عرض مشاركة واحدة
قديم 01/01/09, (02:28 PM)   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
سعود المسعودي
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 26/11/07
العضوية: 2130
الدولة: الرياض
المشاركات: 15,843
بمعدل : 2.63 يوميا
معدل التقييم: 73
نقاط التقييم: 598
سعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدود


الإتصالات
الحالة:
سعود المسعودي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعود المسعودي المنتدى : المنتدي العام
افتراضي رد: اخبار يوم( الخميس 04/01/1430هـ ) 01/ يناير /2009

مطالبا بتعزيز محطات كهرباء المنطقة
أمير الجوف يبحث حل مشكلة انقطاعات طبرجل

أحمد المحيسن - الجوف
أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف ضرورة دعم محطات الكهرباء في المنطقة بالمعدات والأجهزة اللازمة وتعزيزها بمولدات وكوادر فنية مدربة ومؤهلة لمواجهة زيادة الضغط على المحطات.
وبحث مع فريق متخصص أمس معالجة مشكلة انقطاعات الكهرباء عن مركز طبرجل والمراكز التابعة له لعدة أيام وتلافي حدوثها مستقبلاً مستعرضا مع الفريق مشروع ربط الجوف – حائل والذي من شأنه أن يساعد على حل الكثير من المعوقات من خلال زيادة الطاقة الكهربائية . وحضر اللقاء مدير عام الخدمات فى إمارة الجوف عبد العزيز بن أحمد الموسى ومدير كهرباء المنطقة عدنان العبدلي . وكان الفريق المتخصص زار محطة طبرجل ليومين والتقى المسؤولين في المحطة لبحث الكثير من الأمور المتعلقة بهذا الجانب ميدانياً.
ويضم الفريق المشكل من هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج برئاسة نائب المحافظ لشؤون المشتركين ومقدمي الخدمة رئيس اللجنة الفنية لدراسة الانقطاعات الرئيسية للكهرباء الدكتور عبد الرحمن بن محمد آل إبراهيم كلا من سمو الأمير سعود بن عبد الرحمن آل مقرن و فائز بن غيث الجابري و عبد الرحمن بن سعد الموزان و شريف بن محمد آل براك من الهيئة و أحمد بن يعقوب الفريح من المؤسسة العامة لتحليه المياه المالحة و وائل عبد الكريم الغامدي من وزارة المياه والكهرباء .


















توقيع : سعود المسعودي

-----------------------------
-------------------------
-----------------------
--------------------
----------------
-----------
---------

عرض البوم صور سعود المسعودي   رد مع اقتباس