عرض مشاركة واحدة
قديم 19/11/08, (11:42 AM)   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
سعود المسعودي
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 26/11/07
العضوية: 2130
الدولة: الرياض
المشاركات: 15,843
بمعدل : 2.63 يوميا
معدل التقييم: 73
نقاط التقييم: 598
سعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدود


الإتصالات
الحالة:
سعود المسعودي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعود المسعودي المنتدى : المنتدي العام
افتراضي رد: اخبار( الأربعاء 21/11/1429هـ ) 19/ نوفمبر /2008

16يناير آخر موعد لمنح الاكتشاف الدراسية في جامعة الملك عبد الله


مشعل حسن الحربي ـ جدة
حددت جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية يوم الجمعة 16 يناير 2009. موعدا نهائيا لتقديم طلبات الحصول على منح الاكتشاف عن طريق الإنترنت على أن ترسل جميع الوثائق الرسمية بالبريد مكتب المنح الدراسية في الجامعة بحلول ذلك التاريخ.
وبينت الجامعة أن هناك أربعة عناصر لتقديم الطلبات والمعلومات عن طريق الإنترنت هي: قسم الطلبة ومقالاتهم عبر الإنترنت ، خطابات التوصية ، سجل جامعي رسمي بالإنجازات ، كشف درجات اختبارات الكفاءة في اللغة الإنكليزية toefl أو ielts.
وأوضحت أنه يجب إنجاز جميع العناصر الأربعة حسب الموعد المحدد في 16 يناير 2009، لتتم مراجعة الطلب المقدم. ولن يُنظر في الطلبات غير المكتملة أو المتأخرة ولن تعطى أي مهلة إضافية.
وستبدأ أول مجموعة من خريجي الجامعة الدراسة في سبتمبر 2009 هـ.
من جهة أخرى اعتمدت الجامعة دليل برامج الدراسات العليا الذي حوى عناوين المقررات الدراسية التي تقدمها الجامعة وقد صممت لتناسب احتياجاتها. وتشمل عروض المقررات تخصصات متعددة لتقديم برنامج دراسات عليا محكم على أعلى مستويات الجودة ، مع تركيز واضح على تطبيق العلم والتكنولوجيا على المشاكل المتعلقة بالاحتياجات البشرية ، والتقدم الاجتماعي ، والتنمية الاقتصادية.
وسوف تكون برامج الدرجات العلمية والمقررات الدراسية التي تقدمها الجامعة قادرة على المنافسة دوليًا لضمان قبول برامجها واعتمادها على قدم المساواة مع برامج الدرجات العلمية في الجامعات الأخرى في جميع أنحاء العالم.
وتقدم جامعة الملك عبد الله مقررات دراسية للماجستير والدكتوراه في كل من الأحد عشر مجالًا من مجالات الدراسة في الجامعة: الرياضيات التطبيقية وعلوم الحاسوب .العلوم البيولوجية . الهندسة الكيميائية والبيولوجية .العلوم الكيميائية .علوم الحاسوب . علوم وهندسة الأرض .الهندسة الكهربائية . العلوم والهندسة البيئية .العلوم والهندسة البحرية .علوم وهندسة المواد .الهندسة الميكانيكية.


















توقيع : سعود المسعودي

-----------------------------
-------------------------
-----------------------
--------------------
----------------
-----------
---------

عرض البوم صور سعود المسعودي   رد مع اقتباس