عرض مشاركة واحدة
قديم 22/04/08, (09:13 AM)   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
سعود المسعودي
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 26/11/07
العضوية: 2130
الدولة: الرياض
المشاركات: 15,843
بمعدل : 2.63 يوميا
معدل التقييم: 73
نقاط التقييم: 598
سعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدود


الإتصالات
الحالة:
سعود المسعودي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعود المسعودي المنتدى : المنتدي العام
افتراضي رد: اخبار الثلاثاء 16/04/1429هـ ) 22/4/2008

غاب السائق الأساسي فنجا من الموت المحقق



رحيل «العمراني» سائق حافلة الجهراء.. واستئصال طحال معلمة مصابة

عطاالله المرواني - تبوك , سيف الشويلعي - الغزالة , مرعي الشهري - بارق , خالد شريفي - تبوك

فارق الحياة متاثراً بجراحه أمس علي العمراني سائق حافلة معلمات الجهراء التي اصطدمت بشاحنة على طريق تيماء تبوك أمس وأودت بحياة معلمة وأصابت ثلاث من زميلاتها. وفي غضون ذلك غادرت المعلمة رنية أبو عمة مستشفى الملك خالد بعد تلقي العلاج اللازم فيما تم حجز زميلتيها مريم العتيبي وحنان العتيبي التي خضعت لجراحة استئصال الطحال.. وفي غضون ذلك اصدر أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان تعليماته بتقديم الرعاية الطبية القصوى للمصابتين وكلف مدير تعليم البنات بالمنطقة بمتابعة اوضاعهما الصحية.. وقامت مسؤولات في التعليم بزيارة المعلمتين.
يشار إلى ان السائق الراحل يبلغ من العمر 30 عاماً وأعزب وقالت الشركة التي تتبع لها الحافلة إن الراحل سائق طوارئ وقام بقيادة المركبة بديلاً لزميله المتغيب لظروف أسرية.
ولقي طالب حتفه على طريق الحليفة - المدينة المنورة بعد ارتطام سيارته بجمال سائبة.. وأدت السرعة الجنونية إلى مصرع سائق باكستاني على طريق بارق - جدة بعد ان فشل في السيطرة على شاحنته المسرعة واستخدمت فرق الدفاع المدني آليات ضخمة لإنتشال الجثة من الشاحنة المقلوبة.
وعلى طريق أبو عريش الغربي أصيب اثنان اثر اصطدام سيارتين وانقلابهما ووصفت مصادر طبية اصابة الاثنين بأنها طفيفة.


















عرض البوم صور سعود المسعودي   رد مع اقتباس