العادية الثانية عشرة التي عقدها امس برئاسة رئيس المجلس الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الصحة بين وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية ووزارة الصحة في الجمهورية الإيطالية المقدم من لجنة الشؤون الصحية البيئة. وأبان الأمين العام المساعد للمجلس أحمد بن عبد العزيز اليحيى في تصريح عقب ختام أعمال الجلسة أن المجلس استمع في مستهل الجلسة إلى تقرير تلاه عضو المجلس الدكتور محمد بن إبراهيم الحلوة عن مشاركة وفد مجلس الشورى برئاسة رئيس المجلس في أعمال الجمعية العمومية الثامنة عشرة بعد المائة للاتحاد البرلماني الدولي الذي عُقد في مدينة كيب تاون بجنوب أفريقيا خلال الفترة من 7 الى 19/4/1429هـ.
بعد ذلك أقر المجلس التقرير السنوي للرئاسة العامة لرعاية الشباب للعام المالي 1426/1427هـ, المقدم من لجنة الشؤون الاجتماعية الأسرة والشباب.
وأكد الأمين العام المساعد أن المجلس استمع إلى وجهة نظر اللجنة تلاها رئيسها الدكتور طلال بكري بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم تجاه تقرير الرئاسة قبل أن يصوت المجلس بالموافقة بالأغلبية على القرارات التالية:
أولا: على الرئاسة العامة لرعاية الشباب البدء في إجراءات تخصيص الأندية الرياضية الكبرى.
ثانيا: دعم طلب الرئاسة العامة لرعاية الشباب في الترخيص للأندية (17) المطلوبة مستوفية الشروط اللازمة.
ثالثا: أن تقوم الرئاسة العامة لرعاية الشباب بزيادة البرامج والأنشطة الموجهة للشباب وتنويعها لتحقيق التوازن بين الأنشطة الشبابية وخاصة خلال فترة الصيف, وذلك بالاستفادة من منشآت الرئاسة لهذه الغاية.
رابعا: على الرئاسة العامة لرعاية الشباب التوسع في برامجها مع مؤسسات المجتمع الأخرى والقطاع الخاص, وبرامج التطوع لنشر ثقافة تطوعية على نطاق أوسع بين أوساط الشباب.
كما استكمل المجلس مناقشة مشروع النظام الأساس لجمعية الكشافة العربية السعودية, المقدم من لجنة الشؤون التعليمية والبحث العلمي, المكون من ست وعشرين مادة وقد طلبت اللجنة منحها فرصة لدراسة ما أثير من ملحوظات ومقترحات وتقديم وجهة نظرها في جلسة قادمة بإذن الله.
بعدها شرع المجلس في مناقشة التقريرين السنويين لوزارة البترول والثروة المعدنية للعامين الماليين 1425/1426هـ - 1426/1427هـ, المقدم من لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة تلاه رئيس اللجنة صالح الحصيني, وسيستكمل المجلس مناقشة التقرير في جلسة مقبلة إن شاء الله.
من جهة ثانية استقبل رئيس مجلس الشورى الدكتور صالح بن عبد الله بن حميد في مكتبه بالمجلس أمس رئيس وزراء إقليم الكيب الغربي بجنوب أفريقيا إبراهيم رسول والوفد المرافق له الذي يزور المملكة حالياً.
وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية واستعراض سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات.
حضر الاستقبال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جنوب أفريقيا محمد محمود العلي وسفير جنوب أفريقيا لدى المملكة جون ديفيز ومدير عام مكتب رئيس مجلس الشورى الدكتور مهنا المهنا.


















عرض البوم صور سعود المسعودي   رد مع اقتباس