عرض مشاركة واحدة
قديم 21/11/08, (01:36 PM)   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
سعود المسعودي
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 26/11/07
العضوية: 2130
الدولة: الرياض
المشاركات: 15,843
بمعدل : 2.62 يوميا
معدل التقييم: 73
نقاط التقييم: 598
سعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدود


الإتصالات
الحالة:
سعود المسعودي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعود المسعودي المنتدى : المنتدي العام
افتراضي رد: اخبار( الجمعة 23/11/1429هـ ) 21/ نوفمبر /2008

رئيس الشورى يبحث تفعيل لجان الصداقة البرلمانية مع سنغافورة


واس - سنغافورة
بحث رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد ظهر أمس مع رئيس البرلمان السنغافوري عبدالله الترموجي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ومنها تفعيل لجان الصداقة البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان السنغافوري وذلك في إطار الزيارة الحالية التي يقوم بها لجمهورية سنغافورة.
وأشاد رئيس البرلمان السنغافوري بالعلاقات الثنائية بين البلدين منوها في الوقت نفسه بما تقوم به المملكة من جهود في خدمة الإسلام والمسلمين. من جانبة أعرب الشيخ صالح بن عبدالله بن حميد عن شكره للدعوة الكريمة لزيارة سنغافورة مؤكدا على العلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين مؤكدا أن مثل هذه الزيارات المتبادلة تقوي أواصر العلاقات الثنائية خاصة في مجال العمل البرلماني.
وصحب الترموجي الشيخ صالح بن حميد في جولة داخل أروقة البرلمان استمع خلالها إلى شرح عن آلية عمل البرلمان السنغافوري.
وأقام رئيس البرلمان السنغافوري حفل غداء تكريما لرئيس مجلس الشورى وأعضاء المجلس المرافقين له حضره عدد من أعضاء البرلمان السنغافوري وعدد من المسؤولين. و قام د. صالح بن حميد بعد ظهر أمس بزيارة إلى وزارة التعليم في سنغافورة استمع خلالها إلى شرح من مدير عام التعليم والمسؤولين في الوزارة عن آلية التعليم في سنغافورة والاستراتيجيات التي تتخذها الوزارة في الارتقاء بمستوى التعليم.


















توقيع : سعود المسعودي

-----------------------------
-------------------------
-----------------------
--------------------
----------------
-----------
---------

عرض البوم صور سعود المسعودي   رد مع اقتباس