عرض مشاركة واحدة
قديم 05/05/08, (01:30 PM)   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
سعود المسعودي
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 26/11/07
العضوية: 2130
الدولة: الرياض
المشاركات: 15,843
بمعدل : 2.62 يوميا
معدل التقييم: 73
نقاط التقييم: 598
سعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدود


الإتصالات
الحالة:
سعود المسعودي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعود المسعودي المنتدى : المنتدي العام
افتراضي رد: اخبار الإثنين 29/04/1429هـ ) 05/ 5/2008

عضو ينتقد تخصصي جدة ويصفه بالمتدهور
الشورى يقر نظام المقيمين المعتمدين ويناقش مساءلة المطوفين والأدلاء


محمد الغامدي - الرياض
أقر مجلس الشورى أمس نظام المقيمين المعتمدين والمكون من اثنين وأربعين مادة إلا انه أوقف مادتين هما (32 و 33) بعد اعتراض الاعضاء على تضمينها عقوبات بالسجن حيث رأوا أهمية استبدالها بغرامات مالية مما جعل لجنة الاقتصاد والطاقة تطلب وقتا لدراسة اعادة المادتين قبل التصويت عليها وتضمينها النظام من عدمه.
من جانب آخر ناقش المجلس قواعد مساءلة افراد طوائف المطوفين والوكلاء والادلاء والزمازمة وسيواصل المجلس استكمال بقية المواد.
على صعيد آخر طالب عضو المجلس الدكتور عبدالله دحلان النظر في تدهور المستشفى التخصصي بجدة الذي أكد انه يفتقد الخدمات ولا يتناسب مع أهمية ودور هذا الصرح الطبي مشيرا الى ان هناك حاجة للالتفات إليه وإعادة الاهتمام به بصورة ترضي مرتاديه.
إلى ذلك يقوم وفد رفيع المستوى من أعضاء مجلس الشورى غدا الثلاثاء بلقاء رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن والاطلاع على أبرز الانجازات التطويرية في (البريد السعودي).
من جهة اخرى عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الاسبانية بمجلس الشورى برئاسة رئيس اللجنة الدكتور وليد عرب هاشم أمس اجتماعاً مع سفير مملكة أسبانيا لدى المملكة السيد مانويل الابارت.
وجرى خلال جلسة المباحثات بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في شتى المجالات بين المملكة العربية السعودية ومملكة أسبانيا, كما بحث بشكل خاص العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى ونظيره البرلمان الأسباني.
كما تناول الاجتماع سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وبين مجلس الشورى والبرلمان الأسباني وذلك بتبادل الزيارات والخبرات وتفعيل دور لجان الصداقة البرلمانية.
وناقش الجانبان القضايا والأحداث الطارئة على الساحتين الإقليمية والدولية وبخاصة قضايا المنطقة.
وحضر اللقاء مدير إدارة لجان الصداقة البرلمانية بمكتب شعبة العلاقات البرلمانية شاكر الشريف, ومسؤول العلاقات البرلمانية بشعبة العلاقات البرلمانية صالح آل خايم.


















عرض البوم صور سعود المسعودي   رد مع اقتباس