عرض مشاركة واحدة
قديم 28/12/08, (01:33 PM)   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
سعود المسعودي
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 26/11/07
العضوية: 2130
الدولة: الرياض
المشاركات: 15,843
بمعدل : 2.63 يوميا
معدل التقييم: 73
نقاط التقييم: 598
سعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدود


الإتصالات
الحالة:
سعود المسعودي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعود المسعودي المنتدى : المنتدي العام
افتراضي رد: اخبار الأحد 01/01/1430هـ ) 28/ ديسمبر/2008

اجتماع عربي طارئ اليوم لبحث العدوان الإسرائيلي على غزة



علي حسن-القاهرة، عبد الجبار أبو غربية -عمان

يعقد وزراء الخارجية العرب اجتماعا طارئا مساء اليوم الأحد في مقر الجامعة العربية في القاهرة بناء على طلب الأردن لبحث العدوان الإسرائيلي على غزة. وقال الأمين العام للجامعة عمرو موسى إنه طلب من سفير ليبيا في الأمم المتحدة التقدم بطلب لعقد اجتماع طارئ لمجلس الأمن الدولي لبحث الوضع في غزة. وأعرب عن شعوره بالصدمة من القصف الإسرائيلي لقطاع غزة الذي أوقع 155 قتيلا. ونفى موسى ما يتردد بشأن وجود غطاء عربي للعدوان الإسرائيلي على غزة خصوصا بعد الزيارة التي قامت بها وزيرة الخارجية الإسرائيلية تسيبي ليفني للقاهرة أمس الأول، وقال لا يمكن أن يكون هناك غطاء عربي لذبح المواطنين الفلسطينيين والعرب. وأضاف أن إسرائيل هي المسؤولة عن التعامل الإنساني مع السكان الفلسطينيين الواقعين تحت الاحتلال.
مؤكدا أنه عدوان مدان من جميع الدول العربية. وأدان الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي أكمل الدين إحسان أوغلي المجزرة البشعة التي ارتكبتها إسرائيل ضدالمدنيين في غزة. وأكد أنها تشكل جريمة حرب ,تعكس استهتار إسرائيل بالقانون الدولي واتفاقية جنيف لحماية المدنيين. وفي عمان حذر العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني من أن العنف لن يؤدي إلا إلى تفاقم الأزمة ولن يجلب الأمن لإسرائيل, ودان بشدة العدوان الذي طال الأبرياء من المدنيين والنساء والأطفال.وطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته القانونية والأخلاقية عبر الضغط على إسرائيل لوقف العدوان.


















توقيع : سعود المسعودي

-----------------------------
-------------------------
-----------------------
--------------------
----------------
-----------
---------

عرض البوم صور سعود المسعودي   رد مع اقتباس