عرض مشاركة واحدة
قديم 21/11/08, (01:01 PM)   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
سعود المسعودي
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 26/11/07
العضوية: 2130
الدولة: الرياض
المشاركات: 15,843
بمعدل : 2.63 يوميا
معدل التقييم: 73
نقاط التقييم: 598
سعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدود


الإتصالات
الحالة:
سعود المسعودي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعود المسعودي المنتدى : المنتدي العام
افتراضي رد: اخبارالجمعة 23 ذو القعدة 1429هـ الموافق 21 نوفمبر 2008م

الصوامع تشكل لجنة لمعرفة أسباب وجود شوائب بأكياس الدقيق في عسير


أبها: نادية الفواز

اشتكى عدد من العاملين في المخابز من وجود شوائب في عدد من أكياس الدقيق في منطقة عسير حيث فوجئ العاملون بوجود شوائب داخل الدقيق لم تعرف نوعيتها أو طبيعتها الأمر الذي جعلهم يطالبون بتشكيل لجنة للتحقيق في هذه القضية ومعرفة المتسبب في وجود هذه الشوائب وتحليل المواد التي تم العثور عليها في أكياس الدقيق.
وقال مدير قسم الإنتاج في مخابز الجنوب أحمد مكاوي ولاحظنا خشونة في الطحن ظهرت عند مرحلة العجين وقمنا بوضع الشوائب في الماء مما أكد أنها ليست رملا وإنما يحتمل أن تكون عبارة عن خشونة في الطحن وتم إرسال العينات إلى الجهات المختصة لبحث أسباب وجود هذه الشوائب.
من جهته أكد رئيس لجنة المخابز بالغرفة التجارية الصناعية بأبها المهندس عبد الله جبران الشهراني ورود عدد من الشكاوى لدى اللجنة عن وجود شوائب في الدقيق من قبل العديد من مخابز المنطقة وتم الاجتماع في الغرفة لبحث الأمر ومعرفة الأسباب.
وقال الشهراني لا أستطيع أن أحدد نوعية الشوائب فهي تحتاج إلى مختبرات خاصة ونحن ننتظر رد المؤسسة العامة للصوامع والغلال أو يمكن إرسال العينات لهيئة المواصفات والمقاييس لبحث الأمر.
وأضاف الشهراني أن اللجنة التي تم تشكيلها في الغرفة التجارية تحت مسمى "لجنة المخابز " تهدف إلى رفع مستوى المهنة وتذليل العقبات والصعوبات التي تواجه العاملين بها ومعوقات تطور هذه الصناعة.
من جهته أكد مدير فرع وزارة التجارة بأبها محمد أبو خرشة أنه قد تم توجيه قسم التموين بفرع الوزارة في عسير لمتابعة الأمر مع المؤسسة العامة للصوامع والغلال وطلب الإفادة منها مبينا أنه إلى الآن لم يصل إليهم الرد.
إلى ذلك بين مدير فرع وزراعة الزراعة في منطقة عسير وممثل مؤسسة الصوامع والغلال في مجلس المنطقة مبارك المطلقة أنه تم تشكيل لجنة داخل الصوامع والغلال وإلى الآن لم تتضح الرؤية حول الشكاوى بوجود شوائب.
وقال إن فرع الوزارة قام بالاتصال بالمسؤولين عن المؤسسة العامة للصوامع والغلال بعسير لمعرفة مصدر الشوائب وأسباب وجودها وقال إنه إلى الآن لم يحدد مصدرها وجار العمل على معرفة الأسباب.


















توقيع : سعود المسعودي

-----------------------------
-------------------------
-----------------------
--------------------
----------------
-----------
---------

عرض البوم صور سعود المسعودي   رد مع اقتباس