عرض مشاركة واحدة
قديم 03/05/08, (11:46 AM)   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
سعود المسعودي
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 26/11/07
العضوية: 2130
الدولة: الرياض
المشاركات: 15,843
بمعدل : 2.63 يوميا
معدل التقييم: 73
نقاط التقييم: 598
سعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدود


الإتصالات
الحالة:
سعود المسعودي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعود المسعودي المنتدى : المنتدي العام
افتراضي رد: اخبار السبت 27/04/1429هـ 03/ 5/2008

المحكمة الجزئية بالطائف تنظر القضية
يكسر ظهر امه المسنة ويهددها بالقتل


فوزية الشهري- الطائف
تنظر المحكمة الجزئية بالطائف دعوى رفعتها امرأة مسنة في العقد الثامن من عمرها ضد ابنها الوحيد قائلة انه اعتدى عليها بالضرب مما سبب لها كسراً في الظهر وهددها بالقتل اكثر من مرة مطالباً بورث والده المتوفى مما حدا بها الى الهروب لمنزل ذويها لتبتعد عن فلذة كبدها الذي تحول الى وحش كاسر. واوضحت المدعية لـ"عكاظ" انها قدمت بلاغاً لشرطة الطائف ضد ابنها الذي تم استدعاؤه ومن ثم احالته لهيئة التحقيق والادعاء العام بالطائف التي حولت القضية بعد التحقيق معه الى المحكمة الجزئية. وروت مأساتها قائلة ان زوجها كان قد توفي قبل 40 عاماً بعد ان انجبت منه ابنها "حمد" الذي عاش مدللاً ولم يكمل تعليمه بعد حصوله على شهادة المرحلة الابتدائية وفصل من العمل الذي التحق به بسبب غيابه وكثرة مشاكله ثم قام ببيع بعض اراضي الاسرة والبيت الذي تسكن فيه بدون علمها. ولاسكاتها اعطاها بعض المال الذي اضافت اليه مبلغاً آخر استلفته لشراء منزل يؤويها.
وعندما علم ابنها العاق بذلك جاء ليسكن معها بالمنزل بعد ان أضاع كل ما بحوزته من مال.. واعتدى عليها بالضرب حينما ناقشته في تصرفه بمبلغ ايجار الشقة وطردها من المنزل لتبقى لمدة شهرين في منزل اختها.
وعند عودتها لمنزلها وجدت انه باع اثاث المنزل بدون علمها وظل يضايقها الى ان اخرجها من البيت واستأجر لها بيتاً صغيراً ويتردد عليها ما بين وقت لآخر ليهددها بالقتل اذا لم توافق على بيع البيت الذي تسكن فيه.


















عرض البوم صور سعود المسعودي   رد مع اقتباس