عرض مشاركة واحدة
قديم 22/11/08, (07:10 AM)   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
سعود المسعودي
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 26/11/07
العضوية: 2130
الدولة: الرياض
المشاركات: 15,843
بمعدل : 2.62 يوميا
معدل التقييم: 73
نقاط التقييم: 598
سعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدود


الإتصالات
الحالة:
سعود المسعودي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعود المسعودي المنتدى : المنتدي العام
افتراضي رد: اخبار( السبت 24/11/1429هـ ) 22/ نوفمبر /2008

استمرار الدوام لطلاب الابتدائية خلال اختبارات الفصل الأول


عبدالله عبيدالله الغامدي - الرياض
أعلنت وزارة التربية والتعليم استمرار الدوام لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية خلال فترة الاختبارات للفصل الدراسي الأول والمحددة في الأسبوعين الأخيرين للمرحلتين المتوسطة والثانوية..
وأكد وكيل الوزارة للتعليم الدكتور محمد الرويشد لعكاظ أن إجازة الطلاب والمعلمين في المرحلة الابتدائية للفصل الدراسي الأول ستبدأ بنهاية دوام يوم الأربعاء الثالث والعشرين من شهر صفر من العام القادم. ورفض د. الرويشد أن يكون هناك اشكالات في استمرار دوام الطلاب في المرحلة الابتدائية في الوقت الذي يكون الطلاب في المرحلتين المتوسطة والثانوية يؤدون اختبارات الفصل الأول مشيرا الى عدم وجود إشكال في ذلك لعدم وجود فارق كبير في وقت الخروج من المدرسة للطلاب من المراحل الثلاث وهو مايراه بعض أولياء الأمور مؤرقا لهم خاصة لمن يضطر منهم لاصطحاب ابنائه من المدارس بعد انتهاء الدوام وخروجهم من الاختبارات..
مبينا أن الوزارة حددت دوام المدارس الابتدائية للبنين والبنات خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجاري بثمانية عشر أسبوعا في الفصل الدراسي الأول وسبعة عشر أسبوعا في الفصل الدراسي الثاني..
وقال إن الوزارة أكدت على المدارس الابتدائية بتوزيع المناهج حتى آخر يوم من الفصل الأول وذلك بعد اكتمال تطبيق التقويم المستمر في هذه المرحلة.


















توقيع : سعود المسعودي

-----------------------------
-------------------------
-----------------------
--------------------
----------------
-----------
---------

عرض البوم صور سعود المسعودي   رد مع اقتباس