عرض مشاركة واحدة
قديم 13/11/08, (11:02 AM)   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
سعود المسعودي
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 26/11/07
العضوية: 2130
الدولة: الرياض
المشاركات: 15,843
بمعدل : 2.63 يوميا
معدل التقييم: 73
نقاط التقييم: 598
سعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدود


الإتصالات
الحالة:
سعود المسعودي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعود المسعودي المنتدى : المنتدي العام
افتراضي رد: اخبار( الخميس 15/11/1429هـ ) 13/ نوفمبر /2008

أولمرت يهدد باجتياح غزة
سقوط 4 شهداء في اشتباك مع جنود الاحتلال

عبدالقادر فارس - غزة ، فرح سمير -القدس
استشهد أربعة فلسطينيين أمس في اشتباك مع جنود اسرائيليين في جنوب قطاع غزة على ما أفادت مصادر عسكرية اسرائيلية وطبية فلسطينية. وأوضحت مصادر طبية في قطاع غزة أن «أربعة ناشطين فلسطينيين استشهدوا ونقلوا إلى مستشفى ناصر». وقال شهود إن الناشطين ينتمون إلى حركة المقاومة الإسلامية حماس التي تسيطر على قطاع غزة. وقالت ناطقة باسم الجيش الاسرائيلي إن «القوات الإسرائيلية رصدت الفلسطينيين الأربعة وأصابتهم وعثرت معهم لاحقا أسلحة نارية وقنابل يدوية». ووقع الاشتباك عندما توغلت آليات مصفحة أسرائيلية داخل قطاع غزة شرق بلدة القرارة في جنوب قطاع غزة. من جهة ثانية بحثت حكومة الاحتلال الاسرئيلي في اجتماع مصغر للشؤون الأمنية الوضع في غزة بعد التهديدات التي أطلقها رئيس حكومة تصريف الأعمال إيهود أولمرت بالمواجهة مع حركة حماس واجتياح غزة ، في حين تحدثت أنباء عن احتمال فتح المعابر واستئناف ضخ الوقود إلى القطاع . وجاءت تصريحات أولمرت أثناء جولة مع وزير الدفاع الإسرائيلي ايهود باراك على مقر قيادة القوات الإسرائيلية قرب الحدود مع غزة قال أثناءها إنه واثق بأن المواجهة مع حركة حماس في القطاع أمر لا يمكن تجنبه. وأضاف أولمرت أن عملية الرد على الصواريخ الفلسطينية باتت مسألة وقت لا أكثر داعيا الجنود إلى التأهب والاستعداد لمثل هذا الاحتمال.
من جانبه دافع باراك عن التوغل الأخير لقواته داخل قطاع غزة والذي كان سببا في عودة إطلاق الصواريخ الفلسطينية نظرا لكونه خرقا لحالة التهدئة القائمة بين الطرفين منذ التاسع من يونيو الماضي.
وقال باراك إن وحدات إسرائيلية دخلت القطاع لتدمير نفق كان معدا للاستخدام في محاولة خطف جندي إسرائيلي في غارة عبر الحدود، وكانت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا» أعلنت أنها ستضطر لوقف توزيع الغذاء على سكان غزة بدءا من اليوم ما لم تعيد إسرائيل فتح المعابر أمام الإمدادات الإنسانية.


















توقيع : سعود المسعودي

-----------------------------
-------------------------
-----------------------
--------------------
----------------
-----------
---------

عرض البوم صور سعود المسعودي   رد مع اقتباس