عرض مشاركة واحدة
قديم 24/04/08, (05:09 PM)   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
سعود المسعودي
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 26/11/07
العضوية: 2130
الدولة: الرياض
المشاركات: 15,843
بمعدل : 2.63 يوميا
معدل التقييم: 73
نقاط التقييم: 598
سعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدود


الإتصالات
الحالة:
سعود المسعودي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعود المسعودي المنتدى : المنتدي العام
افتراضي رد: اخبار الخميس 18/04/1429هـ ) 24/4/2008

تخريج 56 طالبًا وقبول الجدد بعد أربعة أشهر
تحويل معهد التدريب للملاحة الجوية إلى كلية


عبد العزيز غزاوي ـ جدة
تقرر تحويل معهد التدريب الفني للملاحة الجوية بالهيئة الطيران المدني إلى كلية في القريب العاجل. وأكد نائب رئيس الهيئة العامة الطيران المدني التنفيذي عبدالعزيز العنقري ان هذه الخطوة نقلة نوعية تتوافق مع توجهات الدولة في اهتمامها بالتعليم والتدريب للمواطنين، مشيرا الى الاستعدادات التي تجرى حاليا من مناقشة التصاميم الخاصة بالكلية. واضاف العنقري خلال حضوره امس الاول حفل تخريج طلاب المعهد ان هذه الدفعة التي تضم خريجين في المراقبة الجوية وفني الإطفاء والانقاد يمثلون كوادر وطنية مؤهلة علميا وتقنيا على احدث التقنية ونفخر بهم وسوف ينضمون الى زملائهم في مجال العمل.
وأكد ريادة المملكة في مجال صناعة الطيران مشيرا الى ان السلامة الأساس الذي تتمحور علية هذه الصناعة.. ومشددا على حرص الدولة لدعم هذا القطاع الحيوي بكوادر وطنية مؤهلة.
وأكد بأنه بالنسبة للمراقبة الجوية والاطفاء كل الذين يعملون فيها من الشباب السعودي ونحرص على المواطنة في هذا المجال.
وعقب الحفل قام نائب الرئيس بتوزيع شهادات التخرج على الطلاب المتخرجين والبالغ عددهم 56 طالبا حصلوا على الدبلوم الفني وبلغت نسبة النجاح في المعهد حوالى 98%.
واوضح المشرف العام على التدريب الدكتور محمد نويلاتي ان هذا المعهد يعمل على تأهيل الطلاب الملتحقين به للدراسة لمدة سنتين ويعد من المعاهد المتخصصة التي انشأتها الهيئة لتلبي احتياجاتها من الكوادر البشرية المتخصصة في مجالي المراقبة الجوية وخدمات الاطفاء بالعمل في المطارات كل حسب تخصصه.
وبين أن الهيئة العامة للطيران ستعلن بعد اربعة اشهر (في رجب القادم) عن استقبال دفعة جديدة من خريجي الثانوية العامة القسم العلمي لاللتحاق بالمعهد.


















عرض البوم صور سعود المسعودي   رد مع اقتباس