عرض مشاركة واحدة
قديم 07/12/08, (06:34 PM)   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
سعد النفج
اللقب:
مشرف منتدى الشعراء
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 05/04/06
العضوية: 806
الدولة: ~*(حيث أنا )*~
المشاركات: 3,432
بمعدل : 0.52 يوميا
معدل التقييم: 63
نقاط التقييم: 1933
سعد النفج يستحق وسام ويلانسعد النفج يستحق وسام ويلانسعد النفج يستحق وسام ويلانسعد النفج يستحق وسام ويلانسعد النفج يستحق وسام ويلانسعد النفج يستحق وسام ويلانسعد النفج يستحق وسام ويلانسعد النفج يستحق وسام ويلانسعد النفج يستحق وسام ويلانسعد النفج يستحق وسام ويلانسعد النفج يستحق وسام ويلان


الإتصالات
الحالة:
سعد النفج غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : **masha3el ** المنتدى : منتدى المقال والنقد
افتراضي رد: ** !!هرطقه معاصره!! **

لا ننكر الدور الذي تلعبه وسائل الإعلام في إعداد البرامج المحلية بواسطة تربوية استشارية ومتخصصين في أقسام برامج الأطفال، وإعداد المواد الإعلامية التي تتناسب مع المراحل العملية المختلفة، وتطوير الإنتاج المحلي على أساس عقائدي وبيئي وتربوي يُناسب الأطفال وحاجاتهم.
إن على القائمين بالاتصال بالطفل عبر وسائل الإعلام دورًا كبيرًا في الاهتمام بالطفل وفي الحفاظ على الهوية العربية الإسلامية لأطفالنا من خلال توفير البديل الإعلامي والثقافي الإسلامي ليكون متواجدًا جنبًا إلى جنب مع المنتج الإعلامي الثقافي الأجنبي في عصر الفضاء وعصر المعلومات.
ويكون ذلك عبر إبراز التاريخ الإسلامي وأبطاله الذين تحفل الصفحات بأحداثهم وخبراتهم، وليكن القصص القرآني الكريم النبع الأول التي تستقى منه هذه البطولات وصور القدرة .
ويمكن أن تحل شخصيات إسلامية محل 'بات مان' 'سوبر مان' في نفوس وعقول أبنائنا، فإن الأبناء عندما يعيشون في أجواء الصالحين سيكبرون وهم يحملون همهم وطموحهم وأحلامهم.
و لكن للأسف نجد أن الاعلام العربي صاحب أفكار مختلفه و عادات غربية بحتة. و الطفل العربي المسلم يصحو و يرقد على العادات التي لن تنتج سوا الضياع و التشتت الذهني.
ربما تكلمت بخصوصية الطفل هنا في هذا الرد و لكن المجتمع كافة يتأثر بالإعلام وسلبياته تطغى على ايجابياته ..
و اشكر اختي مشاعل على الموضوع و اتمنى من العلي القدير ان يهدي شبابنا و يجعلهم نصرة للدين..


















عرض البوم صور سعد النفج   رد مع اقتباس